إسلاميات

سورة المرسلات لعلاج حب الشباب

سورة المرسلات لعلاج حب الشباب ، تعد سورة المرسلات هي السورة رقم 77 في المصحف الشريف من كلام الله سبحانه وتعالى. فهي سورة مكية تأتي في آخر الجزء التاسع والعشرين من القرآن الكريم بأسلوب قسم بالطريقة التالية “والمرسلات عرفًا”. وحسب ما تم تفسير المرسلات فهي رياح العذاب، وتأتي السورة الكريمة بعد سورة الهمزة. وبه إشارات ودلائل على قدرة الله سبحانه وتعالى في كل شيء.

سورة المرسلات لعلاج حب الشباب
سورة المرسلات لعلاج حب الشباب

ونجد كثير من الأشخاص في بحث دائم عبر الانترنت عن كلمة سورة المرسلات لعلاج حب الشباب. خاصة في ظل مشكلة حب الشباب التي يعاني منها الكثير من الناس والسيدات بشكل خاص. والجميع يرغب في التخلص منها في ظل الانزعاج من حب الشباب وآثاره. ونوضح لكم في باقي فقرات المقال عبر موقعنا عرب وود كل ما يخص سورة المرسلات كاملة واستخدامها لهذا الغرض أو غيره بشكل عام.

شاهد أيضاًالسورة التي تجعلك غنيا

سورة المرسلات لعلاج حب الشباب

يقرأ العديد من الأشخاص سورة المرسلات لعلاج حب الشباب أو لأغراض أخرى بشكل عام. لكن يجب أن يعرف الجميع أنه لم يرد شيء في القرآن الكريم من كلام الله سبحانه وتعالى. أو في السنة وأحاديث النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم. ما يثبت بأن هذه السورة أو غيرها من سور القرآن الكريم تستخدم للتخلص من حب الشباب أو غيره. ويجب أن يكون الجميع على يقين بأن الله سبحانه وتعالى هو من يقدر للإنسان كل شيء. وأن كل ما يفعل الإنسان لكي ينجيه الله أو يخلصه من شيء هو مجرد سبب فقط. نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن ينجينا من كل شر وهو القادر على كل شيء.

شاهد أيضاًالسورة التي تزيد من جمال الوجه

سورة المرسلات كاملة

يستطيع الإنسان أن يقرأ سورة المرسلات كاملة لأغراض مختلفة في حياته. لكن يجب أن يعرف الجميع أن الله هو عالم بكل شيء وقادر على كل شيء وحده. وأن يكون الإنسان صادق مع الله دائماً في الدعاء وقراءة القرآن الكريم وكل شيء. خاصة أن الله يعلم بما في قلوب كل الخلق والبشر ويعلم ما سوف يفعل الناس دائماً. وهذه سورة المرسلات كاملة:

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

وَالْمُرْسَلَاتِ عُرْفًا (1) فَالْعَاصِفَاتِ عَصْفًا (2) وَالنَّاشِرَاتِ نَشْرًا (3) فَالْفَارِقَاتِ فَرْقًا (4) فَالْمُلْقِيَاتِ ذِكْرًا (5) عُذْرًا أَوْ نُذْرًا (6) إِنَّمَا تُوعَدُونَ لَوَاقِعٌ (7) فَإِذَا النُّجُومُ طُمِسَتْ (8) وَإِذَا السَّمَاءُ فُرِجَتْ (9) وَإِذَا الْجِبَالُ نُسِفَتْ (10) وَإِذَا الرُّسُلُ أُقِّتَتْ (11) لِأَيِّ يَوْمٍ أُجِّلَتْ (12) لِيَوْمِ الْفَصْلِ (13) وَمَا أَدْرَاكَ مَا يَوْمُ الْفَصْلِ (14) وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لِلْمُكَذِّبِينَ (15) أَلَمْ نُهْلِكِ الْأَوَّلِينَ (16) ثُمَّ نُتْبِعُهُمُ الْآخِرِينَ (17) كَذَلِكَ نَفْعَلُ بِالْمُجْرِمِينَ (18) وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لِلْمُكَذِّبِينَ (19) أَلَمْ نَخْلقْكُمْ مِنْ مَاءٍ مَهِينٍ (20) فَجَعَلْنَاهُ فِي قَرَارٍ مَكِينٍ (21) إِلَى قَدَرٍ مَعْلومٍ (22) فَقَدَرْنَا فَنِعْمَ الْقَادِرُونَ (23) وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لِلْمُكَذِّبِينَ (24) أَلَمْ نَجْعَلِ الْأَرْضَ كِفَاتًا (25) أَحْيَاءً وَأَمْوَاتًا (26).

وَجَعَلْنَا فِيهَا رَوَاسِيَ شَامِخَاتٍ وَأَسْقَيْنَاكُمْ مَاءً فرَاتًا (27) وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لِلْمكَذِّبِينَ (28) انْطَلِقوا إِلَى مَا كنْتمْ بِهِ تكَذِّبونَ (29) انْطَلِقوا إِلَى ظِلٍّ ذِي ثَلَاثِ شُعَبٍ (30) لَا ظَلِيلٍ وَلَا يغْنِي مِنَ اللَّهَبِ (31) إِنَّهَا تَرْمِي بِشَرَرٍ كَالْقَصْرِ (32) كَأَنَّه جِمَالَتٌ صُفْرٌ (33) وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لِلْمُكَذِّبِينَ (34) هَذَا يَوْم لَا يَنْطِقونَ (35) وَلَا يؤْذَن لَهمْ فَيَعْتَذِرونَ (36) وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لِلْمُكَذِّبِينَ (37) هَذَا يَوْم الْفَصْلِ جَمَعْنَاكُمْ وَالْأَوَّلِينَ (38) فَإِنْ كَانَ لَكمْ كَيْدٌ فَكِيدُونِ (39) وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لِلْمُكَذِّبِينَ (40) إِنَّ الْمُتَّقِينَ فِي ظِلَالٍ وَعُيُونٍ (41) وَفَوَاكِهَ مِمَّا يَشْتَهُونَ (42) كُلُوا وَاشْرَبوا هنيئًا بِمَا كنْتمْ تَعْمَلونَ (43) إِنَّا كَذَلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ (44) وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لِلْمُكَذِّبِينَ (45) كُلُوا وَتَمَتَّعوا قَلِيلًا إِنَّكمْ مجْرِمونَ (46) وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لِلْمكَذِّبِينَ (47) وَإِذَا قِيلَ لَهم ارْكَعوا لَا يَرْكَعونَ (48) وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لِلْمُكَذِّبِينَ (49) فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَه يؤْمِنونَ (50).

صدق الله العظيم.

شاهد أيضاًسورة لتيسير الزواج من شخص معين

السابق
دعاء للتخلص من السمنة
التالي
السورة التي تحبب الناس فيك

اترك تعليقاً