التخطي إلى المحتوى

معلومات عن جانا بطلة مسلسل رباط الحب يعتبر مسلسل رباط الحب الجزء الرابع من أحد أقوى المسلسلات الهندية الدرامية والذي يعرض على قناة زي ألوان، وللتعرف ومشاهدة جميع حلقات مسلسل رباط الحب، يمكنكم تصفح موقعنا عرب وود، لتجد مجموعة من المقالات الرتبطة بالموضوع، وتصفحها ونكمل موضوعنا لليوم حيث سوف نقدم لكم اليوم مجموعة من المعلومات حول بطلة مسلسل رباط الحب ألا وهي النجمة جانا، وكذلك سوف نقدم لكم مجموعة من الصور الخاصة بهذا المسلسل.

معلومات عن جانا بطلة مسلسل رباط الحب

سنطرح لكم في الأسطر المقبلة مجموعة من المعلومات عن جانا بطلة مسلسل رباط الحب 4، حيث سنضع بين أيديكم مجموعة من المعلومات الشخصية لهذه الفنانة، ويتمنى طاقم موقع عرب وود أن يكون عند حسن إعجابكم موضوع معلومات عن جانا بطلة مسلسل رباط الحب.

  • الإسم الحقيقي لجانا بطلة مسلسل رباط الحب الجزء الرابع، هو انكيتا لوخاندى ورغم أنه لم تكن معروفة جدا قبل هذا العمل الفني، إلا أنها إستطاعة حصد قاعدة جماهرية كبيرة بعد تمثيلها في مسلسل رباط الحب 4، خصوصا من الهند والعالم العربي، .
  • ولدت جانا في تاريخ 19 دجنبر 1983 أي أن عمرها حاليا يقارب 29 سنة، لكن رغم ذلك لازالت الممثلة الشابة تحافظ على نظارتها وحيويتها.
  • جانا بالإضافة إلى كونها ممثلة، تمتلك العديد من المواهب الأخرى، في راقصة وعارضة أزياء وكانت قد شارك في البرنامج الهندي المعروف في الرقص “كجهالاك ديخلا جا”.
  • جانا متزوجة من الممثل الهندي المشهور وهو نفس الفنان الذي شاركها في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع “مازن” وإسمه الحقيقي سوشانت سينغ راجبوت، يمكنكم التعرف على الفنان مازن وصوره من خلال المقال التالي:

شاهد: صور ومعلومات عن مازن بطل مسلسل رباط الحب


جانا رباط الحب جانا رباط الحب 4 جانا رباط الحب اسمه الحقيقي جانا رباط الحب اسمها الحقيقي جانا رباط الحب الجزء الثاني جانا رباط الحب الحلقة الاخيرة جانا رباط الحب فيس بوك جانا رباط الحب وزوجها جانا رباط الحب ويكيبيديا جانا ومازن رباط الحب ديانة جانا رباط الحب


صور جانا بطلة مسلسل رباط الحب الجزء الرابع

 

جانا بطلة مسلسل رباط الحب
جانا بطلة مسلسل رباط الحب
معلومات عن جانا بطلة مسلسل رباط الحب
معلومات عن جانا بطلة مسلسل رباط الحب
صور جانا بطلة مسلسل رباط الحب وزوجها
صور جانا بطلة مسلسل رباط الحب وزوجها

تعتبر جانا من النجوم الصاعدة في الهند، ويرتقب أن تشارك في العديد من الأعمال المهمة في القادم من الأيام، وبهذا نكون قد وصلنا وإياكم إلى نهاية موضوعنا لليوم يمكنكم في أي وقت التواصل معنا، ويمكنكم أيضا ترك رسالة لجانا في التعليقات أسفل هذه الصفحة، أو ترك رسالة عن مسلسل رباط الحب 4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *