دعاء

دعاء لنزول الوزن

المحتويات

دعاء لنزول الوزن من الأدعية التي يكثر البحث عنها عبر الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. خاصة أن عدد كبير من الناس يعانون من السمنة والوزن الزائد. وكل منهم يبحث عن حل مثالي لهذه المشكلة والضرر الكبير الناتج عنها على جسم الإنسان. خاصة أن الوزن الزائد يتسبب في العديد من الأمراض والمشاكل الصحية بالجسم. ويتسبب في قلة الحركة وعدم القدرة على القيام بالأنشطة المختلفة.

دعاء لنزول الوزن
دعاء لنزول الوزن

وينتج عن الوزن الزائد أمراض كثيرة مثل مرض السكر بسبب نسبة السكريات الكبيرة في الجسم والدم. وكذلك عدم قدرة الشخص أن يتحرك كما يريد ويقوم بعمله أو شيء آخر. وهناك العديد من أدعية التخلص من الوزن الزائد المتوفرة عبر الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي. ونتعرف في فقرات المقال عبر موقعنا عرب وود على دعاء لنزول الوزن ومجموعة من أجمل الأدعية الأخرى بشكل عام.

شاهد أيضاًدعاء للشعر الخفيف

دعاء لنزول الوزن

دعاء لنزول الوزن ورد عبر الانترنت بأكثر من صيغة مختلفة منها صيغة أدعية الشفاء من الأمراض وأدعية استجابة الدعاء وغيرها. ولا يحتاج الشخص إلى دعاء معين أو كلمات معينة من أجل دعاء الله عز وجل. بل يمكنه أن يدعو الله بكل ما يريد ما لم يكن بذلك معصية لله سبحانه وتعالى. خاصة أن الله يعلم في الأساس بما في قلوب كل الخلق والبشر. وهو سبحانه وتعالى يعلم ما سوف يدعو به الناس حتى قبل أن يدعوه. وهذا دعاء لنزول الوزن بصيغ مختلفة:

“أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير، لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السّماوات السّبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير”.

“اسألك اللهم بقدرتك على كل شيء وباستغنائك عن جميع خلقك وبحمدك ومجدك يا إله كل شيء واسألك اللهم ان تجود علي بقضاء حاجتي انك قادر على كل شيء يارب العالمين يا عظيم يرجى لكل عظيم يا عليما انت بحالنا عليم اللهم اصلح لنا شأننا بما اصلحت به شأن عبادك الصالحين ولا تكلنا لأنفسنا طرفة عين ولا اقل من ذلك، اللهم اقضي حاجتي ونفس كربتي وما نزل بي من حيرتي (ثم يسمي الحاجة) وصلى وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه وسلم تسليمًا كثيرًا”.

شاهد أيضاًايات الشفاء السبع مكتوبة

دعاء استجابة الدعاء

هناك دعاء استجابة الدعاء الذي يمكن للإنسان أن يدعو به باستمرار. فهو يسأل به الله عز وجل أن يستجيب دعائه ويبعد ما يمنع ذلك عنه. نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبل من الجميع إن شاء وحده.

“استغفر الله العظيم الذي لا إله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه, اللهم يا جامع الشتات، و يا مخرج النبات، ويا محيي العظام الرفات، ويا مجيب الدعوات ويا قاضي الحاجات، ويا مفرج الكربات، و يا سامع الاصوات من فوق سبع سموات ويا فاتح خزائن الكرامات ويا مالك حوائج جميع المخلوقات ويامن ملأ نوره السموات ويامن أحاط بكل شيء علما واحصى كل شيء عددًا ويا عالمًا بما مضى وما هو آت “اذكر حاجتك”.

شاهد أيضاًرقية شرعية لعلاج حبوب الوجه

x
السابق
دعاء للتخلص من السمنة
التالي
تجارب نزول الوزن بعد الولادة

اترك تعليقاً