التخطي إلى المحتوى

مسلسل العمر الضائع الجزء الثاني حلقة يوم السبت كنا قد إستعرضنا نحن وإياكم أحداث الحلقات السابقة من مسلسل العمر الضائع.

بعد التعرف على احداث الموسم الماضي، اليوم إنشاء الله سوف نقدم لكم الموسم الثاني وبالضبط أحداث حلقة السبت من مسلسل العمر الضائع الجزء الثاني. لذا تابعو معنا وقبل البدأ في سرد أحداث هذه الحلقة الجديدة. يمكنكم زيارتنا في أي وقت لمشاهدة أحداث المسلسلات عبر محرك البحث جوجل، حيث يكفي أن تكتبو إسم المسلسل والحلقة متبوعا بإسم موقعنا.

مثال: مسلسل العمر الضائع الجزء الثاني حلقة يوم السبت 17-6-2017 عرب وود

أحداث مسلسل العمر الضائع الجزء الثاني حلقة يوم السبت 17-6-2017

أولا نقدم لكم في إطار عام قصة هذه الدراما الهندية، تدور قصة مسلسل العمر الضائع الجزء الثاني حول عن طلاق الزوجين ولكن بعد مرور مدة 15 عام.

الزوجين سيرجعان مرة اخرى، من اجل ابنتهم و يعرض المسلسل حقيقة امكانية طلاق الاباء ولكن لا يمكن الفصل بينهم من أجل اولادهم.

العمر الضائع الجزء الثاني حلقة يوم السبت 17-6-2017 مدبلج

مسلسل العمر الضائع الجزء الثاني حلقة يوم السبت، نسرد لكم ملخص احداث مسلسل العمر الضائع الجزء الثاني حلقة يوم السبت 17-6-2017 على شكل عارضات في الأسطر القليلة التالية:

  • بام تترك الاكل حتى يحترق، وايظا رانبير يقوم بتصوير راجينى، وايظا اراف ويواجه راجينى ويقول انها انانية وغسلت دماغ نيل بقصة الزواج ويقول ان نفيديتا اخبرته بكل شيئ.
  • اراف يحذر اجام من راجينى، بينما بام تواجه نفيديتا بقضية الزواج لياتي نيل فتحاول بام اقناعه فيقوم هذا الاخير بالصراغ عليها “منذ متى وانت  تحبين راجينى” تقول انها ادركت اخطائها وانهم عليهم الاجتماع من اجل الاولاد.
  • راجينى تذهب عند نيل فيوبخها ويتهمها بانها لم تكن تحبه وانه لن يوقفها، نيل يتهمها بالتحرض مع والدتها من اجل بقاء اراف فيطمئنها بانه سيتركه وسيسافر.
  • تسمعهم نيشتى وتخبرهم بانها كانت تعرف بان ام راجينى تكذب وليفعل كل منهم ما يريده، تقول ايظا انها ستقطع علاقتها بهم ثم تطلب الطلاق من جاكنيش ليعارضها نيل.

شاهد ايظا: 

مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 21

مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 20

مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 19

مسلسل العمر الضائع حلقة السبت 17-6-2017 مترجم

  • نيل يقول انه لن يسافر بل سيبقى، فيفرح الجميع الا نيشتى، نيشتى تسال نيل عن سبب كذبه على راجينى فيخبرها انه فعل ما راى انه حقيقي، تراهم بام فتحاول تهدأتهم.
  • بام ترى مسلسل يحكي عن الزواج المؤقت، فتقترحه عليهم من اجل زواج نيشتى حيث سيضع كل منهم شروطا على الاخر، فتنظر نيل لراجينى فتذهب بام وتخبر الكل انهم وافقوا.
  • بام تتفق من ام راجينى بان يقام الزواج في الغد لانه اول لوم في الاعياد، بينما بام يخبرها نفيديتا بان نيل سيتصرف بدون زواج وانه ذهب ليشترى مستشفى.

مسلسل العمر الضائع الجزء الثاني مسلسل العمر الضائع الجزء الثاني الحلقة 1 مسلسل العمر الضائع حلقة 2 مسلسل العمر الضائع هندي مسلسل العمر الضائع مسلسل العمر الضائع الحلقة 1 يوتيوب مسلسل العمر الضائع الحلقة 100 مسلسل العمر الضائع الحلقة 105 مسلسل العمر الضائع الحلقة 2 مسلسل العمر الضائع الحلقة 25 مسلسل العمر الضائع الحلقة 39 مسلسل العمر الضائع الحلقة 41 مسلسل العمر الضائع الحلقة 70 مسلسل العمر الضائع هندي

مسلسل العمر الضائع حلقة السبت 17-6-2017 مترجم بالعربي

  • اراف يسالها عن نيل وكيف يتزوج راجينى فياتى رانبير ويخبره بانه لا يوجد احد سعيد بما يحدث.
  • ام راجينى ترحب بهم بصحن الصلاه ثم يذخلان فياتي اجام وسوهانا، يخبرونهم انه لا يمكن اقامة الزواج اليوم، نيل يتسائل عن السبب فتخبرهم سوهانا بانهم يريدون زواج كامل لهذا يلزم اليوم اقامة الحنة والسانجيت فتوافق بام على الامر وهي تفكر بانه سيحدث انتشار كبير للزواج.
  • ولاحقا سوهانا واجام ورانبير وكاراتك ونيشتى يرقصان ثم يطلبان من راجينى ونيل ان يرقصوا فترى راجينى اراف لتذهب اليه اجام يذهب ليرحب باراف فيخبرهم بانه هنا من اجل نيل فيطلب نيل من الجميع اخذ صوره جماعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *