التخطي إلى المحتوى

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 16 كنا قد إستعرضنا نحن وإياكم أحداث الحلقات السابقة من مسلسل رباط الحب 4.

حيث قدما لكم يوم أمس أحداث الحلقة 14 ثم أحداث الحلقة 15، واليوم إنشاء الله سوف نقدم لكم أحداث الحلقة 16 من رباط الحب الجزء الرابع لذا تابعو معنا وقبل البدأ في سرد أحداث هذه الحلقة الجديدة. يمكنكم زيارتنا في أي وقت لمشاهدة أحداث المسلسلات عبر محرك البحث جوجل، حيث يكفي أن تكتبو إسم المسلسل والحلقة متبوعا بإسم موقعنا.

مثال: مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 16 عرب وود

أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 16

أولا نقدم لكم في إطار عام قصة هذه الدراما الهندية، قصة مسلسل رباط الحب 4 في الأجزاء السابقة لمسلسل رباط الحب الجزء الرابع، يسرد لنا المسلسل قصة حب ورومانسية منفردة، ومزيج من الأكشن والتشويق ويعرض الجزء الحالي من المسلسل على قناة زي ألوان، ويلقى متابعة كبيرة من المعجبين من جميع أنحاء الوطن العربي.

بعد ماتعب البطلين جانا ومازن في الأجزاء السابقة ورفض والدة مازن لزواجهم، وفرضت عليه الزواج من بنت أخرى، نفس الأمر بالنسبة لجانا، لكن الإثنين سوف يهربان يوم الخطوبة، ليعودا لبعضهما البعض رغم رفض الأهل ذلك.

بعد هرب جانا ومازن يقرران العيش معا، ومع الوقت تسامحهما العائلتان، وجانا أصبحت حاملة وتفرح كثيرا والدة مازن بهذا الحمل، وفي يوم يأتي المخاض على جانا وتحتاج للذهاب للمستشفى للولادةن لكن مازن لا يمتلك أي نقود.

مازن سوف يطلب إقتراض المال من دهارميش لكن دهارميش يرفض ويذله أمام الجميع، ويطلب المال من جميع معارفه لكن الجميع يرفض، بعدها مازن يذهب للمستشفى ويجد أن إبنه قد مات، بعدها يدخل في غضب شديد.

بعد ذلك تتحسن أحوال مازن ويصبح غني، وجانا تحمل مرة ثانية وثالثة وتلد بنتين، سافيتا تفتعل العديد من المشاكل بين مازن وجانا، مما يؤدي بهما في النهاية إلى الطلاق ومازن يأخذ أبناء جانا وجانا غاضبة، جدا، مع توالي الأحداث جانا ومازن سيعودان لبعضهما البعض. وتنطلق بعدها العديد من الأحداث المشوقع، سنتعرف على بعض منها في ملخص حلقتنا اليوم أي مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 16.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 16 مدبلج

نسرد لكم ملخص لاحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 16 على شكل عارضات في الأسطر القليلة التالية:

  • يتساقط المطر وبورفي تنتظر الحافلة في الخارج، أرجون يخبر سائقه بإيصال بورفي في طريقه للمنزل. لكن أرجون يقول للسائق أن يضع الصحيفة على المقعد وبورفي تغضب لذلك لأن الصحيفة مبللة.
  • ساشين يطلب من جانا أن تلتقيه لمناقشة إجراءات الطلاق، وجانا توافق على لقائه.
  • في لقاء ساشين وجانا يخبرها ساشين أنه سيعطيها نسخة من أورق الطلاق، وترفض جانا قبول النسخة، لأنها تعتقد أنها سوف تضيف إليها الحزن فقط.
  • يظهر ساشين لجانا نسخة من أوراق الطلاق وفيها يتعهد مازن بإعطائها أي شيئ تريده، تطلع جانا على الأوراق وتقول له أن ماتريد غير وارد في الوثيقة.
  • جانا تقول لساشين أنها لاتريد شيئ سوى أطفالها، وتقول له أنها لن توقع على أي شيئ لحين حصولها على أطفالها في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 16.
  • يشعر ساشين بالضيق لرؤية الدموع في عيون جانا. قبل مغادرتها، جانا حزينة وتكرر مطالبها.
  • يعتقد دامودار أن مازن وجانا كان عليهما إزالة الخلافات التي بينهما. جانا تشعر بالضيق لأن دامودار اخبرها أنه كان يأمل أن تأتي مع مازن إلى كندا، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 16.
مشاهدة مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 16
مشاهدة مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 16

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 16 مترجم

  • جانا تقول في سرها إنها لا يجب ان تخبر دامودار أن مازن قد وقع علي أوراق الطلاق. يشكو أرجون من مازن و يقل لساشين أنهم جاءوا إلى الهند ولم ياتو له في الحلقة 16مسلسل رباط الحب الجزء الرابع.
  •  يذكر مازن أنه كان مشغولا بقضية قانونية. بورفي تسمع أرجون يتحدث إلى مازن. وهي تدرك أن مازن كان رئيسها الكبير، وتقول جانا إنها كانت ستحدث معه.
  • تقدم بورفي نفسها لمازن وتقول أنها كانت الشخص الذي أرسل له الرساله لكي ياتي للهند. كما أنها تشكر مازن لمساعدة الموظفين. مازن يقول ل بورفي أنها يمكن أن تاتي اليه مباشرة إذا كان لديها أي مشكلة في المستقبل. في مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 16.
  • وفي طريقه إلى المكتب، مازن يري جانا ويشعر بها ولكن يتجاهلها. ساشين يري جنا ويندهش. ويتساءل لماذا لم يقل له مازن أن جانا تعمل بنفس المكتب.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع حلقة اليوم الجمعة

  • أوفي تطلب من تيجاسويني التجسس على فتاة تدعى بورفي في مكتب أرجون. وتذكر أن بورفي كانت مع أرجون في الليلة السابقة.
  • ترد تيجاسويني بأنه من المستحيل الذهاب إلى هناك لانه من الممكن أن يكون مازن أيضا في المكتب. أوفي تقنع تيجاسويني أن تفعل وفقا لطلبها.
  • تيجاسويني تذهب إلى مكتب أرجون. وتتصل ب أوفي وتقول لها أنها تمكنت من العثور على بورفي. وتخاف أوفي عندما تخبرها تيجاسويني بأن بورفي دخلت مكتب أرجون.
  • تيجاسويني تعطي أوفي معلومات مفصلة عن ما كان يحدث بين أرجون وبورفي. تيجاسويني تري أرجون وبورفي يتجادلان. وتؤكد أوفي أن أرجون وبورفي لم يكن لهما علاقة ببعضهما.
  • وهي تحاول تهدئة أوفي بقولها إن بورفي كان مجرد موظفة تعمل في مكتب أرجون. يخبر ساشين مازن بأنه قدم عرض الطلاق علي المحكمة، وكان يطلب توقيع جانا على الأوراق. مازن مندهش عندما يخبره ساشين بأنه اتصل بجانا لتوقيع الأوراق في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 16، تابعونا قريبا مع مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 17.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *