دعاء

آيات لبيع البضاعة

المحتويات

آيات لبيع البضاعة من ضمن الآيات التي يقرأها الناس بشكل مستمر. وهي من القرآن الكريم ومن كلام الله عز وجل، سبحانه وتعالى فإن كل القرآن الكريم شفاء للناس. وهو ما أوضحه لنا الله عز وجل في تلك الكلمات الشريفة وفي المصحف الشريف. ويمكن للإنسان أن يقرأ هذه الآيات وغيرها من الأدعية بغرض التيسير والتسهيل. شرط أن يكون على يقين بأن الله قادر على كل شيء وعالم بكل شيء وحده.

آيات لبيع البضاعة
آيات لبيع البضاعة

ويعد الدعاء من أجمل العبادات التي يمكن فعلها دائماً وبشكل مستمر. خاصة أن الدعاء يغير القدر بأمر الله عز وجل وحده، نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبل من الجميع. لكن يجب الالتزام بأسس وشروط الدعاء وقراءة آيات القرآن الكريم. وأن يكون الإنسان صادق مع الله حتى يتقبل منه دائماً. ونتعرف الآن عبر موقعنا عرب وود على آيات لبيع البضاعة بجانب بعض الأدعية الجميلة عسى أن يتقبل الله منا ومنكم.

شاهد أيضاًدعاء لتيسير البيع

آيات لبيع البضاعة

توجد بعض آيات لبيع البضاعة التي يمكن أن يدعو بها الإنسان بنية صادقة وقلب صادق. عسى أن يتقبل الله منه وهو القادر على كل شيء وحده. خاصة أن الله يعلم ما في قلوب كل الخلق وكل البشر، ويجب أن تكون صادق مع الله لكي يتقبل منك. بجانب أن ترضى بكل ما قسمه الله لك، وأن تكون على يقين بأن الله قادر على كل شيء وعالم بكل شيء وحده. وعن آيات لبيع البضاعة فهي كما يلي:

يا بني إسرائيل اذكروا نعمتي التي انعمت عليكم واوفوا بعهدي اوف بعهدكم واياي فارهبون(*) وآمنوا بما انزلت مصدقا لما معكم ولا تكونوا اول كافر به ولا تشتروا بآياتي ثمنا قليلا واياي فاتقون.

ومن اوفى بعهده من الله فاستبشروا ببيعكم الذي بايعتم به وذلك هو الفوز العظيم.

ربنا اتنا من لدنك رحمة وهيئ لنا من امرنا رشداً.

شاهد أيضاًدعاء لبيع البيت

ادعية تسهيل البيع

مثلما نقرأ آيات لبيع البضاعة بغرض تيسير بيعها إن شاء الله تعالى وحده. توجد بعض ادعية تسهيل البيع التي يمكن قراءتها في أي وقت وأي مكان بنية صادقة وقلب صادق. عسى أن يتقبل الله من الجميع وييسر بيع البضاعة وكل ما نريد إن شاء الله تعالى وحده. خاصة إن كانت تجارة جيدة ورابحة دون ربا، ويجب أن ترضى دائماً بكل ما قسمه الله لك. لكي يرزقك بالمزيد إن شاء وحده، وعن ادعية تسهيل البيع هي كما يلي:

اللهم إني أسألك أن تيسر لي بيع (ونذكر الحاجة التي نريد بيعها ولتكن السيارة) وارزقني بمن يقدرها مني قدر على حسب نيتي يارب العالمين، اللهم أعوذ بك من شخص لا يحب الخير وشخص يريد لي الشر يؤذيني فيها، اللهم إني أحتاج المال من بيع (ونذكر الحاجة) إن كنت تري أنه خير لي يسرها لي، وإن لم تكن خير ارزقني من فضلك ونعمتك وكرمك يارب العالمين.

اللَّهُمَّ إنِّي أَسْتَخِيرُكَ بِعِلْمِكَ، وَأَسْتَقْدِرُكَ بِقُدْرَتِكَ، وَأَسْأَلُكَ مِنْ فَضْلِكَ الْعَظِيمِ فَإِنَّكَ تَقْدِرُ وَلا أَقْدِرُ وَتَعْلَمُ وَلا أَعْلَمُ، وَأَنْتَ عَلامُ الْغُيُوبِ، اللَّهُمَّ إنْ كُنْتَ تَعْلَمُ أَنَّ هَذَا الأَمْرَ (وننطق بما نريد والحاجة ) خَيْرٌ لِي فِي دِينِي وَمَعَاشِي وَعَاقِبَةِ أَمْرِي، فَاقْدُرْهُ لِي وَيَسِّرْهُ لِي ثُمَّ بَارِكْ لِي فِيهِ، اللَّهُمَّ وَإِنْ كُنْتَ تَعْلَمُ أَنَّ هَذَا الأَمْرَ (وننطق بالحاجة مجدداً ) شَرٌّ لِي فِي دِينِي وَمَعَاشِي وَعَاقِبَةِ أَمْرِي، فَاصْرِفْهُ عَنِّي وَاصْرِفْنِي عَنْهُ وَاقْدُرْ لِي الْخَيْرَ حَيْثُ كَانَ ثُمَّ أرضني بِهِ.

شاهد أيضاًدعاء لبيع الدار سريعا عن اهل البيت

x
السابق
دعاء الولادة القيصرية مستجاب
التالي
دعاء لتيسير البيع

اترك تعليقاً