دعاء

دعاء للتخلص من السمنة

المحتويات

دعاء للتخلص من السمنة من ضمن الأدعية التي يكثر البحث عنها عبر الانترنت ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة. خاصة أن مشكلة الوزن الزائد أو السمنة هي مشكلة يعاني منها الكثير من الناس. ويرغب الجميع في التخلص من السمنة والوزن الزائد في ظل تسببهم بمشاكل صحية كبيرة. حيث يتسبب الوزن الزائد في إصابة الإنسان بالعديد من الأمراض والمشاكل الصحية التي تضر الجسم كثيراً.

دعاء للتخلص من السمنة
دعاء للتخلص من السمنة

لكن يجب أن نلتزم بأسس وشروط الدعاء سواء حين دعاء للتخلص من السمنة أو غيره. أولها أن يكون الإنسان على يقين بأن الله قادر على كل شيء وعالم بكل شيء وحده. وأن يكون الإنسان صادق في دعاء الله عز وجل. خاصة أن الله يعلم بما في قلوب كل الخلق والبشر. وهو سبحانه وتعالى يعلم ما سوف يدعو به الناس حتى قبل أن يدعوه. ونقدم لكم عبر موقعنا عرب وود دعاء للتخلص من السمنة وبعض الأدعية الأخرى.

شاهد أيضاًدعاء للشعر الخفيف

دعاء للتخلص من السمنة

يستطيع الجميع أن يدعون الله عز وجل سواء بـ دعاء للتخلص من السمنة أو غيره. لكن يجب الالتزام بأسس وشروط الدعاء المذكورة سابقاً عسى أن يتقبل الله من الجميع. ويجب أن يرضى الإنسان بكل ما قسم الله له في حياته، فإن رضي بذلك سوف يزيده الله من الخير. وسوف يتقبل الله منه الدعاء إن شاء وحده، وهذا دعاء للتخلص من السمنة والشفاء من الأمراض بأمر الله.

“اسألك اللهم بقدرتك على كل شيء وباستغنائك عن جميع خلقك وبحمدك ومجدك يا إله كل شيء واسألك اللهم ان تجود علي بقضاء حاجتي انك قادر على كل شيء يارب العالمين يا عظيم يرجى لكل عظيم يا عليما انت بحالنا عليم اللهم اصلح لنا شأننا بما اصلحت به شأن عبادك الصالحين ولا تكلنا لأنفسنا طرفة عين ولا اقل من ذلك، اللهم اقضي حاجتي ونفس كربتي وما نزل بي من حيرتي (ثم يسمي الحاجة) وصلى وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه وسلم تسليمًا كثيرًا”.

شاهد أيضاًرقية شرعية لعلاج حبوب الوجه

أدعية للتخلص من السمنة

يبحث الناس عبر الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي عن أدعية للتخلص من السمنة. وهناك العديد من تلك الأدعية التي يمكن الدعاء بها باستمرار. ومنها ما يلي:

“أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير، لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السّماوات السّبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير”.

“استغفر الله العظيم الذي لا إله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه, اللهم يا جامع الشتات، و يا مخرج النبات، ويا محيي العظام الرفات، ويا مجيب الدعوات ويا قاضي الحاجات، ويا مفرج الكربات، و يا سامع الاصوات من فوق سبع سموات ويا فاتح خزائن الكرامات ويا مالك حوائج جميع المخلوقات ويامن ملأ نوره السموات ويامن أحاط بكل شيء علما واحصى كل شيء عددًا ويا عالمًا بما مضى وما هو آت “اذكر حاجتك”.

شاهد أيضاًايات الشفاء السبع مكتوبة

x
السابق
سورة المرسلات لعلاج حب الشباب
التالي
دعاء لنزول الوزن

اترك تعليقاً