دعاء

دعاء مستجاب للتنحيف

المحتويات

دعاء مستجاب للتنحيف نتعرف على المزيد عنه عبر فقرات المقال وموقعنا عرب وود. خاصة في ظل البحث المستمر على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن هذا الدعاء وغيره. والجميع يرغب في معرفة بعض الأدعية عسى أن يخلصنا الله بها من الوزن الزائد والسمنة. لكن يجب أن نلتزم ببعض الأسس والشروط حين دعاء الله عز وجل، ومن دونها لن يستجيب الله لنا في دعائنا.

دعاء مستجاب للتنحيف
دعاء مستجاب للتنحيف

أولها أن تكون النية صادقة والقلب صادق في الدعاء لله سبحانه وتعالى. خاصة أن الإنسان حين يدعو الله عز وجل فهو يدعو مالك الملك الذي يعلم ما في قلوب كل الخلق والبشر. وهو سبحانه وتعالى يعلم بما سوف يدعو به كل شخص حتى قبل أن يدعوه أو أن يقل شيء. وهناك بعض الأمور الأخرى الهامة جداً التي نوضحها لكم في المقال عن دعاء مستجاب للتنحيف وغيره من الأدعية بشكل عام.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة وفتح الرحم مفاتيح الجنان

دعاء مستجاب للتنحيف

دعاء مستجاب للتنحيف هو عنوان لبحث العديد من الأشخاص عبر الانترنت. لكنهم لا يعرفون أنه لا يوجد دعاء معين بمجرد ترديد كلماته يستجيب الله للجميع. لكن يجب أن يكون الإنسان صادق مع الله عز وجل لكي يتقبل منه. وأن يكون على يقين بأن الله يرى الأفضل له، وأنه سوف يرزقه أكثر مما يتمنى إن شاء الله تعالى. نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبل من الجميع وهو القادر على كل شيء وحده. وعن دعاء مستجاب للتنحيف بصيغ مختلفة، فهو كما يلي:

اللهم استجيب دعائنا وحقق أمالنا ورجائنا وامنياتنا وانصرنا على من ظلمنا وعادانا اللهم آمين يارب العالمين.

يارب بكلمة (كن ) منك تسعد حياتي ربي قل لأمنياتي كوني وأجعلي لي فيما أحب نصيب رباه قل لأحلامنا كوني يارب أرزقنا فرحاً يجعلنا نسجد لك باكيين.

اللهم لا تجعل لنا أملا إلا بك اللهم حقق لنا جميعاً ما نتمنى لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه، واللهم صلي وسلم على رسول الله.

شاهد أيضاًدعاء الخروج من العملية الجراحية

دعاء تحقيق الأمنيات

يتوفر أيضاً دعاء تحقيق الأمنيات يمكن للناس أن يدعون به في أي وقت وأي مكان. لكن يجب الالتزام بالأسس والشروط التي أوضحناها من قبل في المقال. أولها أن تكون النية صادقة والقلب صادق وأن يتقبل الإنسان كل شيء يحدث له ويحمد الله عليه. والأهم أن يكون على يقين بأن الله قادر على كل شيء وعالم بكل شيء وحده سبحانه وتعالى. وهذا دعاء تحقيق الأمنيات بأكثر من صيغة مختلفة:

يا رب في هذا الفجر أرزقني ما أريد و ما أحتاج إليه فلا أحد يعرف ما بداخلي سواك.. اللهم بدل حزني فرحا، و همومي سعادة، وضيقي فرجا ،وارزقني يومًا أفضل من أمس.

ربي هناك حلم وضعته في كف الرجاء وارسلتهُ اليك واملي بك لا يخيب، يارب حقق لي ما اتمنى وبشرني بما انتظر.

يارب حقق لنا كل ما تتمناه قلوبنا عاجلاً غير أجلآ برحمتك وقدرتك على كل شيء يا أرحم الراحمين يا أكرم الأكرمين يا رب العالمين إنك على كل شيء قدير يا رب إنك تقول للشيء كن فيكون يارب نتوسل إليك أن تقول لأمنياتنا وأحلامنا ودعائنا كوني.

شاهد أيضاًهل دعاء المراة عند الولادة مستجاب

x
السابق
دعاء تسهيل الولادة القيصرية
التالي
دعاء للشعر الخفيف

اترك تعليقاً