دعاء

دعاء الولادة القيصرية مستجاب

دعاء الولادة القيصرية مستجاب هو دعاء تبحث عنه عديد من السيدات الحوامل عبر الانترنت. خاصة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المنتشرة في الوقت الحالي بشكل كبير. ويجب معرفة أنه لا يوجد دعاء معين مستجاب مباشرة من الله عز وجل، حيث تعتمد الاستجابة على بعض الأمور. منها شروط وأسس الدعاء التي يجب توافرها في الشخص الذي يدعو الله عز وجل في أي وقت وفي أي مكان.

دعاء الولادة القيصرية مستجاب
دعاء الولادة القيصرية مستجاب

وتوجد العديد من ادعية تسهيل الولادة عبر الانترنت التي يمكن الدعاء بها باستمرار. خاصة الأدعية الجميلة التي تبحث عنها السيدات الحوامل لدعاء الله بها بشكل مستمر. في ظل الألم الشديد وفي ظل الوقت الصعب الذي تعيشه الحامل بداية من حملها وحتى الولادة. ونتعرف في باقي فقرات المقال عبر موقعنا عرب وود على دعاء الولادة القيصرية مستجاب ومجموعة من ادعية تسهيل الولادة الأخرى.

شاهد أيضاًادعية تسهيل الولادة الطبيعية

دعاء الولادة القيصرية مستجاب

هناك أكثر من دعاء الولادة القيصرية مستجاب يمكن الدعاء به. لكن استجابة الدعاء تعتمد على توافر أسس وشروط الدعاء في الشخص الذي يدعو الله عز وجل. وهي أن تكون النية صادقة والقلب صادق حتى يتقبل الله من الجميع وهو القادر على كل شيء وحده. ويجب أن تكون على يقين بأن الله عز وجل سوف يستجيب لك وهو قادر على كل شيء وعالم بكل شيء وحده. وصدقك مع الله مهم جداً، خاصة أن الله يعلم ما في قلوب كل الخلق والبشر. ويعلم ما سوف تدعو به حتى قبل أن تدعوه. وعن دعاء الولادة القيصرية مستجاب بأكثر من صيغة، هو كما يلي:

  • الهي اسالك باسمك الأعظم ان تيسر ولادتها وتهون عليها الم الولاده وتقر عينها برؤيه طفلها اللهم هون ولادتها وكن معها.
  • اللهم سهل عليها ما تبقى من حملها و يسر لها ولادتها اللهم اجعل ولادتها كلمح البصر و احفظ لها جنينها من كل شر ومكروه اللهم استودعتك إياها.
  • يارب هون عليها ولادتها اللهم اجعلها يسر ولا تجعلها عسر اللهم اجعلها بردا وسلاما واجعل طفلها سليم معافى حسن الخلق و الخلق.
  • اللهم سهل عليها ولادتها اللهم خفف عنها الم الولاده اللهم ارزقنا بالذرية الصالحه اللهم احفظ لها جنينها اللهم بشرني بخبر ولادتها وهي بخير وانت خير المبشرين اللهم اني استودعتك “الاسم” فأحفظها بعينك التي لا تنام يارب.

شاهد أيضاًدعاء للمرأة الحامل قبل الولادة

ادعية الولادة القيصرية

توجد بعض ادعية الولادة القيصرية الأخرى التي يُمكن للحامل أو من يهتم لأمرها أن يدعو بها باستمرار. فإن كان صادق وقلبه ونيته صادقة، سوف يتقبل الله منه إن شاء وحده. ومن أجمل ادعية الولادة القيصرية ما يلي:

  • اللهم احفظها واشفها وارزقنا الذرية الصالحة يارب العالمين اللهم قومه بالسلامة من بعد الولادة القيصرية يارب.
  • يارب أنت الميسر وأنت المسهل سهل على “الاسم” ولادتها ويسر لها اللهم قر عينها برؤية جنينها سالما معافى بين أحضانها و قر اعيننا بسلامتها يارب وقومها بالسلامة يارب.
  • اللهم اجعله مولود خير وبركة واجعله بارا وارزقه عافية من عندك يا الله اللهم اكتب له طول العمر وحسن العمل  وسعة الرزق وسعادة الدارين.
  • يارب انت الميسر و انت المسهل اللهم سهل على “الاسم” ولادتها ويسر لها اللهم قر عينها برؤية جنينها سالما معافا بين أحضانها و قر أعيننا بسلامتها يارب.
  • اللهم سهل على “الاسم” و هون عليها ولادتها و اكتب لها اجر كل دقيقه و ارزقها اللهم لذة احتضان جنينها بصحة وعافية.

شاهد أيضاًدعاء للمرأة الحامل عند الولادة

السابق
ما يقال عند ولادة المولود
التالي
دعاء لتيسير البيع

اترك تعليقاً