دعاء

دعاء تسهيل الولادة لصديقتي

المحتويات

دعاء تسهيل الولادة لصديقتي من ضمن الأدعية الجميلة التي يمكننا الدعاء به للصديقة دائماً. خاصة في ظل الفترة الصعبة التي تعيشها بداية من حملها مروراً بتسعة أشهر كاملة أو أقل قليلاً حتى موعد الولادة. لكن توجد العديد من ادعية تسهيل الولادة للصديقة الواردة عبر الانترنت وعن قول الشيوخ. والتي يمكننا أن ندعو بها شرط أن نلتزم بأسس وشروط الدعاء حتى يتقبل الله منا وهو قادر على كل شيء.

دعاء تسهيل الولادة لصديقتي
دعاء تسهيل الولادة لصديقتي

أول هذه الأسس أن تكون النية صادقة والقلب صادق في الدعاء لله عز وجل. وأن يكون الإنسان الداعي لله عز وجل على يقين بأن الله على كل شيء قدير. خاصة أن الله يعلم سر وجهر كل شخص من البشر ويعلم ما يحدث في الكون أجمع بشكل عام، وبالتالي يجب أن نكون صادقين مع الله وهو أعلم سبحانه وتعالى بكل شيء. ونتعرف الآن عبر موقعنا عرب وود على دعاء تسهيل الولادة لصديقتي وأدعية أخرى.

شاهد أيضاًدعاء الهم والغم والضيق والكرب والحزن

دعاء تسهيل الولادة لصديقتي

دعاء تسهيل الولادة لصديقتي من الأدعية الجميلة التي يمكننا أن ندعو بها دائماً. خاصة أنه موجود بأكثر من صيغة مختلفة في ظل البحث المتزايد عليه عبر الانترنت من وقت لآخر، ويمكننا الدعاء بكل ما نريد ولا نحتاج إلى كلمات معينة من أجل الدعاء لله عز وجل. لكن العديد من الأشخاص يحبون أدعية معينة للدعاء مثل دعاء تسهيل الولادة لصديقتي وهو كما يلي:

اللهم هون و سهل ولادة غاليتي صديقتي وحبيبة قلبي دعواتكم لها.

أعان الله صديقتي و حبيبة قلبي على حملها اللهم هون عليها ألم طلقها و سهل لها ولادتها و بشرها برؤية طفلها بصحه و عافيه يارب العالمين.

اللهم إني أضع صديقتي في ودائعك التي لا تفنى، يارب سهل عليها ولادتها واجعل الراحة مستقرا لها وارزقها لذة احتضان جنينها يارب العالمين.

اللهم سهل على صديقتي ما تبقى من حملها وهون عليها ولادتها يارب.

صديقتي في المستشفى على وشك ولادة ربي يسهل عليها.

اللهم سهل على صديقتي ولادتها ويسر لها كل ما تخاف تعسيره اللهم احفظها واحفظ جنينها وقر اعيننا برؤيتهم سالمين.

شاهد أيضاًدعاء حفظ البيت من الحريق والسرقة

ادعية تيسير الولادة لصديقتي

توجد العديد من ادعية تيسير الولادة لصديقتي التي يمكن للشخص أن يدعو بها دائماً. شرط أن يراعي شروط وأسس الدعاء لله عز وجل والتي ذكرناها في السابق. وهي النية الصادقة والقلب الصادق واليقين بأن الله على كل شيء قدير. ومن أجمل ادعية تيسير الولادة لصديقتي ما يلي:

اللهم سهل ولادة صديقتي وقر عينها بشوفة جنينها سليما معافى من غير زياده ولا نقصان اللهم إني اسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى ان تيسر ولادة صديقتي “الاسم” وان تهون عليها الالام وتفرحها برؤية مولودها يا رب يا كريم.

اللهم يا مسهل الشديد وملين الحديد ويا منجز الوعيد ويا من توكل كل يوم فى أمر جديد سهل وهون ولادة صديقتي وقومها بسلامة يارب.

ربي إن صديقتي ترتجي رحمتك بجنينها وقلبها المعلق به، اللهم يسر لها ولادتها و سهل عليها و قر عينها برؤية جنينها سليما معافا بين أحضانها يارب العالمين.

ربي إني استودعتك صديقتي فاحفظها ، اللهم سهل عليها وهون عليها ولادتها، وارزقها لذة احتضان جنينها و هم بصحة وعافية.

شاهد أيضاًهل الضيق من علامات استجابة الدعاء

x
السابق
أدعية لتسهيل الولادة وتسريعها
التالي
ادعية تسهيل الولاده وفتح الرحم

اترك تعليقاً