دعاء

دعاء للمرأة الحامل قبل الولادة

دعاء للمرأة الحامل قبل الولادة هو دعاء نتعرف عليه في الفقرات التالية من المقال عبر موقعنا عرب وود. خاصة مع بحث السيدات والنساء الحوامل عن هذا الدعاء وغيره من الأدعية بشكل عام. لكن يجب الحرص على أن تدعو الله عز وجل بنية صادقة وقلب صادق دائماً ويقين بأنه سبحانه وتعالى قادر على كل شيء وعالم بكل شيء وحده. حتى يتقبل الله منك إن شاء الله تعالى وحده.

دعاء للمرأة الحامل قبل الولادة
دعاء للمرأة الحامل قبل الولادة

ويجب أن تعرف أنه لا يمكن الكذب على الله عز وجل، فهو سبحانه وتعالى يعلم بما في قلوب كل الخلق والبشر. فهو الخالق سبحانه وتعالى العالم بكل شيء والقادر على كل شيء وحده. ويعد الدعاء لله عز وجل من أجمل العبادات التي يمكن فعلها في أي وقت وأي مكان. ولها ثواب كبير عند الله سبحانه وتعالى، ونتعرف الآن على دعاء للمرأة الحامل قبل الولادة ومجموعة من أدعية تيسير الولادة الأخرى.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة مجرب

دعاء للمرأة الحامل قبل الولادة

يتوفر دعاء للمرأة الحامل قبل الولادة عبر الانترنت وحسب قول الشيوخ بأكثر من صيغة مختلفة. ويمكن ترديد هذا الدعاء في أي وقت وأي مكان بنية صادقة وقلب صادق عسى أن يتقبل الله من الجميع. شرط أن تكون على يقين كامل وتام بأن الله سبحانه وتعالى قادر على كل شيء وحده. وعن دعاء للمرأة الحامل قبل الولادة فهو كما يلي:

اللهم يا خالق النفس من النفس، ويا مخرج النفس من النفس، ويا مخلص النفس من النفس، خلّصني ممّا أنا فيه، يا حي يا قيوم، يا حي يا قيوم، يا حي يا قيوم، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.

اللهمّ إني أسألك بعزك الذي لا يرام، وملكك الذي لا يضام، وبنورك الذي ملأ أركان عرشك، أن ترحم حالي وتفرج همي وتزيل الكرب عني، اللهمّ صلّ وسلّم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

اللهم ارزقني صبياً حَنَاناً مِن لدُنك وَزَكَاةً، وَاجعله ربِّ تَقياً، وَبَراً بِوَالِدَيْهِ، اللهم يسِّر حملَه وولادتَه ورضاعتَه وتربيتَه، واجعله مطيعاً لربه، باراً بوالديه، متعاوناً مع إخوته، نافعاً لأمته.

يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، أخرجني من حلقة الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع ما يطاق وما لا يُطاق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

اللهم أرنا من كرمك ورحمتك، وأخرج المولود سالماً سليماً عافياً متعاف، لا شر فيه ولا ضر، اللهم واجعله من عبادك الصالحين وجنّبه الشيطان.

يا خالق النفس من النفس، يا مخلص النفس من النفس، يا مخرج النفس من النفس، خلّصني.

شاهد أيضاًآيات المحبة الشديدة بين الزوجين

ايات قرانية لتسهيل الولادة

هناك أكثر من آية قرآنية من كلام الله عز وجل يمكن قراءتها باستمرار. بغرض تسهيل الولادة والنجاة من كل شر إن شاء الله تعالى وحده. فلا يوجد أفضل من القرآن الكريم، فهي كلمات شريفة من الله عز وجل فيها شفاء للناس. ومن أجمل ايات قرانية لتسهيل الولادة ما يلي:

“حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم” الآيتين الأخيرتين في سورة التوبة.

“اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ”. (255) سورة البقرة.

شاهد أيضاًايات قرانية تساعد على الحفظ وعدم النسيان

x
السابق
دعاء تسهيل الولادة مفاتيح الجنان
التالي
دعاء الحامل لتسهيل الولادة

اترك تعليقاً