دعاء

دعاء الخروج من العملية الجراحية

المحتويات

دعاء الخروج من العملية الجراحية هو دعاء جميل بعبارات راقية وثناء على الله عز وجل. نتعرف عليه في فقرات المقال عبر موقعنا عرب وود في ظل البحث المستمر عنه عبر الانترنت. خاصة من خلال موقع البحث جوجل وعبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة المنتشرة حالياً. ويمكن للإنسان أن يدعو الله عز وجل بكل ما يريد ولا يحتاج إلى دعاء معين لكي يتمكن من دعاء الله سبحانه وتعالى.

دعاء الخروج من العملية الجراحية
دعاء الخروج من العملية الجراحية

لكن الكثير من الناس يرغبون في معرفة بعض الأدعية الجميلة منهم ما ورد في القرآن والسنة ومنهم ما لم يرد. خاصة في الأوقات الصعبة بغرض الدعاء بها عسى أن يتقبل الله من الجميع وهو القادر على كل شيء وحده. لكن يجب الالتزام بأسس وشروط الدعاء دائماً مهما كان سبب دعاء الله عز وجل. فهي هامة جداً من أجل استجابة الدعاء بأمر الله عز وجل وهو القادر على كل شيء والعالم بكل شيء وحده.

شاهد أيضاًدعاء لبيع الدار سريعا عن اهل البيت

دعاء الخروج من العملية الجراحية

نقدم لكم أكثر من دعاء ينطبق عليه اسم دعاء الخروج من العملية الجراحية. ويمكن الدعاء بهذه الأدعية مع الالتزام بشروط وأسس الدعاء وسوف يتقبل الله منكم إن شاء وحده. نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي كل مريض وأن ينجي الجميع من المرض والكرب والهم والحزن وهو القادر على كل شيء وحده. وعن دعاء الخروج من العملية الجراحية فهو كما يلي:

اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية.

رب بحق أسمائك الحسنى ما علمنا منها ومالم نعلم، اغدق علينا بلطفك ورحمتك، واشملنا برعايتك، ونجنا من جميع الشرور، واحفظنا في كل وقت وحين يا حافظ، إنك سميع مُجيب الدعاء.

يا حنّان يا منّان يا ذا الجلال والإكرام أسألك اللهم بصفاتك العليا التي لا يقدر أحد على وصفها وبأسمائك الحسنى التي لا يقدر أحد أن يحصيها.. وأسألك بذاتك الجليلة ووجهك الكريم أن تشفيه وتعافيه بحولك وقوتك.

شاهد أيضاًدعاء تيسير الولادة القيصرية

ادعية الشفاء ونجاح العملية

يبحث الناس أيضاً عبر الانترنت عن ادعية الشفاء ونجاح العملية إن شاء الله تعالى وحده. ويرغبون في دعاء الله عز وجل دائماً لنجاة الشخص من العملية. سواء كان المريض من يدعو بنفسه أو أحد ممن يهتمون لأمره كثيراً. فهو أمر جميل أن ندعو الله دائماً وفي كل وقت بنية صادقة وقلب صادق. والصدق هام جداً في الدعاء ومع الله بشكل عام، فإن الله يعلم ما في قلوب كل الخلق والبشر ويعلم ما سوف تدعو به حتى قبل أن تدعوه. ومن أجمل ادعية الشفاء ونجاح العملية التي يمكن الدعاء بها دائماً، ما يلي:

اللهم إنّا ندعوك في ظهر الغيب .. امنن عليه بالشفاء وردّه إلينا سالم من كل داء وبلاء.

اللهم إني أسألك باسمك العظيم الذي إذا دُعيت به أجبت، وإذا سُئلت به أعطيت، أن تكفيني شر نفسي، وضعف نفسي، وأن تهب لي السلامة في ساعتك هذه، وفي يومك هذا، وإلا كتبت لي الخير حيث كان، وأن ترضني به.

اللهم نسألك نجاح العملية وصحة دائمة اللهم بشرنا بنجاح عملية “صلة القرابة” “الاسم” و شفاءه وعودته لنا إلى أرض الوطن شافي معافي يا ذا الجلال والإكرام.

شاهد أيضاًادعية للحامل في الشهر التاسع لتسهيل الولادة

x
السابق
دعاء لشخص بيسوي عملية
التالي
مين جربت زيت حبة البركة للشعر

اترك تعليقاً