التخطي إلى المحتوى

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 15 كنا قد تعرفنا سابقا على تفاصيل نصية لأحداث مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 14 لذا كما عودناكم ألا نعودكم على وقع عرب وود نعرض لكم اليوم أحداث حلقة يوم غد الخميس، ويذكر أن مسلسل رباط الحب مسلسل هندي يعرض على قناة زي ألوان ويستعرض العديد من الأحداث منها الرومانسية، الدرامية والكوميدية، فتابعو معنا.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 15، تبدأ أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 15 حيث ابن درويش يخشى أنيكيت أنه إذا كان يتفاعل اجتماعيا مع الناس فإنه سوف يكون على اتصال مع البكتيريا والجراثيم في حزب المشاركة بورنيما، تيجاسويني يعامل نفسها ل باني بوري. وتطلب أنيكيت أن تضغط على صورتها أثناء تناولها بانيبوري. على تعلم أن تيجاسويني عاش في شال، مخاوف أنيكيت أنه يجب أن يكون قد أصيب بالجراثيم في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 15.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم الحلقة 15، لا تزال تيجاسويني تتمتع نفسها خلال حزبها وحتى الرقص خلال هذه المهمة. هواتف الوكيل تيجاسويني لها خلال الحزب. وتقول له إنها اضطرت إلى المغادرة لأن لديها بعض الأعمال العاجلة. وتقول له إنها ستلتقي به على الفور. تيجاسويني يترك على الفور من المكان. وفوجئت كارانجاكارس عندما يصل مازن إلى الحزب. يعبر مانو وفينود عن سعادتهما وإدخال مازن إلى قوانين بورنيما.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 15 حلقة اليوم الخميس 15-6-2017

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 15، راسيلا تحصل على غضب لرؤية سلوك مانو مهذبا تجاه مازن. فينود يعلن أنه أراد مازن وجانا لتنفيذ طقوس المشاركة بورنيماس نيابة عنه و مانو وراسيلا تحصل على مزيد من الغضب على مازن وجانا تحمل طقوس مشاركة بورنيما. بعد أداء الطقوس، يعطي مازن لجانا الهدية التي طلب منه دامودار أن يعطيها نيابة عنه في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 15.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 15 جانا تعبر عن سعادتها لرؤية أن دامودار أرسل لها المعبود من الرب غانيشا مازن أغتنم هذه الفرصة وتقول جانا أنه تريد أن يعطي زواجهم فرصة ثانية وأراد لها مرة أخرى في حياته يقول مازن لجانا من الذي كان يمكن أن يوقع أوراق الطلاق إذا لم تكن قد وقعت يوجه انتباه التجمع إلى محادثة جانا ومازن. مازن تفاجئ عندما جانا تطلب منه الطلاق، مشاهدة الحلقة 15 من مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مدبلج.

سوشنا أيضا تترك صدمة على سماع بيان جانا. وتقول جانا لمازن انها كذبت في وقت سابق انها لم توقع على أوراق الطلاق. وقالت إنها كذبت لأنها تريد الحصول على مبلغ ضخم كنفقة من مازن سوشنا تتدخل في ما بين حديثهم والأسئلة لماذا جانا كانت تكذب، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 15.


d7ika ma مسلسل رباط الحب الحلقة noor tv مسلسل رباط الحب shahid.net مسلسل رباط الحب www.panet.com مسلسل رباط الحب اغاني مسلسل رباط الحب mp3 اغنية مسلسل رباط الحب mp3 المسلسل الهندى رباط الحب facebook مسلسل رباط الحب مسلسل رباط الحب d7ika مسلسل رباط الحب dailymotion مسلسل رباط الحب f مسلسل رباط الحب facebook مسلسل رباط الحب hd مسلسل رباط الحب mp3 مسلسل رباط الحب panet مسلسل رباط الحب tvfun مسلسل رباط الحب zee alwan مسلسل رباط الحب الجزء الثاني facebook مسلسل رباط الحب على facebook ‫اغنية مسلسل رباط الحب


مسلسل رباط الحب الجزء الرابع

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 15، تتجاهل جانا أسئلة سوشنا وتستمر في إخبار مازن بأنها كذبت في البداية حتى تتمكن من ابتزاز النفقة. جانا تقول أنها تريد أن تقود أسلوب حياة فخم التي يمكن أن بعد تلقي النفقة من مازن. يترك مازن مدمرا على سماع بيان جانا و يذهب . في العودة إلى ديارهم، سوشنا تقول لجانا لماذا كذبتي على مازن عن التوقيعات. جانا تكشف أنه خلال مشاركة بورنيما، دعا ساشين لها وطلب منها لقاءه في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع حلقة يوم الخميس على موقع عرب وود.

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 15، وقالت إنها بعد اجتماعها مع ساشين، اضطرت إلى الكذب عندما كان ابنها يريدها الطلاق من مازن. وتضيف أن ساشين أخبرها أن شرافاني أرادت أن تعود في حياة مازن ولذلك طلب منها الطلاق من مازن من خلال التعبير عن آلامها إلى سوشنا، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 15.

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 15

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 15 ذكرت جانا أنها كانت على علم بأن ساشين لا يعتبرها والدتها لكنها لا تزال تعتبره كما ابنه. وقالت إنها قبلت أنها وقعت على أوراق الطلاق لأنها تريد أن ترى ساشين سعيدة. يعبر مازن عن حزنه مع ساشين. وقد ترك الاكتئاب عندما قبلت جانا أنها وقعت على أوراق الطلاق. ساشين يؤكد له أن كل شيء سيكون على ما يرام مع مرور الوقت، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 15.

إلى هنا ينتهي مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 15، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 16 ليوم الأحد 18-6-2017 من مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *