إسلاميات

آيات لإبعاد الزوج عن النساء

آيات لإبعاد الزوج عن النساء تبحث عنها كل زوجة سواء عبر الانترنت أو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. خاصة في ظل انتشار هذه المواقع بشكل كبير في الفترة الأخيرة. وأصبح الجميع يدخل إليها باستمرار للتعرف على الأخبار وكل المعلومات الأخرى. ونتعرف في فقرات المقال عبر موقعنا عرب وود على آيات لإبعاد الزوج عن النساء. بجانب مجموعة من ايات حفظ الزوج من كل شر إن شاء الله تعالى وحده.

آيات لإبعاد الزوج عن النساء
آيات لإبعاد الزوج عن النساء

خاصة أن كل النساء المتزوجات من حقهم أن يدعون الله عز وجل. ويقرأون آياته بنية حفظ الزوج من كل شر دائماً إن شاء الله. لكن يجب الالتزام بالأسس والشروط الموضوعة لذلك. أولها أن تكون النية صادقة والقلب صادق، ثانياً أن يكون الإنسان على يقين بقدرة الله على كل شيء. خاصة أن يرضى الناس بكل ما قسم الله لهم في حياتهم لكي يوفقهم ويزيدهم. وهو القادر على كل شيء، والآن نتعرف على آيات لإبعاد الزوج عن النساء.

شاهد أيضاًايات قرانية للمحبة الشديدة

آيات لإبعاد الزوج عن النساء

نقدم لكم بعض آيات لإبعاد الزوج عن النساء والتي تقرأ من النساء لهذا الغرض. لكن لم يرد شيء في القرآن الكريم أو السنة بأنها مخصصة لذلك. بل هي كلمات الله عز وجل والقرآن الكريم كله فوائد بفضل الله. ويمكن للنساء قراءة آيات لإبعاد الزوج عن النساء الموجودة في المقال. بنية حفظ الزوج وابعاد عنه النساء السيئين، وهي كما يلي:

  • “الم ذَٰلِكَ الْكِتَاب لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ هدًى لِّلْمتَّقِينَ*الَّذِينَ يؤْمِنونَ بِالْغَيْبِ وَيقِيمونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهمْ ينفِقونَ*وَالَّذِينَ يؤْمِنونَ بِمَا أنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالْآخِرَةِ همْ يوقِنونَ أولئك على هدًى مِّن رَّبِّهِمْ ۖ وأولئك هم الْمفْلِحونَ”.

  • “وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّارًا حَسَدًا مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ فَاعْفُوا وَاصْفَحُوا حتى يَأْتِيَ اللَّـهُ بِأَمْرِهِ إِنَّ اللَّـهَ على كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ”.

  • “فَإِنْ آمَنوا بِمِثْلِ مَا آمَنتم بِهِ فَقَدِ اهْتَدَوا وَّإِن تَوَلَّوْا فَإِنَّمَا هُمْ فِي شِقَاقٍ فَسَيَكْفِيكَهم اللَّـه وَهوَ السَّمِيع الْعَلِيم*صِبْغَةَ اللَّـهِ وَمَنْ أَحْسَن مِنَ اللَّـهِ صِبْغَةً وَنَحْن لَهُ عَابِدونَ”.

  • “مَّا يَوَد الَّذِينَ كَفَروا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَلَا الْمشْرِكِينَ أَن ينَزَّلَ عَلَيْكُم مِّنْ خَيْرٍ مِّن رَّبِّكُمْ وَاللَّـه يَخْتَصُّ بِرَحْمَتِهِ مَن يَشَاءُ وَاللَّـه ذو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ”.

شاهد أيضاًايات تقرا على الماء لتسخير الزوج لزوجته

ايات حفظ الزوج

توجد أيضاً بعض ايات حفظ الزوج من كل شر إن شاء الله. ووردت هذه الآيات في القرآن الكريم من كلام الله عز وجل. وتستطيع النساء قراءتها بنية حفظ الزوج من كل شر عسى أن يتقبل الله منهم. ومن ايات حفظ الزوج ما يلي:

  • “يَكَاد الْبَرْق يَخْطَف أَبْصَارَهمْ كلَّمَا أَضَاءَ لَهم مَّشَوْا فِيهِ وَإِذَا أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَاموا وَلَوْ شَاءَ اللَّـهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنَّ اللَّـهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ”.

  • “وإلهكم إله وَاحِدٌ لَّا إله إِلَّا هوَ الرحمن الرَّحِيم*إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاخْتِلَافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَع النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللَّـهُ مِنَ السَّمَاءِ مِن مَّاءٍ فَأَحْيَا بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِن كلِّ دَابَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمسَخَّرِ بَيْنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَعْقِلونَ”.

  • “بِسْمِ اللَّـهِ الرحمن الرَّحِيمِ*الْحَمْدُ لِلَّـهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ*الرحمن الرَّحِيمِ*مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ*إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ*اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ*صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ”.

شاهد أيضاًايات قرانية تساعد على الحفظ وعدم النسيان

السابق
آيات لإبعاد النساء عن زوجي
التالي
اللهم ابعد عن زوجي بنات الحرام

اترك تعليقاً