دعاء

اللهم يا مخرج النفس من النفس

المحتويات

اللهم يا مخرج النفس من النفس عبارة عن دعاء جميل نتعرف عليه في فقرات المقال عبر موقعنا عرب وود. خاصة مع البحث المستمر عنه عبر الانترنت ومن خلال موقع البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. والتي انتشرت في الفترة الأخيرة بشكل كبير وأصبح يدخل إليها الناس باستمرار. لكن يجب أن تلتزم بأسس وشروط الدعاء حين تدعو الله عز وجل عسى أن يتقبل الله من الجميع.

اللهم يا مخرج النفس من النفس
اللهم يا مخرج النفس من النفس

أول هذه الأسس والشروط هي اليقين بأن الله سبحانه وتعالى قادر على كل شيء وعالم بكل شيء وحده. وأن تكون النية صادقة والقلب صادق حتى يتقبل الله منك دائماً. فإن الله يعلم ما في قلوب كل الخلق والبشر، ولا يمكن للشخص أن يكذب عليه سبحانه وتعالى. ونتعرف الآن على دعاء اللهم يا مخرج النفس من النفس ومجموعة من الأدعية الأخرى الجميلة التي يمكن الدعاء بها باستمرار.

شاهد أيضاًدعاء الطلق وتسهيل الولاده

اللهم يا مخرج النفس من النفس

دعاء اللهم يا مخرج النفس من النفس هو دعاء جميل جداً بعبارات راقية وجميلة. مما يجعل الكثير من الناس يحبون الدعاء به باستمرار، سواء لتسهيل الولادة أو أي شيء آخر. فإن الله عز وجل إن تقبل الدعاء من الداعي واستجاب إليه، مهما كان الأمر صعب فهو ليس صعب على الله سبحانه وتعالى. وتوجد العديد من الأدعية الأخرى التي نتعرف عليها بجانب دعاء اللهم يا مخرج النفس من النفس. وهم كما يلي:

  • اللهم يا خالق النفس من النفس ويا مخرج النفس من النفس، ويا مخلص النفس من النفس خلّصني ممّا أنا فيه.

  • يا حي يا قيوم يا حي يا قيوم يا حي يا قيوم لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير اخرج أيها المولود بقدره الملك والمعبود يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين، وصلّى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

  • اللهم إن ضرورتي قد حَفت، وليس لها إلا أنت، فاكشفها، يا مفرج الهموم، لا إله إلا أنت سبحانك، إني كنت من الظالمين، اللهم اكفني ما أهمني، اللهم يا حابس يد إبراهيم عن ذبح ابنه، يا رافع شأن يوسف على أخوته وأهله.

شاهد أيضاًاللهم اخرجني من حلق الضيق الى اوسع الطريق

اللهم يا مسهل الشديد وملين الحديد

دعاء اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد عبارة عن دعاء آخر جميل يُمكن الدعاء به باستمرار. عسى أن يتقبل الله منك ومن الجميع وهو قادر على كل شيء وحده. خاصة إن كانت نيتك صادقة وقلبك صادق في الدعاء لله، وكنت على يقين بأن الله قادر على كل شيء وعالم بكل شيء. وهذا دعاء اللهم يا مسهل الشديد وملين الحديد ومجموعة من الأدعية الأخرى الجميلة:

  • يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد أخرجني من حلقة الضيق إلى أوسع الطريق بك أدفع ما يطاق وما لا يُطاق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

  • اللهمّ أرنا من كرمك ورحمتك، وأخرج المولود سالماً سليماً عافياً متعافاً، لا شر فيه ولا ضر، اللهم واجعله من عبادك الصالحين وجنّبه الشيطان، واجعله نصرة وذخراً وخيراً للإسلام والمسلمين. يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلّصني. لا إله إلا الله الحليم الكريم، سبحان الله رب العرش العظيم، والحمد لله رب العالمين.

  • قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممّن تشاء، وتعزّ من تشاء وتذلّ من تشاء، بيدك الخير إنّك علي كل شيء قدير.

شاهد أيضاًاللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد ويا منجز الوعيد

x
السابق
دعاء للمرأة الحامل عند الولادة
التالي
ما يقال عند ولادة المولود

اترك تعليقاً