التخطي إلى المحتوى

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 8 كنا قد إستعرضنا نحن وإياكم أحداث الحلقات السابقة من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2.

حيث قدما لكم يوم أمسل أحداث الحلقة 5 ثم أحداث الحلقة 6، واليوم إنشاء الله سوف نقدم لكم أحداث الحلقة 8 من مكانك في القلب 2. لذا تابعو معنا وقبل البدأ في سرد أحداث هذه الحلقة الجديدة. يمكنكم زيارتنا في أي وقت لمشاهدة أحداث المسلسلات عبر محرك البحث جوجل، حيث يكفي أن تكتبو إسم المسلسل والحلقة متبوعا بإسم موقعنا.

مثال: مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 8 عرب وود

أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 8

أولا نقدم لكم في إطار عام قصة هذه الدراما الهندية، قصة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله تلعب حول إمرأة تمتلك قاعة للأفراح والمناسبات. وهي أم لبنتين الأولى هي براجيا وهي البنت الكبرى، والثانية هي بلبل وهي البنت الصغرى وأخت براجيا، براجيا تعمل كمدرسة وتتميز بطبعها الهادئ.

في البداية كانت براجيا قد وقعت في حب شاب إسمه “سوريش” الذي أحب أختها “بلبل” وليس هي أما “بلبل”. فكانت قد وقعت في حب مديرها “بوراب” وهو صديق “أبهي” فنان الروك الشهير.

أبهي أراد الإنتقام من بلبل لأن بوراب أحبها عوض عن أخته التي من المقرر أن يتزوج بها. حيث يهرب “سوريش” في منتصف زواجه من أخت “أبهي” لذا تشتعل نيران الحقد في أخت أبهي، وأبهي نفسه يحاول الإنقام لها. وتنطلق بعدها العديد من الأحداث المشوقع، سنتعرف على بعض منها في ملخص حلقتنا اليوم أي مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 8.

مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 8 مدبلج

نسرد لكم ملخص لاحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 8 على شكل عارضات في الأسطر القليلة التالية:

  • تانو تمثل أنها مسكينة وتقول أنها ضربتها فقط لأنها دخلت إلى غرفة أبهي لإحضار الأسطوانة.
  • تانو تحضر براجيا وبراجيا تعطيها فرصة لتبرر فعلتها وتقول الحقيقة، أو أنها سوف تتصل بالشرطة، وتانو تقول لها أنها لم تفعل شيئ لتعترف.
  • من جهة ثانية في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 8 أي حلقة يوم الجمعة، نجد أبهي ينزل من السيارة الخاصة به، ويتذكر جل ذكرياته مع براجيا. ويتسائل مع نفسه لمذا يهتم بها طالما هي تتصرف معه هكذا؟.
  • تانو تقول لبراجيا أنها لا تخيفها وإذا عرف أبهي بذلك سوف يعاتبها، وبراجيا تقول لها أصمت أو سأكشف عن حقيقتك أمام الجميع.
  • تانو تتسائل عن أي حقيقة وتقول لها أخبر الجميع في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 8.
  • روني يخبر براجيا أن الشرطة قد وصلت وتانو تصرخ على روني لكن ترى الشرطة قادمة فتصمت وتنصدم.
  • براجيا تقترح عليها قول الحقيقة ولاشيء غير الحقيقة وإلا ستقضي باقي أيامها في السجن، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 8.
مشهد من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني
مشهد من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 8 مترجم

  • تانو تقلقل بينما بوراب يتصل ببلبل لكن لاترد على إتصالاته ويتصل بأبهي ولكن يجد هاتفه مغلق ويقرر الذهاب للمنزل إن كانت هناك أو لا في الحلقة 8 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني.
  • تصل الشرطة وتشير ويسأل المفتش عن اللص وتشير براجيا إلى تانو، المحقق وهو يهم بإعتقال تانو يقول لبراجيا أن تفتح الحقيبة، لكن المفاجأة أنها فارغة والمال لا يتواجد بها.
  • يرتبك الجميع وبراجيا تقول للمفتش أن المال كان في الحقيبة، روني يقول أنه يوجد كاميرا فيديو في الغرفة، ثم يذهبون لمشاهدة  الفيديو، ثم يجدون المفاجأة حيث يجدون أن أبهي غير الحقائب وتانو أخذت الحقيبة فارغة، والمفتش يقول لرجاله أن يبحثو عن أبهي ويعتقلوه في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 8.
  • تانو وعليا تقولان أن كل ماحدث يصب في صالحهم، لأن أبهي سيغضب وسيفعل شيئ ما وإذا ساعدته براجيا سيعرفون أناه كانت تمثل.

مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني 2

  • دالجيت تتسائل لمذا أبهي فعل ذالك وايندو تقرر أن تذهب للتحدث مع براجيا، ثما دلجيت تصلي لكي لا يقع أبهي بأي ورطة.
  • براجيا تبكي وتقول أنها لن تدع شيء ما يحصل مع ابهي ثم يأتي روني ويقول لبراجيا أنه يعتبرها أخته حقا ولن يترك مشكلة تحدث لها ويؤكد لها أنه سيساعدها.
  • ابهي ينزل من سيارته وفجأة تأتي الشرطة والمفتش يقول له أنه رهن الاعتقال وابهي يسأله لماذا ويقول له بسبب سرقته المال من منزله وينصدم ثم يقول للمفتش أن المنزل منزله فكيف يمكن أن يسرق المال من منزله.
  • المفتش يقول له أنهم رأوه في الكاميرا يسرق ويأخذونه بينما بوراب يخبر بلبل ما حصل وهي مصدومة ويؤكد لها أن براجيا فعلا تغيرت من أجل المال.
  • في الوقت نفسه براجيا توقف سيارة الشرطة وتتحدث مع المفتش وتقول له أنها خطأت لأن مالها الذي كان سيصل بعد بضعة أيام ولكن المال الذي كان مع ابهي فهو بالفعل ماله.
  • المفتش يترك ابهي ويذهبان وبراجيا وابهي يركبان السيارة ويذهبان في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 8.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *