الصحة و الطب

تجربتي مع تجميل الأنف بالليزر

تجربتي مع تجميل الأنف بالليزر ، تقنيات الليزر وعمليات تجميل وتصغير الأنف لاقت رواجاً كبيراً لدى العديد من السيدات في السنوات الماضية. وهو ما دفعهن للبحث عن التجارب قبل الإقبال على هذه العملية. رغبة في كل منهن في الوقوف على كل التفاصيل بما فيها من سلبيات وايجابيات ونتائج حسب تجارب الغير.

خاصة ان عمليات تجميل الأنف من العمليات التي تحظى باهتمام كبير من قبل الكثير من النساء. والسبب هو أهميتها وتأثيرها على مظهر باقي ملامح الوجه. ونتعرف على تجربتي مع تجميل الأنف بالليزر بالكامل.

تجربتي مع تجميل الأنف بالليزر
تجربتي مع تجميل الأنف بالليزر

تجربتي مع تجميل الأنف بالليزر

تجربتي مع تجميل الأنف بالليزر هي تجربه لإحدى السيدات تدعي جيسي وهي من لندن. و تحكي عن تجربتها مع عملية تصغير الأنف وتقول: لقد عانيت منذ الصغر من انف عريض مما سبب لي إحراجاً كبيراً بين الناس. وهو ما دفعني للبحث عن تقنيات تصغير الأنف العريض التي سمعت عنها وعن عملية تجميل الأنف بالإبر. وما كنت أظن ان استخدام الإبر يقتصر فقط على تكبير الأنف الدقيق، لكن هذا لم يكن صحيح وكان اعتقادا خاطئا. فقد كانت تجربتي مع تصغير الأنف رائعة جداً، في البداية اتجهت مباشرة إلى الطبيب الذي اخبرني بكل الإرشادات التي تتعلق بالعملية وتم تحديد موعد القيام بها.

وجاء الموعد المحدد لها وبدأت العملية وبدأ الطبيب في تحديد اماكن التكتلات الدهنية، ثم حقن الإبر المذيبة للدهون ولم تستغرق العملية أكثر من 30 دقيقة. وبعد الانتهاء منها بدأت الملاحظة بصغر حجم الأنف وانخفاضه بشكل واضح. وأصبح الأنف اصغر وأكثر دقة مما ترك اثر جمالياً ملحوظا على كل ملامح الوجه و جعلني اشعر بالكثير من الثقة.

ما هي عمليه تصغير الأنف

تُعد عمليه تصغير الأنف عبارة عن إجراء تجميلي الهدف منه هو إعادة تشكيل الأنف و نحت الدهون والغضاريف الزائدة بها. بغرض إصلاح العيب الموجود فيها والمساعدة في الوصول إلى انف أكثر تناسقا وجمالا لكي يتماشى مع باقي ملامح الوجه. خاصة ان الأنف تلعب دورا كبيرا في تحسين الحالة النفسية للمريض وزيادة الثقة بالنفس بشكل كبير.

شاهد أيضاً: طريقة مساج الانف بعد عمليه التجميل

وهناك العديد من الوسائل الطبية الحديثة التي تستخدم في إجراء عمليه تصغير الأنف، والتي تتنوع ما بين التقنيات الجراحية والغير جراحية. ومن أهم الوسائل التي تستخدم في تصغير الأنف ما يلي:

تصغير الأنف بالليزر

هذه العملية من أكثر وسائل التجميل فاعلية وتطورا في الوقت الحالي. خاصة أنها تتميز بالدقة العالية بجانب معدلات الأمان المرتفع.

جراحه تصغير الأنف

لا شك ان الجراحة من أقدم الوسائل المعروفة لإجراء عمليه تصغير الأنف أو غيرها بشكل عام. وتتم من خلال إجراء شق في احد جانبي الأنف وإزالة الدهون الزائدة من تلك المنطقة. ورغم الفاعلية الكبيرة إلا أنها تحمل مخاطر مختلفة قد تحدث أثناء العملية.

تصغير الأنف بالحقن

أصبحت هذه الطريقة من الطرق الشائعة في الفترة الأخيرة، حيث يتم استخدام تقنيه الإبر في إجراء عمليه تجميل الأنف. أشهر الإبر المستخدمة في تلك الطريقة هي الإبر الصينية والإبر المذيبة للدهون.

تصغير الأنف بالخيوط الجراحية

هذه التقنية من أكثر التقنيات الآمنة في عمليات تجميل الأنف، و يبقى العيب الوحيد بها أنها تصلح فقط لأنواع محددة من العيوب وليس لكل مشاكل الأنف بشكل عام، وهو ما يشبه الجراحة نوعا ما.

x

السابق
علاج تنسيم الراس جابر القحطاني
التالي
كريم ميلانو فري صيدلية الدواء

اترك تعليقاً