دعاء

ادعية للحامل في الشهر التاسع لتسهيل الولادة

ادعية للحامل في الشهر التاسع لتسهيل الولادة هي ادعية بعبارات راقية وجميلة. نجد الكثير من الناس في بحث مستمر عنها عبر الانترنت وخاصة من خلال موقع البحث جوجل. لكن الكثير من الناس يبحثون عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في ظل شهرة وانتشار هذه المواقع في الوقت الحالي. وفي ظل استمرار بحث السيدات الحوامل ومن يهتمون لأمرهم كثيراً عن هذه الأدعية.

ادعية للحامل في الشهر التاسع لتسهيل الولادة
ادعية للحامل في الشهر التاسع لتسهيل الولادة

والدعاء لله سبحانه وتعالى هو من أجمل العبادات التي يمكن فعلها باستمرار. عسى أن يتقبل الله من الجميع وهو القادر على كل شيء والعالم بكل شيء وحده. وتستطيع أن تدعو الله بكل ما تريد دون ترديد كلمات معينة، لكن بعض الناس يريدون أدعية معينة. مثل ادعية للحامل في الشهر التاسع لتسهيل الولادة وغيرها من الأدعية بشكل عام. والتي نتعرف عليها في هذا المقال عبر موقعنا عرب وود. لكن يجب الدعاء بنية صادقة وقلب صادق ليتقبل الله منك ومن الجميع.

شاهد أيضاًما يقال عند ولادة المولود

ادعية للحامل في الشهر التاسع لتسهيل الولادة

نقدم لكم مجموعة من ادعية للحامل في الشهر التاسع لتسهيل الولادة. خاصة أنها بعض الأدعية الجميلة بعبارات راقية يمكن الدعاء بها في أي وقت وأي مكان. عسى أن يتقبل الله سبحانه وتعالى ممن يدعو بها وييسر أموره ويبعد عنه كل شر، وهو القادر على كل شيء وحده. ومن أجمل ادعية للحامل في الشهر التاسع لتسهيل الولادة ما يلي:

لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم. اللهم إنّي أسألك بأن لك الحمد، لا إله إلّا أنت المنان بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم. لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السماوات ورب العرش الكريم.

يا حي يا قيوم يا حي يا قيوم يا حي يا قيوم، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. اللهم أخرج المولود بقدرتك، يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين.

اللهم يا مسهّل الشديد ويا مليّن الحديد ويا منجز الوعيد، يا من هو كل يومٍ في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق. بك ادفع ما لا أطيق ولا حول ولا قوة إلّا بالله، وصلّ الله على سيّدنا محمد وعلى آله وصحبة أجمعين.

شاهد أيضاًدعاء الولادة القيصرية مستجاب

دعاء لتسهيل الولادة من القران

هناك بعض ادعية تسهيل الولادة من القران الكريم والتي يرددها الناس لهذا الغرض. لكنها لم ترد بالصيغة الكاملة أنها لتسهيل الولادة أو أمر آخر. بل هي كلام الله عز وجل والقرآن الكريم هو شفاء للناس ونجاه من كل ضرر إن شاء الله. خاصة مع بحث الناس عبر الانترنت عن دعاء لتسهيل الولادة من القران وأدعية تسهيل الولادة بشكل عام، وهي كما يلي:

“فَلَمَّا وَضَعَتْهَا قَالَتْ رَبِّ إِنِّي وَضَعْتُهَا أُنثَىٰ وَاللَّـهُ أَعْلَمُ بِمَا وَضَعَتْ وَلَيْسَ الذَّكَرُ كَالْأُنثَىٰ وَإِنِّي سَمَّيْتُهَا مَرْيَمَ وَإِنِّي أُعِيذُهَا بِكَ وَذُرِّيَّتَهَا مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ”.

“فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُولُو الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ”.

“فَقلْت اسْتَغْفِروا رَبَّكمْ إِنَّه كَانَ غَفَّارًا، يرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكم مِّدْرَارًا، وَيُمْدِدْكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا”.

شاهد أيضاًاللهم يا مخرج النفس من النفس

السابق
دعاء الولاده يا مخرج النفس
التالي
دعاء ما بعد الولادة

اترك تعليقاً