التخطي إلى المحتوى

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 17، تبدأ أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 17 حيث شاهدنا في الحلقة السابقة إلحاح مازن على جانا لتوقيع أوراق الطلاق، لكن جانا رفضت ذلك وأخبرته أنها لن توقع على أي شيئ مالم تسترج أولادها في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 17.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم الحلقة 17 ونود أن ننوه أولا قبلا الإسترسال في عرض أحداث مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 17، إلا أنه يمكنكم دائما العودة إلى موقع عرب وود لمشاهدة ملخص وأحداث مسلسل رباط الحب يوما قبل عرض الحلقة، ويكفي عند البحث في جوجل إضافة إسم موقعنا وثم البحث.

مثال: مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 17 عرب وود

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 17 حلقة اليوم الأربعاء 17-6-2017

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 17، يخبر ساشين مازن بأنه قدم عرض الطلاق علي المحكمة، وكان يطلب توقيع جانا على الأوراق في سافيتا، ومازن مندهش عندما يخبره ساشين بأنه اتصل بجانا لتوقيع الأوراق، مازن يريد استدعاء جانا في مكتبه من اجل الاوراق في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 17.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 17 بورفي تسأل جانا أن لا تقلق كما مازن لم يكن وقحا مثل أرجون. يقول مازن لجانا أنه ذكر جميع مطالبها في اوراق الطلاق، ويذكر أنه نظرا لأن جميع الأطفال تجاوزوا سن الثامنة عشرة، مشاهدة الحلقة 17 من مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مدبلج.

فإن الأمر متروك لهم لاختيار من يريدون العيش معه. وتوقع جانا على الأوراق وتذكر أنها لن تتدخل في حياته إذا كان الأطفال على استعداد البقاء مع مازن، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 17.


d7ika ma مسلسل رباط الحب الحلقة noor tv مسلسل رباط الحب shahid.net مسلسل رباط الحب www.panet.com مسلسل رباط الحب اغاني مسلسل رباط الحب mp3 اغنية مسلسل رباط الحب mp3 المسلسل الهندى رباط الحب facebook مسلسل رباط الحب مسلسل رباط الحب d7ika مسلسل رباط الحب dailymotion مسلسل رباط الحب f مسلسل رباط الحب facebook مسلسل رباط الحب hd مسلسل رباط الحب mp3 مسلسل رباط الحب panet مسلسل رباط الحب tvfun مسلسل رباط الحب zee alwan مسلسل رباط الحب الجزء الثاني facebook مسلسل رباط الحب على facebook ‫اغنية مسلسل رباط الحب


مسلسل رباط الحب الجزء الرابع

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 17، سافيتا تتصل بتيجاسويني وتسألها عن معاد رجوعها إلى كندا. تيجاسويني تقول لها أن الامر سيستغرق بعض أيام للعودة. سافيتا تسمع امرأة تصرخ في تيجاسويني وتعتقد سافيتا ان تيجاسويني في مومباي وتستفسر عن موقعها. تيجاسويني تعالج الوضع بذكاء.بورنيما تتصل ببورفي وتقول لها أنها سوف ترسل صور حفل خطبتها عبر البريد الإلكتروني في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع حلقة يوم السبت على موقع عرب وود.

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 17، بورنيما تريد خلق سوء الفهم بين بورفي جانا للانتقام منها علي ما فعلته بها من قبل بورفي تري الصور وبها صور جانا ومازن ، وتعلم بورفي أن مازن كان زوج جانا. بورفي تذهب إلى مكتب مازن وتنادي له ب بابا تعبر عن سعادتها لمازن الذي انتظرته جانا لمدة 18 عاما وال 18 عام انتهو اخيرا. وتقول لمازن كيف جانا غابت عنه وعن اطفالها وكيف احتفلت بالذكرى السنوية لزواجها كل عام، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 17.

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 17 بورفي تقول لمازن أن جانا أحبها مثل ابنتها على الرغم من أنها ليست ابنتها.. ومازن يندهش عندما يسمع ذلك.. وفي الوقت نفسه، تيجاسويني تردي ملابس رجل وتلبس الدقن وتري جانا تبكي على الطريق جانا تتعجب عندما تري الرجل يستفسر لماذا كانت تبكي ( الي هي تيجاسويني بس متنكره ). وتدرك انها تيجاسويني عندما تزيل جزء من اللحية من وجهها. جانا تخبر تيجاسويني أنها لا تستطيع أن تقول لها عن سبب دموعها، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 17.

أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع حلقة اليوم السبت على زي ألوان

ملخص مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 17، لا تدرك جانا أن تيجاسويني هي ابنتها..سافيتا تتصل بمازن وتلعن جانا. وتذكر لمازن انه لا يجب ألا يفكر في جانا أكثر من ذلك. يقول مازن لسافيتا أنه كان متعبا ويريد العودة، سافيتا تطلب منه العودة إلى كندا قريبا و أنها وحيده من دونه.بورفي تدعو جانا وتعلم أنها ذهبت إلى المعبد . جانا تخبر بورفي أنها كانت مشغولة، وبالتالي لم تقول لها ان تاتي معها. وتفترض بورفي أن جانا كانت مختبئة عن مازن، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مدبلج.

قبل قطع الاتصال، تخبر بورفي جانا بالعودة إلى المنزل قريبا لأنها ستنتظر وصولها. ويقوم مازن بالاتصال ب تيجاسويني. و تلاحظ مكالماته ولكن لم ترد عليه مازن يسال تيجاسويني لماذا لم ترد ؟ وتيجاسويني تعالج الوضع بذكاء. وتذكر أن هاتفها كان في حقيبتها، وبالتالي لم تلاحظ مكالماته مازن ليس على علم بأن تيجاسويني في الهند. سافيتا تحط ماسك عل وجهها دامودار يسخر من سافيتا عندما يلاحظ وجهها. سافيتا تخبره أنها كانت تحتفل بسعادتها كما وقعت جانا علي أوراق الطلاق، أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع.

مازن أيضا يزور نفس المعبد الذي فيه جانا. ولا يدرك كل من مازن وجانا انهم في نفس المعبد. دامودار يتصل بجانا للتحقق من توقيعها علي أوراق الطلاق. و يسأل جانا عما إذا كان مازن قد وقع على أوراق الطلاق. قبل أن تتمكن جانا من الإجابة، يأخذ مازن الهاتف منها، ويتحدث إلى دامودار يسعد عندما أن ممازن مع جانا وبجانبها، ويعتقد ان جانا ومازن قد قام بإصلاح الاختلافات التي بينهما، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم حلقة يوم السبت.

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 17

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 17 يؤكد مازن أنه وقع على أوراق الطلاق يقول مازن أنه يريد التحدث إلى جانا وإقناعها لتغيير القرار جانا غير قادره على تحمل غضب مازن وكراهيتو تجاهها، وتقرر جانا المغادرة من المعبد. أثناء المشي أسفل الدرج المعبد، جانا تتكعبل فالدرج.

إلى هنا ينتهي مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 17، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 18 ليوم الأحد 18-6-2017 من مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *