دعاء

دعاء تسهيل الولادة عند الشيعة

دعاء تسهيل الولادة عند الشيعة يُعد من الأدعية الجميلة التي تدعو بها كثير من السيدات الحوامل. خاصة أن هذا الدعاء متوفر بأكثر من صيغة مختلفة وهناك العديد من ادعية تسهيل الولادة التي يمكن الدعاء بعا باستمرار. شرط أن تكون النية صادقة والقلب صادق حتى يتقبل الله من الجميع وهو قادر على كل شيء وحده. خاصة أن الشخص حين يدعو الله عز وجل فهو يُخاطب مالك الملك.

دعاء تسهيل الولادة عند الشيعة
دعاء تسهيل الولادة عند الشيعة

ويخاطب القادر على كل شيء والعالم بكل شيء سبحانه وتعالى. ولا يُمكن أن تكذب على الله عز وجل أبداً فهو يعلم ما في قلوب كل الخلق والبشر. وهو يعلم بما سوف تدعو حتى قبل أن تدعوه بما تريد. ونتعرف في الفقرات التالية من المقال عبر موقعنا عرب وود على دعاء تسهيل الولادة عند الشيعة. بجانب مجموعة من أجمل ادعية تيسير الولادة عند الشيعة بكلمات راقية وجميلة جداً.

شاهد أيضاًدعاء للمرأة الحامل عند الولادة

دعاء تسهيل الولادة عند الشيعة

دعاء تسهيل الولادة عند الشيعة يتمثل في أكثر من صيغة وكلمات مختلفة. خاصة أنه من الأدعية الجميلة التي يحب الجميع أن يدعو بها باستمرار. شرط أن تكون دائماً على رضا بما قسمه الله لك في الدنيا حتى يستجيب الله لك وهو القادر على كل شيء وحده. وعن دعاء تسهيل الولادة عند الشيعة بصيغ مختلفة، فهو كما يلي:

  • لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم، اللهم إنّي أسألك بأن لك الحمد، لا إله إلّا أنت المنان بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم، لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السماوات ورب العرش الكريم.

  • لا اله إلا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم والحمد لله رب العالمين، أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر (7 مرات )ً على موطن الألم.

  • قراءة آية الكرسي ثلاث مرات وكذلك سور الإخلاص والفلق والناس وسورة الزلزلة، كل منها ثلاث مرات .

  • وأن تردد الأم يومياً: “يا حي يا قيوم برحمتك استغيث” ثلاثًا.

  • ويضاف للأوراد السابقة التي ينصح بالمداومة عليها، قول “بسم الله (3 مرات)، “حسبي الله لا اله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم” سبع مرات.

شاهد أيضاًادعية لتسهيل الولادة الطبيعية

ادعية تيسير الولادة عند الشيعة

نقدم لكم مجموعة من أجمل ادعية تيسير الولادة عند الشيعة في ظل بحث السيدات الحوامل عنها. خاصة أنها مجموعة من الأدعية الجميلة التي يمكن الدعاء بها في كل وقت وأي مكان. لكن يجب أن تكون النية صادقة والقلب صادق وأن تكون على يقين بأن الله قادر على كل شيء وحده. حتى يتقبل الله من الجميع إن شاء الله تعالى. ومن أجمل ادعية تيسير الولادة عند الشيعة ما يلي:

  • اللهم أسألك حسن الخلق وهون الطلق، يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصني.

  • اللَّهُمَّ لا سَهْلَ إِلا مَا جَعَلْتَهُ سَهْلا، وَأَنْتَ إِنْ شِئْتَ جَعَلْتَ الْحَزَنَ سَهْلاً (حديث مرفوع).

  • (في كل صلاة)، اللهم يا مسهّل الشديد ويا مليّن الحديد ويا منجز الوعيد، يا من هو كل يومٍ في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع مالا أطيق ولا حول ولا قوة إلّا بالله، وصلّى الله على سيّدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

  • قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممّن تشاء، وتعزّ من تشاء وتذلّ من تشاء، بيدك الخير إنّك علي كل شيء قدير.

شاهد أيضاًدعاء الولادة القيصرية لزوجتي

السابق
دعاء ما بعد الولادة
التالي
دعاء تخفيف الم الولادة

اترك تعليقاً