التخطي إلى المحتوى

مسلسل نصفي الاخر الحلقة 71، ينتشر نبأ زواج سومان وشرافان، ينصدم الكل بهذا الخبر، يتقدم تيواري ويسألها عما جعلها تتزوجه بهذه السرعة، فتجيبه بأنها فضلت الزواج بسرعة بما أنه كان من المؤكد ان الزواج سيتم، فتحزن سومان وتتجه الى غرفتها، مسلسل نصفي الاخر الحلقة 71.
الحلقة 71 من مسلسل نصفي الاخر, ومع قلق الجميع بما حدث تتدخل مامي معلنة تمام الزواج، وتخبر الجميع ان سومان ستغادر الى منزل مالهورتا، يطلب سمير من بوشكار إعلام عائلته بهذا الزواج، أما أديتا فيجلس وحيدا يتذكر عندما قال له شرافان انه حصل بينه وبين سومان شيىء مميز ولم يوسعه ضربا، يبقى أديتا يفكر حتى تفاجئه نيرمالا وتخبرها أنها تريد العودة الى مومباي وعدم القدوم الى ديلهي بعد اليوم، فيوافق على هذا الاقتراح ويحددون موعد المغادرة وهو يوم الغد لانأديتيا لديه عمل ليقوم به، مسلسل نصفي الاخر الحلقة 71.

مسلسل نصفي الاخر الحلقة 71 يوم الاحد 8-1-2017

احداث مسلسل نصفي الاخر الحلقة 71، ينتقل المشهد الى رامانث الموجود في الشركة وبينما هو مشغول في الاحدث على الهاتف تفاجؤه نيرمالا فينزعج ويتساءل كيف باستطعاتها النظر في وجهه بعدما فعلها ابنها، ويتسائل ايضا عن سبب بقائها لحد الان لانها كانت تفكر في مغادرة المدينة، تنزعج نيرمالا من كلامه وتخبره أن الهروب ليس من شيمها بل من شيمه وتحذره من أن تصرفاته قد تحول حياة ابنه الى جحيم ، ينزعج رامانث ويطردها من مكتبه.
مسلسل نصفي الاخر الحلقة 71، أديتيا واقف اما المطبخ، تتجه بريتا نحوه ثم تسأله عما يقوم به هناك ، ثم تتهكم عليه قائلة انه سعيدة بعدم تزوج سومان برجل مثله وفضلت الزواج بشرفان الرجل الطيب حسب قولها بدعوى انه تعرفه منذ طفولتها، وتحذر من الاقتراب من سومان فينصدم مما تقوله.

مسلسل نصفي الاخر

مسلسل نصفي الاخر الحلقة 71، كاميني ترتب المنزل استعدادا لاستقبال كومان كنتها الجديدة، ثم تنشر خبر زواج سومان وشرافان بين العائلة، رامانث يسمع هذا الخبر فينصدم بدوره، وبينما رامانث يقف امام الباب تتقدم كاميني نحوه وتخبره ان شارافان مجرد طفل يقدم على افعال دون ان يفكر في عواقبها، وتعلمهم بان شرفان وسومان قادمان الى هناك.

مسلسل نصفي الاخر الحلقة 71، اديتيا غاضب جدا، وبينما هو يحتسي الخمر يتذكر ما قاله بريتا فيلقي قنينة الخمر فيقول بغضب ان شارافخكسر زواجه ب سامان ثم تزوجها، فيقرر ان يدمر حياة شارافان.

شاهد أيضا:

احداث مسلسل نصفي الاخر الحلقة 71

مسلسل نصفي الاخر الحلقة 71، سومان وتيواري يتحدثان فيسألها إن كانت قد حضرت بزواجها حقا كما يقال، لكن شرافان يقاطعهما، وبعدها ينضم تيواري ويسأل عن سبب تقريرهم بالزواج بهذه السرعة فيجيبه شرفان بأنها رغبة سومان فتزوجا في المحكمة، ويتأسف شارافان منه قائلا انه لا يريد ان يجرح مشاعره، لكن تواري يخبره انه على الظريق الصحيح ويفعل الصواب ويبارك لشرافان وسومان زواجهما.
مسلسل نصفي الاخر الحلقة 71، شارافان يتلقى مكالمة هاتفية من رامناث يحذر فيها من الزواج في المحكمة، فيهدؤه شارافان ويخبره ان ما فعله كان بغرض إعطاء درس لسومان.

مسلسل نصفي الاخر الحلقة 71، يخرج شارافان من المنزل ويركب سيارته لكن شخصا مجهولا يخدره ويأخذه نحو مكان مجهول.
مسلسل نصفي الاخر الحلقة 71، يتبين ان من خطف شارافان هو اديتيا وبينما شارافان يستفيق من غيبوبته يصرخ اديتيا في وجهه ويتهمه بانه سرق حبيبته، ثم يتوعده انه سينتقم منه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *