دعاء

دعاء العملية لامي

المحتويات

دعاء العملية لامي هو دعاء يستطيع كل ابن وابنه الدعاء به للأم عسى أن يتقبل الله من الجميع. وأن يشفي الأم من كل ضرر وهو القادر على كل شيء وحده. شرط أن ندعو الله سبحانه وتعالى بأسس وشروط الدعاء لكي يتقبل الله منا ومن الجميع إن شاء وحده. خاصة أن هذه الأسس والشروط هامة جداً لدعاء الله سبحانه وتعالى والمتمثلة في الصدق. حيث يعلم الله بما في قلوب كل الخلق والبشر.

دعاء العملية لامي
دعاء العملية لامي

وهو سبحانه وتعالى يعلم بما سوف ندعوه به حتى قبل أن نفعل ذلك. نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي كل الأمهات وكل البشر وهو القادر على كل شيء وحده. ونتعرف في فقرات المقال عبر موقعنا عرب وود على أسس وشروط الدعاء لكي يتقبل الله منا. بجانب دعاء العملية لامي ليدعو به الجميع، ومجموعة من أدعية الشفاء نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبل من الجميع.

شاهد أيضاًدعاء لبيع الدار سريعا عن اهل البيت

دعاء العملية لامي

يتوفر دعاء العملية لامي بأكثر من صيغة مختلفة، ورغم أن الإنسان يمكنه أن يدعو الله عز وجل بكل ما يريد. وهو لا يحتاج إلى دعاء معين من أجل دعاء الله سبحانه وتعالى. لكن هناك بعض الأدعية الجميلة التي يحب الناس أن يدعو بها. شرط الالتزام بشروط وأسس الدعاء وهي النية الصادقة والقلب الصادق. وأن يكون الإنسان على يقين بأن الله قادر على كل شيء وعالم بكل شيء وحده. وعن دعاء العملية لامي بصيغ مختلفة فهو كما يلي:

اللهم اشف أمي شفاء ليس بعده سقما أبدا اللهم خذ بيدها اللهم احرسها بعينيك التي لا تنام واكفها بركنك الذى لا يرام واحفظها بعزك الذي لا يضام وأكلاها في الليل وفي النهار وارحمها بقدرتك عليها أنت ثقتها ورجاؤها اللهم أتمم عملية امي على خير وقومها بسلامه.

يارب اخرج امي من غرفه العمليات بالسلامة يارب العالمين اللهم أخرج امي من الضيق إلى أوسع الطريق هم وجميع مرضى المسلمين اللهم يا من تعيد المريض لصحته وتستجيب دعاء البائس اللهم إنا نسألك بكل اسم لك أن تشفي كل مريض أسألك اللهم أن تشفيه لا ضر إلا ضرك ولا نفع إلا نفعك ولا ابتلاء إلا ابتلائك ولا معافاة إلا معافاتك أنت الحي القيوم.

شاهد أيضاًدعاء فكً الكرب والهم وتيسير الامور

طلب الدعاء للأم

بعض الناس يرون حالة الأم تسوء من وقت لآخر ولا يعرفون ما يفعلون. فقط عليهم بالدعاء بها بالأدعية السابقة وبكل ما يرغبون عسى أن يتقبل الله منهم ومن الجميع. ويمكن طلب الدعاء من الناس عسى أن يكون أحدهم أقرب إلى الله ويتقبل الله منه. ويمكن طلب الدعاء للأم بهذه الطريقة:

 

إنسانة عزيزة على قلوبنا تدخل غرفة العمليات مبتهلة و الدمع يزدان صدغيها لقد خصها الله بالعزيمة و الإرادة و الصبر و لكن ترتجف فرائصها خوفا من هاته اللحظة رغم إيمانها بالله قوي فهي لا تنسى بأن الله معها حتى الطاقم الطبي و كل من حولها من يحبونها و ذويها يقومون بواجباتهم على قدم و ساق في انتظار أمر البارئ ترفع يديها و رأسها للسماء متضرعة تذرف مقلتيها سيولها وصرخة بداخلها لا حدود لصداها دمعة الم و خوف و دمعة امل ربنا سبحانه اعلم بحالها اللهم اخرج امي من غرفه العمليات وهي بخير.

دعواتكم بالشفاء العاجل لعل احدكم اقرب مني الي الله اللهم أنت الشافي المعافي اسألك يارب ان تكتب الشفاء لامي وترد عليها صحتها وعافيتها اللهم اغرس في جسدها الصحة والعافية وهون عليها الألم والتعب وابدله بعافيه تسري في جسدها يارب العالمين.

شاهد أيضاًدعاء تفريج الهم والضيق وتيسير الامور

x
السابق
دعاء قبل التخدير
التالي
دعاء لشخص بيسوي عملية

اترك تعليقاً