الصحة و الطب

تجربتي في التخلص من الكرش بعد القيصرية

تجربتي في التخلص من الكرش بعد القيصرية هي تجربة نشرتها بعض السيدات عبر الانترنت وبها تفاصيل هامة. حيث تبدأ بعض الأعراض في الظهور بعد الولادة مثل الكرش وترهلات الجلد في بعض المناطق منها البطن. ويمكن التخلص من هذه المشاكل والأعراض عن طريق بعض الأشياء مثل ممارسه الرياضة وإتباع نظام غذائي مناسب. خاصة أنه يعمل على حرق كميات كبيره من الدهون في وقت قليل، ونوضح لكم تجربتي في التخلص من الكرش بعد القيصرية كاملة.

تجربتي في التخلص من الكرش بعد القيصرية
تجربتي في التخلص من الكرش بعد القيصرية

تجربتي في التخلص من الكرش بعد القيصرية

تجربتي في التخلص من الكرش بعد القيصرية تحكيها إحدى السيدات وتوضح بها وجود العديد من الطرق بعد الولادة. مثل استخدام حزام شد البطن لمده شهرين للتخلص من الكرش والعودة الى الوضع الطبيعي. وجربت العديد من المشروبات والأعشاب لكنها لم تحصل على النتيجة المطلوبة، حتى نصحها الطبيب بممارسة الرياضة لكي تعود عضلات البطن إلى الوضع الطبيعي.

وقامت بالفعل بممارسة تمارين خاصة بالبطن و ممارسة رياضه المشي أو طلوع الدرج لمدة نصف ساعة تقريبا كل يوم حتى تخلصت من الكرش بشكل كامل. وبالفعل حصلت على بطن مشدودة وتخلصت من ترهلات الجلد، وذلك عن طريق دهن البطن بزيت الزيتون بعد ممارسة الرياضة حتى حصلت على بطن مشدود ومثالي.

تجربة التخلص من الكرش بعد الولادة

أجرى موقعنا استطلاع للرأي بغرض مشاركه تجارب الغير مع التخلص من الكرش بعد الولادة. وكانت ابرز التعليقات التي شاركها الناس معنا، ان الحل موجود في التمرينات الرياضية. والتي يجب أن تقوم بها النساء في الشهر الثالث من الولادة، مثل الجري والمشي السريع مع الامتناع الكامل عن تناول المأكولات التي تحتوي على النشويات. والابتعاد عن تناول المشروبات الغازية وشرب المياه العادية بكثرة.

و تقول إحدى السيدات أنها قامت بتحضير وصفه جيدة من أجل التخلص من الكرش بعد الولادة وهي وصفة الزبادي والليمون والقرفة. وأوضحت أن النتيجة كانت التخلص من البطن بعد الولادة، ومع ممارسة التمارين البسيطة كان الأمر رائع. وتقول أنها استخدمت حزام البطن طوال الوقت خاصة أثناء ممارسة الرياضة. وتناولت الطعام الصحي الذي ساعدها بشدة في القضاء على البطن وعودتها لما كانت عليه قبل الولادة.

تجربة أخرى للتخلص من الكرش

من أبرز التجارب التي تحدثت عنها السيدات في التخلص من الكرش بالاعشاب الطبيعية ودون حدوث اي ضرر لهم. هي استخدام الكمون الذي يساعد في التخلص من الكرش بعد الولادة بشكل كبير وفعال جدا. فهو يساهم في التقليل من تكون الدهون في منطقة البطن ويساهم في تحسين عمليه الهضم بشكل كبير. ويقلل من الإمساك ومن الغازات والعديد من الأعراض والمشاكل الأخرى التي تعاني منها السيدات.

ويمكن استخدام الكمون والليمون معاً، من خلال وضع شرائح الليمون في كوب من الماء المغلي، مع وضع ملعقة صغيرة من الكمون لهذا الخليط، ثم تركه حتى ليله كاملة. بعدها يتم تناوله في الصباح على الريق، وينصح بتناوله يوميا للحصول على نتيجة فعالة.

جدير بالذكر ان هناك العديد من الوصفات والتجارب المختلفة حول التخلص من الكرش بعد الولادة. لكن يجب عدم التهاون في استخدام أو تناول الوصفات، لأن طبيعة كل جسم تختلف عن الأخرى. وبالتالي يجب استشاره الطبيب المختص قبل تناول هذه الوصفات. خاصة لمن تعاني من مشاكل صحية قد تجعل هذه الوصفات تؤثر عليها بشكل كبير وتزيد الأمر سوءاً عليها.

السابق
تجربتي مع إزالة دهون الكبد
التالي
تجربتي مع الميلاتونين عالم حواء

اترك تعليقاً