إسلاميات

السورة التي تحبب الناس فيك

السورة التي تحبب الناس فيك تتمثل في سور من القرآن الكريم أو بعض الآيات من كلام الله عز وجل. حيث يقرأها الناس بنية صادقة وقلب صادق عسى أن يحبب الجميع فيهم. لكن الله سبحانه وتعالى هو من يقدر لنا كل شيء وحده، وهو ما يجب وضعه في الحسبان دائماً. خاصة أن الله عز وجل يعطي الإنسان بقدر فعله للخير في هذه الدنيا. وإن أعطى المسيء أو الشرير فهو يعطيه ليطغو في الأرض ثم يأخذه بالعذاب الشديد.

السورة التي تحبب الناس فيك
السورة التي تحبب الناس فيك

وقبل أن تبحث عن سورة أو آيات تحبب الناس فيك، يجب أن تصلح من نفسك. أنظر إلى نفسك واعرف ما يحبه الناس الطيبين وما يكرهونه بك. واستمر على فعل ما يحبونه وابتعد عن ما يكرهه الناس، وقبل أن ترضيهم اجعل الله يحبك بفعل الطاعات. فإن الله إذا أحب أحداً جعل الناس يحبونه إن شاء وحده. والآن نتعرف عبر موقعنا عرب وود على أهم المعلومات عن السورة التي تحبب الناس فيك.

شاهد أيضاًرقية شرعية لعلاج حبوب الوجه

السورة التي تحبب الناس فيك

تتمثل السورة التي تحبب الناس فيك في بعض الآيات من القرآن الكريم ومن كلام الله عز وجل. ومن الجميل أن يقرأ الناس القرآن الكريم بشكل مستمر ويدعون الله عز وجل بكل ما يريدون. لكن يجب أن يعرف كل منهم أن هذه مجرد أسباب فقط وأن الله هو من يقدر لنا كل شيء وحده. وهذه بعض الآيات القرآنية الشريفة من كلام الله سبحانه وتعالى لقراءتها بنية صادقة وقلب صادق. عسى أن يتقبل الله من الجميع وهو القادر على كل شيء وحده.

“وقال نسوة في المدينة امرأة العزيز تراود فتاها عن نفسه قد شغفها حبا إنا لنراها في ضلال مبين ( 30 ) فلما سمعت بمكرهن أرسلت إليهن وأعتدت لهن متكأ وآتت كل واحدة منهن سكينا وقالت اخرج عليهن فلما رأينه أكبرنه وقطعن أيديهن وقلن حاش لله ما هذا بشرا إن هذا إلا ملك كريم ( 31 ) قالت فذلكن الذي لمتنني فيه ولقد راودته عن نفسه فاستعصم ولئن لم يفعل ما آمره ليسجنن وليكونا من الصاغرين ( 32 ) قال رب السجن أحب إلي مما يدعونني إليه وإلا تصرف عني كيدهن أصب إليهن وأكن من الجاهلين ( 33 ) فاستجاب له ربه فصرف عنه كيدهن إنه هو السميع العليم ( 34 )”.

“إِذ تمْشِي أخْتُكَ فَتَقول هَلْ أَدُلُّكُمْ عَلَى مَن يَكْفله فَرَجَعْنَاكَ إِلَى أمِّكَ كَيْ تَقَرَّ عَيْنهَا وَلَا تَحْزَنَ وَقَتَلْتَ نَفْساً فَنَجَّيْنَاكَ مِنَ الْغَمِّ وفتناك فتوناً”.

شاهد أيضاًايات الشفاء السبع مكتوبة

آيات تحبب الناس فيك

توجد بعض آيات تحبب الناس فيك إن شاء الله، ومن يلتزم بالطاعة ويبتعد عن المعصية يحبه الله والناس. ومن أجمل آيات تحبب الناس فيك ما يلي:

“ومن الناسِ من يتخذ من دون اللّهِ أنداداً يحبونهم كحب الله والذين آمنوا أشد حباً لِّلّهِ ولو يرى الذِين ظلموا إِذ يرون العذاب أن القوة لِلّهِ جميعاً وأَن اللّه شَدِيد العذاب”.

“أَنِ اقْذِفِيهِ فِي التَّابُوتِ فَاقْذِفِيهِ فِي الْيَمِّ فَليلقِهِ الْيَمُّ بِالسَّاحِلِ يَأْخُذْهُ عَدُوٌّ لِّي وَعَدُوٌّ لَّهُ وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِّنِّي وَلِتُصْنَعَ عَلَى عَيْنِي”.

“يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ”.

“فَقَالَ إِنِّي أَحْبَبْتُ حُبَّ الْخَيْرِ عَن ذِكْرِ رَبِّي حَتَّى تَوَارَتْ بِالْحِجَابِ{32} رُدُّوهَا عَلَيَّ فَطَفِقَ مَسْحاً بِالسُّوقِ وَالْأَعْنَاقِ{33} وَأُخْرَى تُحِبُّونَهَا نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ”.

شاهد أيضاًماهي السورة التي تخرج الجن من الانسان

السابق
سورة المرسلات لعلاج حب الشباب
التالي
تجارب نزول الوزن بعد الولادة

اترك تعليقاً