الصحة و الطب

تجربتي مع زيت حبة البركة للشعر

تجربتي مع زيت حبة البركة للشعر من التجارب الرائعة التي نشرتها بعض السيدات عبر الانترنت. خاصة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي انتشرت في الفترة الأخيرة بشكل كبير. وأصبح الجميع يزور هذه المواقع ويتصفح الانترنت باستمرار بغرض الحصول على معلومات جديدة. مثل معلومات عن حبة البركة أو الحبة السوداء وهي من أفضل الأعشاب التي يستخدمها الناس كثيراً.

تجربتي مع زيت حبة البركة للشعر
تجربتي مع زيت حبة البركة للشعر

بغرض علاج مشاكل الشعر والوجه والعديد من المشاكل والأمراض التي يعاني منها الجسم بشكل عام. خاصة لفوائدها الكبيرة وخصائصها التي لا غنى عنها على الإطلاق. لكن الحبة السوداء أو حبة البركة للشعر بشكل خاص، فهي رائعة في علاج تساقط الشعر والصلع والشيب ومشاكل أخرى. ونتعرف في فقرات هذا المقال عبر موقعنا عرب وود على تجربتي مع زيت حبة البركة للشعر بكل تفاصيلها.

شاهد أيضاًمغلي حبة البركة للشعر تجربتي

تجربتي مع زيت حبة البركة للشعر

قالت إحدى السيدات في تجربتي مع زيت حبة البركة للشعر التي نشرتها عبر الانترنت. أنها عانت في فترة من الفترات من تساقط في الشعر وفقدان حيوية ورونق الشعر بشكل كبير. فسألت عن ذلك ووجدت أجوبة كثيرة مختلفة ولم تقتنع إلا بالبعض منها. مثال قول الناس أنها مشكلة سوء تغذية أو أن التوتر والقلق يفعل ذلك وأمور أخرى. لكن بعض الآراء كانت غريبة وغير مقنعة مثل أنه موسم الباذنجان وحين تعقد زهرة الباذنجان على النبتة يتطاير ويتساقط الشعر. ورغم أنه اعتقاد مضحك وغير حقيقي بالطبع، لكن يصدقه الكثير من الناس بشكل عام.

ومع كل الأسباب السابقة المتنوعة والمختلفة، تكون النتيجة واحدة ومؤرقة جداً. ولا تغير على الإطلاق من مشكلة تساقط الشعر والمشاكل الأخرى عامة. وتقول الأخت الفاضلة أنها ذهبت إلى أحد محال العطارة للحصول على زيت فعال يمكنه المساهمة في حل مشاكل الشعر التي تعاني منها. فكانت النصيحة هي حبة البركة أو الحبة السوداء، لما بها من فوائد وخصائص رائعة تعالج الشعر سواء في هيئة زيت أو حبيبات. وأنها حصلت على النوعين وعادت إلى المنزل لأجل العلاج، وبدأت في علاج مكثف يتركز على الحبة السوداء وزيتها. بغرض التخلص من تساقط وضعف الشعر والمشاكل الأخرى، ونتعرف بالأسفل في هذا المقال على أفضل وصفة لعلاج مشاكل الشعر.

شاهد أيضاًتجربتى في علاج قرحة الرحم بالعسل

وصفة الحبة السوداء وزيت الزيتون للشعر

تعد وصفة الحبة السوداء وزيت الزيتون للشعر واحدة من أفضل وصفات الشعر بشكل كبير. فهي بسيطة وتتكون من مكونين فقط، ورغم ذلك نتيجتها قوية وفعالة جداً. ونبدأ في تحضير المكونات وهي كمية من زيت الزيتون وزيت حبة البركة أو الحبة السوداء. ومراعاة كثافة وطول الشعر في الكمية. ثم نبدأ في التحضير بخلط المكونات السابقة بشكل جيد حتى تمتزج معاً بالكامل. بعدها تسخين الخليط على نار هادئة حتى تكون دافئة بعض الشيء.

ثم نبدأ في تدليك فروة الرأس بهذا الخليط وتركه على الشعر لمدة ساعة تقريباً. بعدها يتم غسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو بالطريقة المعتادة. ويتم استخدام هذه الوصفة مرتين في الأسبوع الواحد لمدة شهر على الأقل. وسوف تجدين أن النتيجة مرضية جداً بداية من الأسبوع الأول، حيث يستعيد الشعر الحيوية واللمعان وتخف نسبة التساقط إلى النصف تقريباً. وهذه الوصفة حسب تجارب الجميع من الوصفات الرائعة لفوائدها وخصائصها الكبيرة من مزيج زيت الزيتون والحبة السوداء أو حبة البركة.

شاهد أيضاًتجربتي مع الحبة السوداء للشيب

السابق
تجربتي مع الحبة السوداء للشعر
التالي
زيت حبه البركه للشعر

اترك تعليقاً