الصحة و الطب

تجربتي مع كريم سكينورين للركب

تجربتي مع كريم سكينورين للركب كانت من التجارب الناجحة والمميزة التي وردت بها معلومات كثيرة عن هذا الكريم. فهو من أشهر الكريمات التي تستخدم في علاج اسمرار الركب والكلف والكثير من البقع الداكنة فى الجسم. ويتم استخدامه ويوصى به من قبل الأطباء للنساء في مختلف الدول العربية خاصة في المملكة العربية السعودية. لقدرة هذا الكريم ونتائجه الجيدة التي جعلته كريم مفضل لدى العديد من الأطباء المختصين بأمراض الجلدية.

وهم ينصحون المرضى به لعلاج اسمرار الأكواع والركب والحد من الكلف والبقع الداكنة والتصبغات الموجودة في الجلد. ونتعرف على تجربتي مع كريم سكينورين للركب بالكامل.

تجربتي مع كريم سكينورين للركب
تجربتي مع كريم سكينورين للركب

تجربتي مع كريم سكينورين للركب

تقول صاحبه تجربتي مع كريم سكينورين للركب أنها مرت عليها مشاكل متعددة في البشرة مثل البقع والكلف. بجانب حب الشباب الذي يعد مشكله كبيره من المشاكل الصحية التي تؤثر على الثقة بالنفس. بجانب بعض الحبوب التي ظهرت في الجسم والتي تسببت في انزعاج كبير إليها.

وقد وصف الطبيب هذا الكريم لاستخدامه للحبوب والمناطق الداكنة فى منطقه الركب. وتم استخدام الكريم لمده شهر كامل والدهن منه في الصباح والليل مرتين في اليوم. ولاحظت أن البشرة أصبحت ألطف كثيراً وخفت البثور بشكل كبير وأصبحت الركب فاتحه اللون. وكان هناك مراجعة مع الطبيب الجلدي كل أسبوعين وتم تجديد استخدام هذا الكريم مرة أخرى.

استخدامات كريم سكينورين

يعالج كريم سكينورين كل هذه المشاكل التالية:

يعمل الكريم على التخلص من آثار حب الشباب الموجودة في البشرة.

يعمل الكريم على إزالة كل البكتيريا الضارة الموجودة على الجلد ويحمي الجلد منها.

يخفف الكريم من التهابات البشرة المكررة ويتخلص منها بشكل صحيح.

يستخدم أيضاً في علاج الكلف والبقع الداكنة الموجودة في اي مكان من البشرة.

يستخدم الكريم في التخلص من اسمرار الركب وتفتيح لونها. وهذه نصائح استخدام كريم سكينورين:

يجب غسل الأيدي بشكل جيد والتأكد من أنها نظيفة بالكامل قبل استخدامه وبعد استخدامه.

يجب غسل المكان الذي سيتم وضع عليه الكريم للتبييض بشكل جيد.

يتم تجفيف الجزء الذي تم غسله قبل استخدام الكريم عليه وتركه لمده عشرة دقائق، ثم يوضع الكريم على البقع الداكنة وتدليكه بشكل دائري.

يُترك الكريم على المنطقة لمده نصف ساعة كاملة ثم غسل هذه المنطقة بشكل جيد.

المواد الفعالة في كريم سكينورين

يحتوي كريم سكينورين على العديد من المواد الفعالة التي لا تضر بالجسم وبه فوائد كثيرة للجسم بشكل عام. فإن المواد الموجودة به هي مواد تم اختيارها بدقة عالية من قبل افضل صناع الدواء في العالم. وتم اختباره من قبل العديد من أطباء الأمراض الجلدية. خاصة ان هذه المواد تمت الموافقة عليها من قبل المؤسسات العالمية المسئولة عن الجودة للغذاء والدواء. وبالتالي فان استخدام هذا الكريم امن بشكل كامل وفعال ولا يتسبب في اي أمراض. لكن يجب استشاره الطبيب المختص قبل استخدامه الاختلاف طبيعة الجلد من شخص لآخر.

مع العلم ان كريم سكينورين من ضمن الكريمات الأساسية التي يستخدمها العديد من الأشخاص، لكن في نفس الوقت لا يجب التهاون في استخدام هذا الكريم. خاصة كما ذكرنا سابقا ان طبيعة الجلد تختلف من شخص لآخر ويجب استشارة الطبيب المختص ويكون طبيب جلدي قبل الإقبال على استخدام هذا الكريم.

السابق
تجربتي مع شريحة منع الحمل عالم حواء
التالي
زيت اللافندر للشعر عالم حواء

اترك تعليقاً