دعاء

دعاء للمرأة الحامل عند الولادة

دعاء للمرأة الحامل عند الولادة من الأدعية الأكثر بحثاً عبر الانترنت ومن خلال موقع البحث جوجل. خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة المنتشرة في الوقت الحالي بشكل كبير. والتي يزورها الكثير من الناس باستمرار لتصفح الأخبار والتعرف على معلومات مختلفة. ويقدم لكم موقعنا عرب وود مجموعة من أجمل ادعية تسهيل الولادة للحامل يمكن الدعاء بها في كل وقت، عسى أن يستجيب الله للجميع.

دعاء للمرأة الحامل عند الولادة
دعاء للمرأة الحامل عند الولادة

خاصة من يدعو بنية صادقة وقلب صادق، سوف يستجيب الله له إن شاء الله تعالى وحده. شرط أن تدعو وأنت على يقين بأن الله سبحانه وتعالى قادر على كل شيء. خاصة أن هذه هي أسس الدعاء التي يجب أن تكون موجودة لديك في كل مرة تدعو الله عز وجل وعند كل من يدعو الله بشكل عام. ونتعرف في المقال عبر موقعنا عرب وود على دعاء للمرأة الحامل عند الولادة ومجموعة من الأدعية الأخرى.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة مجرب

دعاء للمرأة الحامل عند الولادة

يوجد أكثر من دعاء للمرأة الحامل عند الولادة يمكن الدعاء به دائماً بغرض تيسير الولادة عليها. أو تيسير فترة الحمل عليها في ظل المعاناة الشديدة التي تعيشها لمدة تسعة أشهر أو أقل قليلاً. وكما ذكرنا من قبل يجب أن تكون النية صادقة والقلب صادق في دعاء الله عز وجل حتى يستجيب للجميع. وعن دعاء للمرأة الحامل عند الولادة بأكثر من صيغة مختلفة، فهو كما يلي:

قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممّن تشاء، وتعزّ من تشاء وتذلّ من تشاء، بيدك الخير إنّك علي كل شيء قدير.

كأنهم يوم يرونها لم يلبثوا إلا عشية أو ضحاها ) و(كأنهم يوم يرون ما يوعدون لم يلبثوا إلا ساعة من نهار بلاغ فهل يهلك إلا القوم الفاسقون.

يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصني.

لا اله إلا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم والحمد لله رب العالمين.

إذا السماء انشقت وأذنت لربها وحقت و إذا الأرض مدت ألقت ما فيها وتخلت.

شاهد أيضاًدعاء الهم والغم والضيق والكرب والحزن

دعاء تيسير الولادة للحامل

مع بحث الناس عن أدعية تسهيل الولادة هناك بعض الأدعية الجميلة بصيغ مختلفة. مثل دعاء تيسير الولادة للحامل المذكور في الفقرات بالأسفل. ويمكن الدعاء بنية صادقة وقلب صادق عسى أن يتقبل الله من الجميع، وعن دعاء تيسير الولادة للحامل فهو كما يلي:

اللهمّ أرنا من كرمك ورحمتك، وأخرج المولود سالماً سليماً عافياً متعافاً، لا شر فيه ولا ضر، اللهم واجعله من عبادك الصالحين وجنّبه الشيطان، واجعله نصرة وذخراً وخيراً للإسلام والمسلمين.

اللهم يا مسهّل الشديد ويا مليّن الحديد ويا منجز الوعيد، يا من هو كل يومٍ في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق ولا حول ولا قوة إلّا بالله، وصلّ الله على سيّدنا محمد وعلى آله وصحبة أجمعين.

لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم، اللهم إنّي أسألك بأن لك الحمد، لا إله إلّا أنت المنان بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والاكرام، يا حي يا قيوم، لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السماوات ورب العرش الكريم.

شاهد أيضاًدعاء الكرب والهم والحزن والضيق

السابق
دعاء الطلق وتسهيل الولاده
التالي
ادعية لتسهيل الولادة الطبيعية

اترك تعليقاً