دعاء

دعاء الولاده يا مخرج النفس

المحتويات

دعاء الولاده يا مخرج النفس من النفس عبارة عن دعاء جميل يبحث عنه الناس كثيراً عبر الانترنت. خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي انتشرت في الوقت الحالي بشكل كبير. وهو من الأدعية الجميلة التي تحب السيدات الحوامل أو من يهتمون لأمرهم كثيراً. الدعاء به في كل وقت وكل مكان، عسى أن يتقبل الله من الجميع وهو القادر على كل شيء وهو العالم بكل شيء وحده.

دعاء الولاده يا مخرج النفس
دعاء الولاده يا مخرج النفس

لكن يجب الالتزام بشروط وأسس الدعاء حتى يتقبل الله من الجميع. وأول هذه الأسس أن تكون النية صادقة والقلب صادق، ثم أن تكون على يقين بأن الله قادر على كل شيء وعالم بكل شيء وحده. خاصة أن الله يعلم ما في قلوب كل الخلق وكل البشر، وهو يعلم بما سوف تدعو به حتى قبل أن تدعوه. ونتعرف في فقرات المقال عبر موقعنا عرب وود على دعاء الولاده يا مخرج النفس من النفس وأدعية أخرى.

شاهد أيضاًاللهم يا مخرج النفس من النفس

دعاء الولاده يا مخرج النفس

توجد العديد من ادعية تيسير الولادة التي يمكنك أن تدعو بها باستمرار بنية صادقة وقلب صادق. ويقين بأن الله قادر على كل شيء وعالم بكل شيء وحده. عسى أن يتقبل الله من الجميع وأن يوفقهم في الحياة وييسر من أمورهم إن شاء وحده. وعن دعاء الولاده يا مخرج النفس من النفس الذي يمكن الدعاء به باستمرار من الحوامل أو من يهتمون لأمرهم كثيراً. فهو كما يلي:

اللهم أسألك حسن الخلق وهون الطلق، يا خالق النفس من النفس، ويا مخلص النفس من النفس، ويا مخرج النفس من النفس يسر لي ولادتي.

قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممّن تشاء، وتعزّ من تشاء وتذلّ من تشاء، بيدك الخير إنّك علي كل شيء قدير اللهم يا فارج الهمّ ورافع الكرب أنت الرحمن الرحيم، الذي لا إله إلّا أنت، اللهم إنّي أسألك بكل اسم هو لك سمّيت به نفسك أو اطلعت به أحد خلقك أو استأثرت به فى علم الغيب عندك أو احتفظت به في كتابك يا حيّ يا قيوم، اللهم إنّي أسألك بعزّك الذي لا يُرام، وملكك الذي لا يُضام، وبنورك الذي ملأ أركان عرشك، أن ترحم حالي وتفرج همي وتزيل الكرب عني، اللهم صلّ وسلّم على سيّدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

شاهد أيضاًما يقال عند ولادة المولود

ادعية الولادة

هناك بعض ادعية الولادة الجميلة التي تستطيع أن تدعو بها باستمرار. وهي بعبارات راقية وكلمات جميلة وثناء على الله عز وجل وهو أفضل من يُثني على نفسه سبحانه وتعالى. ونقدم لكم مجموعة من أجمل ادعية الولادة المتوفرة عبر الانترنت في الوقت الحالي، وهي كما يلي:

اللهم يا مسهّل الشديد ويا مليّن الحديد ويا منجز الوعيد، يا من هو كل يومٍ في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق ولا حول ولا قوة إلّا بالله، وصلّ الله على سيّدنا محمد وعلى آله وصحبة أجمعين.

لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم، اللهم إنّي أسألك بأن لك الحمد، لا إله إلّا أنت المنان بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم، لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السماوات ورب العرش الكريم.

شاهد أيضاًدعاء الولادة القيصرية مستجاب

x
السابق
دعاء تسهيل البيع
التالي
ادعية للحامل في الشهر التاسع لتسهيل الولادة

اترك تعليقاً