دعاء

أدعية لتسهيل الولادة وتسريعها

أدعية لتسهيل الولادة وتسريعها نجد عديد من النساء والسيدات في بحث مستمر عنها عبر الانترنت. خاصة من خلال موقع البحث جوجل وعبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. وتريد النساء هذه الأدعية للدعاء بها عسى أن ييسر الله من ولادتهم وأن يحفظ طفلهم من كل شر. شرط أن تدعو كل منهم بنية صادقة وقلب صادق حتى يتقبل الله من الجميع وهو القادر على كل شيء وحده.

أدعية لتسهيل الولادة وتسريعها
أدعية لتسهيل الولادة وتسريعها

وهي أول أسس وشروط الدعاء لله عز وجل في كل وقت وكل مكان. ويجب أن تكون على يقين بأن الله سبحانه وتعالى على كل شيء قدير. وأن لا شيء حدث أو يحدث بالفعل أو سوف يحدث في وقت قريب، إلا وبإذن الله وحده. وهناك العديد من أدعية لتسهيل الولادة وتسريعها التي يمكننا الدعاء بها دائماً. والتي نتعرف عليها في المقال التالي عبر موقعنا عرب وود نسأل الله أن يتقبل من الجميع.

شاهد أيضاًايات قرانية للمحبة الشديدة

أدعية لتسهيل الولادة وتسريعها

بعض أدعية لتسهيل الولادة وتسريعها عبارة عن أدعية نقولها في أوقات كثيرة. ومنها ما ورد عن النبي محمد صل الله عليه وسلم. خاصة أن دعاؤنا بها يكون بنية أن ييسر الله ويسرع من الولادة وهو القادر على كل شيء وحده. لكن يجب أن نكون على يقين بأن الله هو القادر على كل شيء وحده. ومن أجمل وأفضل أدعية لتسهيل الولادة وتسريعها ما يلي:

اللهم إنّي عبدك، وابن عبدك، وابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماضٍ فيّ حكمك، عدل فيّ قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك، سمّيت به نفسك، أو علمته أحداً من خلقك، أو أنزلته في كتابك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همّي، اللهم فرّج كربي وسهل ولادتي.

اللهمَّ إني أعوذ بكَ من الهمِّ والحزَن ، والعجزِ والكسلِ ، والبخلِ والجبْنِ ، وضَلَعِ الديْنِ ، وغلَبةِ الرجالِ. اللهمّ أرنا من كرمك ورحمتك، وأخرج المولود سالماً سليماً عافياً متعافاً، لا شر فيه ولا ضر، اللهم واجعله من عبادك الصالحين وجنّبه الشيطان، واجعله نصرة وذخراً وخيراً للإسلام والمسلمين.

لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ العَظِيمُ الحَلِيمُ، لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ رَبُّ العَرْشِ العَظِيمِ، لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ رَبُّ السَّمَوَاتِ وَرَبُّ الأرْضِ وَرَبُّ العَرْشِ الكَرِيمِ.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة مجرب

أجمل دعاء لتسهيل الولادة

رغم وجود العديد من أدعية تسهيل الولادة على الانترنت والتي يمكننا الدعاء بها في كل وقت. لكن هناك أدعية جميلة جداً ينطبق عليها اسم أجمل دعاء لتسهيل الولادة. وحين تدعو الله عز وجل اختار الدعاء المناسب وكن صادق دائماً حتى يتقبل الله منك. وعن أجمل دعاء لتسهيل الولادة هو كما يلي:

اللهم اكشف عني كل بلوى، يا عالِم كل خفية، يا صارف كل بليّة، أغثني، أدعوك دعاء من اشتدت به فاقته، وضعُفت قوته، وقلت حيلته، دعاء الغريق المضطر، اللهم ارحمني وأغثني، والطف بي، وتداركني بإغاثتك، اللهم بك ملاذي، اللهم أتوسل إليك باسمك الواحد، والفرد الصمد، وباسمك العظيم فرج عني ما أمسيت فيه، وأصبحت فيه، حتى لا يخامر خاطري وأوهامي غبار الخوف من غيرك، ولا يشغلني أثر الرجاء من سواك، أجرني، أجرني، أجرني، يا الله، اللهم يا كاشف الغم والهموم، ومفرج الكرب العظيم، ويا من إذا أراد شيئًا يقول له: كُن فيكون، رباه رباه قد حان وقت ولادتي فأسألك أن تيسرها، فلا أجد الرحمة والعناية من غيرك، فأمدني بها.

شاهد أيضاًآيات المحبة الشديدة بين الزوجين

السابق
دعاء مريم العذراء عند الولادة
التالي
دعاء تسهيل الولادة لصديقتي

اترك تعليقاً