إسلاميات

آيات النور في الوجه

آيات النور في الوجه هي بعض الآيات القرآنية من كلام الله عز وجل والتي نتعرف عليها في المقال عبر موقعنا عرب وود. ويقرأ الكثير من الناس هذه الآيات عسى أن ينور الله وجههم. لكن هناك بعض الأشياء التي يجب فعلها لكي ينور الله وجه الناس ومنها قراءة القرآن الكريم بالطبع. لكن قراءته ونحن على يقين بأن الله سبحانه وتعالى هو من يقدر لنا كل شيء وهو العالم بكل شيء وحده.

آيات النور في الوجه
آيات النور في الوجه

ويجب أن يكون الإنسان صادق مع الله عز وجل دائماً لأن الله يعلم بما في قلوب كل الخلق والبشر. وهو سبحانه وتعالى يعلم بما سوف يقول أو يفعل الناس حتى قبل فعل أو قول ذلك. نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن ينور وجوهنا جميعاً وأن يوفقنا في حياتنا وهو القادر على كل شيء وحده. والآن نتعرف على آيات النور في الوجه وهي سبب فقط من أسباب النور في الوجه إن شاء الله تعالى.

شاهد أيضاًدعاء تحصين الزوج والابناء

آيات النور في الوجه

أوضحنا من قبل أن آيات النور في الوجه وغيرها من الأدعية والآيات هي أسباب فقط. خاصة أن الله عز وجل هو من يقدر لنا كل شيء سبحانه وتعالى. وهو وحده القادر على بث النور في الوجه وعلى تيسير الأمور في الحياة وهو قادر على كل شيء. ومن آيات النور في الوجه ما يلي:

تقرأ سورة يوسف إلى أن تصل إلى هذه الآية (إذا قال يوسف لأبيه يا ابت اني رأيت احد عشر كوكبا والشمس والقمر رأيتهم لي ساجدين) تكررها 100 مرة ثم تكمل السورة الى ان تصل الى (فلما رأينه اكبرنه وقطعن ايديهن وقلن حاشا لله ما هذا بشرا ان هذا الا ملك كريم) تكررها 100 مرة ثم تكمل السورة إلى آخرها ترى من العجب في الجمال والاحترام.

شاهد أيضاًاللهم ابعد عن زوجي بنات الحرام

ادعية النور في الوجه

هناك بعض ادعية النور في الوجه التي يمكن الدعاء بها بنية القبول والنور في الوجه إن شاء الله. فإن الدعاء هو حق مشروع للجميع، ولا تستحي أن تدعو الله صادقاً وتطلب ما تريد ما لم يكن به معصيه لله. ومن ادعية النور في الوجه ما يلي:

  •  اللهم ارفعني بأخلاقي ولا تجعل في قلوب الناس شيء علي ولا في قلبي شيء عليهم واجعل سيرتي حسنة وأحسن ذكري بينهم في حياتي وبعد مماتي يا رحمن يا رحيم.
  • لا إله إلا الله الملك الحق المبين، لا إله إلا الله العدل اليقين، لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين، سبحانك إني كنت من الظالمين، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وإليه المصير، وهو على كل شيء قدير.
  • اللهم يا نور السموات والأرض، يا عماد السموات والأرض، يا جبار السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، يا قيوم السموات والأرض، يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة.
  • اللهم إني أسألك ، أن لك الحمد، لا إله أنت الحنان المنان، بديع السموات والأرض، ذو الجلال والإكرام، برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • لا إله إلا الله إقرارا بربوبيته، سبحان الله خضوعا لعظمته.
  • اللهم إني أسألك القبول بين الخلق وأن تسخر لي ملائكتك وجنود أرضك وكل من وليته أمري.
  •  اللهم إنا نسألك راحة في البدن، وراحة في القلب، وراحة في النفس، واجعل لنا من كل ضيق مخرجا، ومن كل هم فرجا، ومن كل دعاء قبول واستجابة.

شاهد أيضاًهل دعاء المراة عند الولادة مستجاب

السابق
دعاء لتطويل الشعر مجرب
التالي
دعاء قبل الولادة القيصرية

اترك تعليقاً