دعاء

مجربات لبيع السيارة

مجربات لبيع السيارة عبارة عن بعض الأشياء التي يفعلها الناس بغرض تسهيل البيع. منها ما هو صحيح ومنها ما هو خاطئ، ويجب الالتزام بالصحيح والابتعاد عن الخطأ. خاصة أن الصحيح يكون في استخارة الله عز وجل في هذا القرار الصعب. ربما تكون بحاجة إلى السيارة فيما بعد ولا تعرف أنك ستفقدها وقد لا تقدر على شراء غيرها. لكن بعض الناس يضطر إلى بيع السيارة أو شيء ثمين لغرض ما.

مجربات لبيع السيارة
مجربات لبيع السيارة

ومن المجربات التي يُجربها الناس كثيراً في بيع السيارة أو بيع أي شيء بشكل عام. هو دعاء جميل ورد عبر الانترنت، يمكن ترديد هذا الدعاء وسوف يتقبل الله إن شاء وحده. خاصة إن كان من يدعو الله عز وجل شخص نيته صادقة وقلب صادق ولديه يقين بقدرة الله سبحانه وتعالى. فهذه أسس الدعاء التي يجب الالتزام بها دائماً. ونتعرف في المقال عبر موقعنا عرب وود على مجربات لبيع السيارة مثل دعاء بيع السيارة ودعاء الاستخارة قبل البيع.

شاهد أيضاًدعاء لبيع الدار سريعا عن اهل البيت

مجربات لبيع السيارة

أول مجربات لبيع السيارة التي نتعرف عليها في المقال هو دعاء جميل يمكن الدعاء به لله عز وجل. عسى أن يتقبل الله سبحانه وتعالى وييسر البيع ويكون منفعة لكلا الطرفين. شرط أن تكون النية صادقة والقلب صادق في الدعاء لله عز وجل حتى يتقبل الله من الجميع. وأن يكون الإنسان لديه يقين بأن الله عالم بكل شيء وقادر على كل شيء وحده. والصدق مع الله عز وجل هام جداً، فإن الله يعلم ما في قلوب كل الخلق والبشر. وهو أعلم بما سوف تدعو به حتى قبل أن تدعوه، وعن مجربات لبيع السيارة المتمثلة في دعاء بيع السيارة، هو كما يلي:

اللهم إني أسألك أن تيسر لي بيع (ونذكر الحاجة التي نريد بيعها ولتكن السيارة) وارزقني بمن يقدرها مني قدر على حسب نيتي يارب العالمين، اللهم أعوذ بك من شخص لا يحب الخير وشخص يريد لي الشر يؤذيني فيها، اللهم إني أحتاج المال من بيع (ونذكر الحاجة) إن كنت تري أنه خير لي يسرها لي، وإن لم تكن خير ارزقني من فضلك ونعمتك وكرمك يارب العالمين.

شاهد أيضاًآيات لبيع البضاعة

دعاء الاستخارة قبل بيع السيارة

نُقدم لكم دعاء الاستخارة قبل بيع السيارة وقبل القدوم على قرار مصيري في الحياة. عسى أن يرشدك الله للطريق الصحيح، ما دامت النية والقلب صادقين. ويمكن الدعاء بدعاء الاستخارة في العديد من الأمور وليس قبل بيع السيارة فقط. بل في قرارات صعبة مثل الموافقة على الزواج أو اتخاذ قرار صعب في الحياة بشكل عام. وعن دعاء الاستخارة قبل بيع السيارة هو كما يلي:

اللَّهُمَّ إنِّي أَسْتَخِيرُكَ بِعِلْمِكَ، وَأَسْتَقْدِرُكَ بِقُدْرَتِكَ، وَأَسْأَلُكَ مِنْ فَضْلِكَ الْعَظِيمِ فَإِنَّكَ تَقْدِرُ وَلا أَقْدِرُ وَتَعْلَمُ وَلا أَعْلَمُ، وَأَنْتَ عَلامُ الْغُيُوبِ، اللَّهُمَّ إنْ كُنْتَ تَعْلَمُ أَنَّ هَذَا الأَمْرَ (وننطق بما نريد والحاجة ) خَيْرٌ لِي فِي دِينِي وَمَعَاشِي وَعَاقِبَةِ أَمْرِي، فَاقْدُرْهُ لِي وَيَسِّرْهُ لِي ثُمَّ بَارِكْ لِي فِيهِ، اللَّهُمَّ وَإِنْ كُنْتَ تَعْلَمُ أَنَّ هَذَا الأَمْرَ (وننطق بالحاجة مجدداً ) شَرٌّ لِي فِي دِينِي وَمَعَاشِي وَعَاقِبَةِ أَمْرِي، فَاصْرِفْهُ عَنِّي وَاصْرِفْنِي عَنْهُ وَاقْدُرْ لِي الْخَيْرَ حَيْثُ كَانَ ثُمَّ أرضني بِهِ.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل البيع

السابق
دعاء تسهيل الولادة لاختي
التالي
دعاء تيسير الولادة القيصرية

اترك تعليقاً