الصحة و الطب

تجربتي في علاج قرحة الرحم بالعسل

المحتويات

تجربتي في علاج قرحة الرحم بالعسل نتعرف عليها في المقال عبر موقعنا عرب وود. خاصة بعدما نشرتها إحدى السيدات في الفترة الأخيرة عبر الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. وفي هذه التجربة تفاصيل كثيرة عن مشكلة قرحة عنق الرحم التي تصاب بها الكثير من النساء. فهي من المشاكل الشائعة بالنسبة إليهم والتي تريد النساء التخلص منها بطرق مختلفة من ضمنها العسل وغيره.

تجربتي في علاج قرحة الرحم بالعسل
تجربتي في علاج قرحة الرحم بالعسل

وعن قرحة الرحم فهي التهاب شديد يكون سببه الكثير من الأشياء منها تناول أدوية منع الحمل أو استخدام اللولب. أو الأمراض التي تعاني منها بعض النساء والتي تتسبب في تلك القرحة. خاصة أمراض معينة أوضحها الأطباء وأنها من ضمن أسباب قرحة عنق الرحم. ونتعرف في المقال عبر موقعنا عرب وود على تجربتي في علاج قرحة الرحم بالعسل التي نشرتها السيدة عبر شبكة الإنترنت.

شاهد أيضاًعلاج التهاب المعدة جابر القحطاني

تجربتي في علاج قرحة الرحم بالعسل

ذكرت إحدى السيدات في مقال وموضوع لها عبر الانترنت تحت عنوان تجربتي في علاج قرحة الرحم بالعسل. أنها عانت كثيراً من قرحة عنق الرحم في فترة من الوقت وقلقت كثيراً منها. فقد كانت تعاني من بعض الإفرازات الدموية مع حدوث ألم شديد في الظهر وفي الجسم بشكل عام. وقد ذهبت للكثير من الأطباء والعديد منهم قد وصف لها غسول مطهر للمنطقة الحساسة. والبعض الآخر قام بوصف المضادات الحيوية، ووصل الأمر لحد استخدام الكي وهو آخر الحلول الطبية. لكنها خافت من ذلك ولم تقبل على علاج قرحة عنق الرحم بالكي.

وأتى وقت نصحها فيه بعض الأخوات أن تستعمل العسل مع قشر الرمان في وصفة جيدة للعلاج. خاصة أن كل منهم مفيد للغاية في علاج قرحة عنق الرحم وتوكلت على الله في استخدام الوصفة. وهي عبارة عن طحن قشر الرمان وخلطه مع العسل الأبيض وصناعة بعض الكور الصغيرة من الخلطة بحجم حبة الحمص. ثم وضعتها في الثلاجة وتناولت منها حبة واحدة فقط كل يوم صباحاً على الريق. واستمرت على هذه الوصفة حتى شهر كامل من دون انقطاع أي يوم وعدم تناول الوصفة به. ومع مرور أسبوعين من استخدام وصفة العسل لعلاج قرحة الرحم شعرت بتحسن كبير. ومع مرور شهر كامل على استخدام الوصفة تم الشفاء بفضل الله تعالى.

شاهد أيضاًعلاج قرحة الرحم الدكتور جابر القحطاني

أعراض قرحة الرحم

الكثير من السيدات ممن يُعانون من قرحة عنق الرحم لم يعانوا في البداية من أي أعراض واضحة. لكن أعراض قرحة الرحم قد تظهر في بعض الأوقات وقد لا تظهر خاصة في بدايتها. وربما تظهر القرحة مع إجراء بعض الفحوصات الدورية، لكن هناك حالات تظهر بها أعراض واضحة. ومن أعراض قرحة الرحم ما يأتي:

  1. أول أعراض قرحة عنق الرحم هي الإفرازات المهبلية الصفراء أو حتى الإفرازات الرمادية التي تكون رائحتها كريهة بشكل كبير.
  2. أيضاً من الأعراض حدوث ألم شديد في الحوض يصاحبه ألم شديد في أسفل البطن.
  3. قد يحدث ألم شديد في الجسم بالنسبة للسيدات ويزيد هذا الألم كثيراً عند التبول.
  4. قد يحدث ارتفاع شديد في درجة حرارة الجسم، وهذا نادراً ما يحدث وليس في كل الحالات بشكل عام.
  5. من الممكن حدوث نزيف مهبلي بعد الجماع أو بين فترات الدورة الشهرية بالنسبة للنساء.

يجب الذهاب للطبيب ومعالجة قرحة عنق الرحم لكي لا تتطور وتتسبب في أمراض ومشاكل صحية أخرى.

شاهد أيضاًألم في الجانب الأيمن من البطن والظهر

x

السابق
تجربتي مع زيت حبة البركة للوجه
التالي
ماهو علاج قرحة الرحم غير الكي

اترك تعليقاً