التخطي إلى المحتوى

مسلسل لمعي القط الحلقة 20، في هذه المقالة سنتعرف على موعد مسلسل لمعي القط للفنان الكبير محمد عادل امام على قناة MBC مصر في رمضان 2017، سنعرف سويا توقيت ومواعيد عرض وإعادة مسلسل لمعي القط على قناة ام بي سي مصر، يعد من اكثر المسلسلات بحثا هذه الايام، ببطولة مطلقة لمحمد عادل امام على مستوى الدرامة التلفزيونية، يذكر ان محمد عادل حقق نجاحا كبيرا في الدرامة لهذا العام   ويحاول استغلالها في مسلسلات رمضان 2017.

مسلسل لمعي القط الحلقة 20 موعد العرض الأول والإعادة على قناة MBC مصر

مسلسل لمعي القط الحلقة 20، يحكي مسلسل لمعي القط قصة شاب بسيط تتمور حياته حول رعاية أسرته، يعمل كسائق أوتوبيس المدارس الخاصة، ولكن في احد الايام وأثناء قيامه بإعادة التلاميذ إلى منازلهم، يتم خطف الأوتوبيس ويتم طلب فدية كبيرة مقابل استرجاعهم، وهكذا تتوالى الاحداث في اطار تشويقي كوميدي، ومن المتوقع ان يحصد هذا المسلسل نسب مشاهدة كبيرة لكونه يداع على واحدة من أشهر القنوات العربية والمصرية.


MBC مصر، قناة ام بي سي مصر، محمد عادل امام، مسلسلات رمضان 2017، مسلسلات رمضان 2017 مسلسلات رمضان وبرامج 2017، مسلسلات رمضان وقنوات عرضها،مسلسل لمعي القط، مسلسل لمعي القط اعلان، مسلسل لمعي القط الحلقة 1، مسلسل لمعي القط رمضان 2017، مسلسل لمعي القط الحلقة 18، مسلسل عدلي القط الحلقة 19، مسلسل عدلي القط الحلقة 20.

توقيت وموعد عرض مسلسل لمعي القط الحلقة 20

مواعيد العرض على أم بي سي مصر 1،  العرض الأول : الساعة 9.00 مساءا بتوقيت القاهرة، الإعادة  الساعة 4.30 عصراً بتوقيت القاهرة.

مواعيد العرض على أم بي سي مصر 2،  العرض الأول:  الساعة 2.30 صباحاً بتوقيت القاهرة،  الإعادة الساعة 1.00 ظهراً بتوقيت القاهرة.

تم تأليف مسلسل لمعي القط من طرف حازم الحديدي وباخراج لعمرو عرفه، وباداء لكل منمحمد عادل أمام، محمد سلام، أحمد فتحي، عمر مصطفى متوالي وحسن حسني واخيرا رجاء الجداوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *