دعاء

دعاء تخفيف الم الولادة

دعاء تخفيف الم الولادة هو دعاء نتعرف عليه في فقرات المقال التالية عبر موقعنا عرب وود. خاصة في ظل تساؤل وبحث العديد من السيدات الحوامل عنه عبر الانترنت ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. لكن يجب الالتزام بأسس وشروط الدعاء حين الدعاء به أو غيره من ادعية تسهيل الولادة أو الادعية بشكل عام. خاصة في ظل وجود العديد منها وربما لا تحتاج إليها من الأساس.

دعاء تخفيف الم الولادة
دعاء تخفيف الم الولادة

فإن الإنسان يُمكنه أن يدعو الله عز وجل بكل ما يريد وبما في قلبه. لكن بعض الأشخاص يريدون أدعية جميلة ومميزة بها ثناء على الله عز وجل. وفي نفس الوقت يجب تحري الصدق في الدعاء له سبحانه وتعالى. خاصة أن الله يعلم ما في قلوب كل الخلق والبشر، ولا يمكن الكذب على الله عز وجل. ونتعرف الآن على دعاء تخفيف الم الولادة ومجموعة من ادعية تسهيل الولادة الأخرى الجميلة جداً.

شاهد أيضاًدعاء للمرأة الحامل عند الولادة

دعاء تخفيف الم الولادة

توجد العديد من ادعية تسهيل الولادة عبر الانترنت ويمكنك الاختيار من بينها. لكن هناك بعض الأدعية التي تلمس القلب والتي يريد الجميع أن يدعو بها عسى أن يتقبل الله من الجميع. ونقدم لكم دعاء تخفيف الم الولادة من أجمل الأدعية التي يمكن الدعاء بها. فهو ذو عبارات راقية وجميلة وثناء على الله عز وجل. وعن دعاء تخفيف الم الولادة هو كما يلي:

قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك علي كل شيء قدير اللهم انت فارج الهم ورافع الكرب انت الرحمن الرحيم الذي لا اله الا انت .. اللهم انى اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او اطلعت به احد خلقك او استأثرت به فى علم الغيب عندك او احتفظت به في كتابك يا حي يا قيوم .. اللهم اني أسئلك بعزك الذى لا يرام, و مالكك الذي لا يضام, و بنورك الذي ملاء اركان عرشك .. أن ترحم حالي وتفرج همي ..وتزيل الكرب عني.. اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين.

شاهد أيضاًدعاء الطلق وتسهيل الولاده

ادعية تسهيل الولادة

هناك بعض ادعية تسهيل الولادة الأخرى التي تستطيع الحامل أو من يهتم لأمرها الدعاء بها. عسى أن يتقبل الله ممن يدعو وهو القادر على كل شيء وحده. ومن أجمل ادعية تسهيل الولادة المتوفرة عبر الانترنت، ما يلي:

  • اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا، وأنت تجعل الحزن اذا شئت سهلا اللهم أسألك حسن الخلق وهون الطلق اللهم يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصني اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد ، ويامن هو كل يوم في أمر جديد ، أخرجني من حلق الضيق الى اوسع الطريق ، بك ادفع ما اطيق ومالا أطيق ، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبة وسلم.

  • لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم اللهم إني أسألك بأن لك الحمد ، لا إله إلا أنت المنان بديع السموات و الأرض يا ذا الجلال والاكرام ، يا حي يا قيوم لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات ورب العرش الكريم.

شاهد أيضاًدعاء الولادة القيصرية لزوجتي

السابق
دعاء تسهيل الولادة عند الشيعة
التالي
دعاء مريم العذراء عند الولادة

اترك تعليقاً