الزئبق

سعر الزئبق الفضي بالدولار

سعر الزئبق الفضي بالدولار يهتم به العديد من الأشخاص في ظل أهميه الزئبق الفضي. فهو عبارة عن عنصر كيميائي وسائل فضي يتجمد بلون فضي و يميل إلى الزرقة ويشبه الرصاص في المظهر. ولهذا الزئبق له القابلية للتفاعل مع الأكسجين والأمونيا وغيرهم من المركبات. ويستخدم الزئبق الفضي في مجال الطب وفي تحضير المطهرات وغيرها من المواد بشكل عام. ونوضح لكم سعر الزئبق الفضي بالدولار في مختلف البلدان.

سعر الزئبق الفضي بالدولار
سعر الزئبق الفضي بالدولار

سعر الزئبق الفضي بالدولار

يصل سعر الزئبق الفضي بالدولار إلى ملايين كثيرة. خاصة الزئبق الفضي الروحاني المخزون بين الصخور في الجبال. وحين يضرب البرق الشديد الجبال فهو يقوم بقتل ملايين من الجان، ولهذا خافوا على أنفسهم من هجوم البرق. ويزعم البعض من الدجالين ان الجن يتغذى على الزرات الصغيرة الموجودة في الزئبق الفضي الروحاني. لكن هناك مشكله أنهم يبقون مسجونين فيه غير قادرين على الخروج منه بسبب قوه الجذب الكبيرة.

ويعد الزئبق الفضي من العناصر المنتشرة بشكل كبير لأنه يدخل في العديد من الصناعات المختلفة. وهو يستخدم في صناعه اللمبات بسبب تمرير التيار الكهربائي فوق بخار الزئبق الفضي. ويصل سعر الزئبق الفضي بالدولار الى ملايين الدولارات.

سعر الزئبق الأبيض الفرعوني

يدعي بعض من الأشخاص ان الزئبق الأبيض موجود داخل المومياوات الملكية والكهان. لكنه نادر في ظل تسارع التجار على شرائه والبحث عنه بشكل كبير. حيث يصل سعر الزئبق الأبيض الفرعوني إلى 25 ألف جنيه طبقاً لدرجه روحانيته.

سعر الزئبق الأبيض الألماني

يعتبر الزئبق الأبيض عبارة عن ماده سامه فان الحصول علي جرعة صغيره منه تقضي على الجهاز العصبي للإنسان، وينصح بعدم ملامسته لليد. خاصة انه يستعمل في صناعه الكلور والبطاريات والورق و حشوه الأسنان. ولا يجب لمسه باليد لأنه من الممكن ان يتسبب في إشعاعات ضاره جدا على الإنسان.

ويستعمل الزئبق الأبيض الألماني في السحر والشعوذة، فهو يعمل على تسخير الجن ويصل سعر الجرام منه إلى 100 ألف دولار. وربما يصل سعر الزئبق الأبيض الألماني إلى نصف مليون دولار. ومن الممكن الحصول على هذا الزئبق من مخازن الأدوية التي تستخدم في صناعة أجهزه قياس درجة الحرارة مثل الترمومتر الطبي.

سعر الزئبق الاحمر الروحاني

يعتبر الزئبق الاحمر الروحاني من أهم أنواع الزئبق التي يبحث عنها الملايين. خاصة انه عبارة عن ماده مشعه تم اكتشافها من قبل القدماء المصريين، وكانت تستخدم في هذا الوقت في تحنيط الملوك. ولا يعلم احد حتى الوقت الحالي من تم اكتشافها وما هو مصدرها. ويوجد هذا النوع من الزئبق داخل أمعاء المومياوات وهو عبارة عن سائل ضئيل جدا يصل سعره إلى ملايين الدولارات. حيث يزعم البعض ان الزئبق الاحمر الروحاني يطيل في العمر، وهذا كذب لأن لكل أجل كتاب والله وحده من يقدر لنا الحياة. وهو يستخدم في تسخير الجن للقيام بإخراج الكنوز والآثار المدفونة في باطن الأرض وهو عبارة عن نصب واحتيال.

الزئبق الفضي والسحر

يعتقد البعض من السحرة ان من يمتلك الزئبق الفضي فهو يحاصر من قبل الجن. ويكون الحصار شديد ويجعلونه في فقر ويصاب بالعديد من الأمراض المختلفة. ونوضح ان من يبحث عن هذه الأشياء يتعرض إلى الهلاك و يظن انه سوف يصبح غنيا وهو عبارة عن نصب واحتيال. خاصة ان سعر الزئبق الفضي بالدولار يصل إلى ملايين الدولارات ومن الصعب الحصول عليه.

السابق
مدة خروج النيكوتين من الجسم بعد الاقلاع عن التدخين
التالي
كم تستمر أعراض انسحاب أدوية الاكتئاب

اترك تعليقاً