دعاء

دعاء تحصين الزوج والابناء

المحتويات

دعاء تحصين الزوج والابناء من ضمن الأدعية الجميلة التي وردت عبر الانترنت والتي يمكن الدعاء بها باستمرار. عسى أن يتقبل الله من الجميع وأن يغفر لهم وينجيهم من كل شر وهو القادر على كل شيء وحده. خاصة أن الدعاء لله عز وجل من أجمل العبادات التي يمكن أن يفعلها الناس دائماً وفي أي وقت وأي مكان. لكن يجب الالتزام بأسس وشروط الدعاء لكي يتقبل الله منهم إن شاء وحده.

دعاء تحصين الزوج والابناء
دعاء تحصين الزوج والابناء

أول أسس وشروط الدعاء أن يكون الإنسان لديه يقين بأن الله عالم بكل شيء وقادر على كل شيء وحده. ويجب على الإنسان أن يكون صادق النية والقلب في الدعاء لله عز وجل. خاصة أن الله يعلم بما في قلوب كل الخلق وكل البشر. وهو سبحانه وتعالى يعلم بما سوف ندعو به حتى قبل أن ندعوه. والآن نتعرف في المقال عبر موقعنا عرب وود على دعاء تحصين الزوج والابناء وبعض الأدعية الأخرى.

شاهد أيضاًدعاء استوداع الزوج

دعاء تحصين الزوج والابناء

هناك أكثر من دعاء تحصين الزوج والابناء يمكن للزوجة أن تدعو بهم باستمرار بنية صادقة وقلب صادق. لكن يجب أن تكون على يقين بأن الله سوف يستجيب لها وأن ترضى بكل ما قسم الله لها. وعن دعاء تحصين الزوج والابناء فهو كما يلي:

  • اللهم إنّك وهبت لي زوجي واولادي من غير حول مني ولا قوة، فاحفظهم بحفظك بلا حول مني ولا قوة، اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّن سواك.

  • اللهم احفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شر وضرر، ربّ ارزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار.

  • ربّ متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي، ربّ أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان، وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان.

  • اللهم احفظهم من الأسقام والأمراض، اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم.

  • اللهم اجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً، ومن أسعدهم حياة وأرغدهم عيشة، ربّ كما حفظت كتابك إلى يوم الدين، احفظهم من الشيطان الرجيم.

شاهد أيضاًدعاء للاصلاح بين الزوجين المتخاصمين

دعاء لحفظ الزوج من كل شر

يوجد دعاء لحفظ الزوج من كل شر بأكثر من صيغة مختلفة، ويمكن للزوجة أن تدعو الله عز وجل بكل ما تريد. وسوف يستجيب الله لها إن شاء وحده وهو القادر على كل شيء. وعن دعاء لحفظ الزوج من كل شر بأكثر من صيغة، فهو كما يلي:

  • اللهم استوصيك في بيتي حياتي زوجي واولادي خيرا، اللهم أحفظه من الفتن ما ظهر منها وما بطن.

  • اللهم نقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم اجمع شملنا تحت سقف واحد على قلب واحد واجمعنا على حب يارب.

  • يارب كل شيء وخالق الخلق، أنا أحداً من عبادك أستودعك زوجي وأنا على يقين تام أنك على كل شيء قدير، اللهم لا تريني فيه حزن يؤذيه ولا فرقه تقسي قلبه.

  • اللهم أنت تعلم أني ليس لي سواه فلا تريني فيه سوء أو مكروه يارب العالمين، اللهم أجعله دائماً سندي في الدنيا ولا تبعده عني يارب العالمين، اللهم آمين.

  • يارب اجعله بعيد عن الشر والمعاصي والذنوب كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم بعدد أسمائك الحسني وقدرتك ومغفرتك لعبادك، أن تغفر لزوجي كل ذنوبه في الدنيا وتقيه من كل شر.

  • اللهم أحفظه لي يارب العالمين من كل شر ومن شر الشيطان ووسوسته ومن شر كل ما يضر في هذه الدنيا.

شاهد أيضاًدعاء مستجاب للصلح بين الزوجين

x
السابق
دعاء لإبعاد النساء عن الزوج
التالي
دعاء لتطويل الشعر مجرب

اترك تعليقاً