دعاء

ادعيه للحامل قبل الولاده

ادعيه للحامل قبل الولاده يهتم الكثير من الناس بترديدها باستمرار عسى أن يتقبل الله منهم. خاصة في ظل الفترة الصعبة التي تعيشها الحامل في هذا الوقت والألم الشديد. لكن يجب يجب أن تكون النية صادقة والقلب صادق في الدعاء لله عز وجل سواء بهذه الأدعية أو غيرها بشكل عام. وتوجد العديد من أدعية تيسير الولادة على الانترنت الواردة عن الشيوخ بشكل عام والتي يمكن الدعاء بها باستمرار.

ادعيه للحامل قبل الولاده
ادعيه للحامل قبل الولاده

ولا شك أن النية الصادقة والقلب الصادق واليقين بأن الله عز وجل قادر على كل شيء وحده. كل منهم هام للغاية لكي يتقبل الله عز وجل ممن يدعوه. خاصة أنه لا يمكن الكذب على الله عز وجل، فهو سبحانه وتعالى العالم بما في قلوب كل الخلق والبشر، وهو أعلم بما سوف ندعوه قبل أن نفعل ذلك. ونتعرف في فقرات المقال عبر موقعنا عرب وود على ادعيه للحامل قبل الولاده بجانب بعض الأدعية الأخرى.

شاهد أيضاًدعاء الهم والغم والضيق والكرب والحزن

ادعيه للحامل قبل الولاده

ادعيه للحامل قبل الولاده يمكن للحامل أو غيرها من الناس الدعاء بها في كل وقت. شرط أن تكون نيتها صادقة وقلبها صادق في الدعاء لكي يتقبل الله منها. وأن تكون على يقين بأن الله سبحانه وتعالى قادر على كل شيء وحده. ومن أجمل ادعيه للحامل قبل الولاده للدعاء بها باستمرار، ما يلي:

اللهم اكشف عني كل بلوى، يا عالِم كل خفية، يا صارف كل بليّة، أغثني، أدعوك دعاء من اشتدت به فاقته، وضعُفت قوته، وقلت حيلته، دعاء الغريق المضطر، اللهم ارحمني و أغثني، والطف بي، و تداركني بإغاثتك، اللهم بك ملاذي، اللهم أتوسل إليك باسمك الواحد، والفرد الصمد، وباسمك العظيم فرج عني ما أمسيت فيه، وأصبحت فيه، حتى لا يخامر خاطري وأوهامي غبار الخوف من غيرك، ولا يشغلني أثر الرجاء من سواك، أجرني، أجرني، أجرني، يا الله، اللهم يا كاشف الغم والهموم، ومفرج الكرب العظيم، ويا من إذا أراد شيئًا يقول له: كُن فيكون، رباه رباه قد حان وقت ولادتي فأسألك أن تيسرها، فلا أجد الرحمة والعناية من غيرك، فأمدني بها.

لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم، اللهم إنّي أسألك بأن لك الحمد، لا إله إلّا أنت المنان بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم، لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السماوات ورب العرش الكريم.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة مجرب

أجمل دعاء قبل الولادة

مع وجود العديد من أدعية تيسير الولادة عبر الانترنت ومن قول الشيوخ للدعاء بها. هناك بعض الأدعية الجميلة التي ينطبق عليها اسم أجمل دعاء قبل الولادة. مع حرص الجميع على ترديد الأدعية من القلب وليس فقط باللسان عسى أن يتقبل الله من الجميع. وعن أجمل دعاء قبل الولادة فهو كما يلي:

إلهي كيف أدعوك وأنا أنا، وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت، إلهي إن لم أسألك فتعطيني فمن ذا الذي أسأله فيعطيني؛ وإن لم أدعك فتستجيب لي فمن ذا الذي أدعوه فيستجيب لي، وإن لم أتضرّع إليك فترحمني فمن ذا الذي أتضرّع إليه فيرحمني، إله وكما فلقت البحر لموسى فنجّيته من الغرق، فصلّ وسلم يا ربّ على محمّد وآل محمّد ونجّني ممّا أنا فيه من كرب وسهّل ولادتي بفرج عاجل غير آجل وبرحمتك يا أرحم الراحمين.

شاهد أيضاًدعاء فكً الكرب والهم وتيسير الامور

x
السابق
دعاء الحامل لتسهيل الولادة
التالي
دعاء للحامل على وشك الولادة

اترك تعليقاً