دعاء

دعاء قبل التخدير

المحتويات

دعاء قبل التخدير يمكن للإنسان أن يدعو به قبل بدء العملية طالباً الشفاء من الله عز وجل. ويستطيع الشخص أن يدعو الله سبحانه وتعالى بكل ما يريد عسى أن يتقبل الله من الجميع. شرط أن تكون النية صادقة والقلب صادق في الدعاء، فإن الله عز وجل يعلم بما في قلوب كل الخلق والبشر. ويعلم بما سوف يدعوه الناس حتى قبل أن يفعلوا ذلك. وهذه أول أسس وشروط الدعاء التي يجب الالتزام بها دائماً.

دعاء قبل التخدير
دعاء قبل التخدير

بينما ثاني أسس وشروط الدعاء أن يكون الإنسان أو من يدعو الله عز وجل بشكل عام. لديه يقين بأن الله سبحانه وتعالى عالم بكل شيء وقادر على كل شيء وحده. خاصة أن يكون الإنسان راضي بكل ما قسم الله له في حياته ويحمد الله دائماً على كل شيء. والآن نتعرف عبر موقعنا عرب وود على دعاء قبل التخدير ومجموعة من ادعية قبل دخول العملية عسى أن يتقبل الله من الجميع وهو القادر على كل شيء وحده.

شاهد أيضاًدعاء لبيع الدار سريعا عن اهل البيت

دعاء قبل التخدير

يوجد أكثر من دعاء قبل التخدير وقبل بدء العملية متوفر على الانترنت يمكن أن يدعو به الجميع. لكن هناك بعض الأدعية الجميلة التي يكون بها ثناء على الله عز وجل ويحب الناس أن يدعو بها باستمرار. عسى أن يتقبل الله منهم ومن الجميع ويشفي كل مرضى المسلمين إن شاء وحده. وعن دعاء قبل التخدير بأكثر من صيغة مختلفة، فهو كما يلي:

اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية. اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ علينا بالشفاء العاجل، وألّا تدع فينا جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجلًا، وشافِنا وعافِنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك، وتولّنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السماوات السبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير، الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيءٍ قدير، وسبحان الله ولا إله إلّا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلا بالله.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة لصديقتي

دعاء قبل دخول العملية

هناك أيضاً دعاء قبل دخول العملية من الأدعية الجميلة التي بها ثناء على الله عز وجل. نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبل من الجميع وهو القادر على كل شيء وحده. وعن دعاء قبل دخول العملية فهو كما يلي:

اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء أن تمنّ علينا بالشفاء العاجل، وألّا تدع فينا جرحًا إلّا داويته ولا ألمًا إلا سكنته ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجلًا وشافِنا وعافِنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك وتولّنا برحمتك يا أرحم الراحمين. لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السماوات السبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير، الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيءٍ قدير، وسبحان الله ولا إله إلّا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلا بالله.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة مفاتيح الجنان

x
السابق
زيت حبه البركه للشعر
التالي
دعاء العملية لامي

اترك تعليقاً