الصحة و الطب

تجربتي مع لبان الذكر للوجه فتكات

تجربتي مع لبان الذكر للوجه فتكات هي تجربة وردت عبر الانترنت. وقالت عنها صاحبتها أنها من أروع التجارب التي ندمت كثيرا أنها لم تستخدمها من قبل. خاصة أنها لم تتوقع ان استخدام لبان الذكر على البشرة له العديد من المزايا والفوائد الكثيرة. فقد كان السبب في رجوع النضارة والصحة والحيوية للبشرة. ونوضح لكم تجربتي مع لبان الذكر للوجه فتكات بالكامل.

تجربتي مع لبان الذكر للوجه فتكات
تجربتي مع لبان الذكر للوجه فتكات

تجربتي مع لبان الذكر للوجه فتكات

تقول صاحبه تجربتي مع لبان الذكر للوجه فتكات، أنها كانت تعاني من البهتان والشحوب في البشرة والوجه، بسبب وجود التجاعيد والخطوط الملحوظة. ولقد ساعدها استخدام لبان الذكر على الوجه في علاج هذه التجاعيد عن طريق غلق المسام نهائيا وإزالة الكلف من الوجه.

وبعد استخدام لبان الذكر للوجه لاحظت وجود العديد من الفوائد. ومنها انه يحتوي على الكولاجين الطبيعي الذي يملا الوجه و يعمل على التخفيف من التجاعيد بشكل كبير. وهو ما يساهم في ترطيب البشرة بشكل طبيعي ويقلل من البثور في الوجه.كما تأكدت من قدرته على الحد من علامات الشيخوخة المبكرة للبشرة والمتمثلة فى الخطوط البيضاء والتجاعيد. فقد كانت النتيجة مبهره جدا.

طريقة استخدام لبان الذكر للوجه

طريقة استخدام لبان الذكر للوجه تتمثل في وضع ملعقة من لبان الذكر في نصف كوب من الماء المغلي وتغطيته وتركه حتى ليلة كاملة. لكي يتشبع الماء بخصائص اللبان التجميلية، ومع بداية استخدام هذا المنقوع يتم وضعه في بخاخ حتى يسهل استخدامه وتنظيف البشرة به. شرط ان تكون البشرة نظيفة تماما من اي بقايا الماكياج أو الشوائب.

ثم البدء في رش المنقوع على الوجه بأكمله مع الابتعاد عن العينين. ثم الانتظار نصف ساعة وغسل الوجه بالماء الفاتر، وسوف تلاحظين انه أصبح رطبا. ومع استخدام هذا المنقوع كل يوم حتى أسبوع كامل، سوف تلاحظين اختفاء معظم التجاعيد في البشرة.

تجربة أخرى عن لبان الذكر للوجه

هناك تجربه أخرى ورده تحت عنوان تجربتي مع لبان الذكر للوجه فتكات. ويتم استخدام اللبان بها عن طريق خلطه مع النشا لعمل وصفه مميزه لشد الوجه وتبييضه. خاصة ان النشر معروف بالخصائص التي تساعد على تفتيح البشرة، وبعد خلط ملعقة كبيره من النشا مع ملعقة كبيره من مسحوق لبان الذكر في كوب من الماء. يتم رفعها على النار الهادئة حتى يكون القوام كريمي قليلا ويمكن استخدامه على الوجه.

ثم البدء في تدليك البشرة بالكامل بهذه الخلطة لمده عشرون دقيقه وتركها حتى تجف. بعدها يتم غسل الوجه بالماء الفاتر ويوضع كريم مرطب عليه والاستمرار على هذه الوصفة لمدة أسبوع تقريبا. تحويل اختفاء كافه التصبغات والبقع وان البشرة أصبحت تتمتع بصفاء وتخلوا من اي عيوب وتكون ذات لون واحد.

وكان تعليق من قامت بهذه التجربة أنها من افضل التجارب والوصفات التي قامت بها. فهي خلصتها من مشكله الكلف التي كانت تعاني منها وتزعجها كثيرا أو تقلل من ثقتها بنفسها.

مع العلم ان هناك العديد من التجارب الأخرى تحت عنوان تجربتي مع لبان الذكر للوجه فتكات. لكن قبل استخدام هذه الوصفات أو التجارب، يجب استشاره الطبيب المختص. خاصة ان طبيعة الجلد تختلف من شخص لآخر، ورغم عدم الضغط الناتج عن هذه الوصفات. لكنها قد لا تتناسب مع طبيعي جلدك، وهو ما يتسبب في أضرار ومشاكل في الوجه.

السابق
زيت اللافندر للشعر عالم حواء
التالي
موية الرز للشعر وعد التركي

اترك تعليقاً