التخطي إلى المحتوى

ومن الحب ماقتل الحلقة 102 الجزء الثاني، يواصل معكم عرب وود عرض أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل مترجم، حيث كنا قد عرضنا في الحلقة الماضية أحداث ومن الحب ماقتل الحلقة 101 الاحد 8-1-2017، واليوم إنشاء الله سوف نعرض لكم الحلقة 102 من الجزء الثاني، عبر سرد تفاصيل نصية وملخص كامل للحلقة.

مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 102 الجزء الثاني الاثنين 9-1-2017

يبدأ مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 102، حيث المشهد على لاكش وراجيني التي تزيل الخيط المقدس نن على يدها ثم تلفه على يد لاكش الذي يعرش عليها المساعذة لكنها ترفضا قائلة انها ستعتمد على نفسها.

ومن الحب ماقتل حلقة اليوم الاثنين، وفي طريقهما الى بيت والدي تانيا، يلمح سنسكار وسوارا كراتيك خارجا فيقترح سانسكار تتبعه، فتوافق سوارا وتقول انها ستتكلف بالمهمة اما هو فعليه ان يفتش المكان، فيسألها سانسكار ضاحةا لماذا تفضل دائما إعطاء الأوامر فتجيب بأنها لا تريد تفتيش البيت لانها خائفة من الظلام، يتفاجؤ سانسكار من إجابتها فيضحك فتنزعج منه ثم تهب وراء كارتيك اما سانسكار فيهم بدخول البيت ليفتشه،اما سوارا فتخبر سانسكار انها قأت تانيا ثم تكلم المحقق بالهاتف طالبة منه المجيئ في احداث مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 102.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

تتسلل سوارا الى مكان تانيا واخيها وتلتقط لهما صورا بهاتفها ثم تتسلل الى الخارج وتوصد الباب باحكام لمنعهم من الهرب ولكي يراها المحقق عند قدومه ويكشف خطتها، وتستمر احداث مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 102 .

مسلسل ومن الحب ماقتل حلقة يوم الاثنين، بعد إغلاق سوارا الباب تحاول تانيا رفقة أخيها فتحه، تطل تانيا من النافذة وتمسك بسوارا التي تهاجمها بعصى على رأسها، وفي هذه الأثناء ينضم سانسكار فتسرد عليه سوارا تفاصيل ما حدث وبعد برهة تأتي الشرطة فيختبئ سانسكار، تزداد الأخداث تشويقا في مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 102 باقتحام الشرطة البيت، يتظاهر كراكيت بأنه وحيد في المنزل وأنه لا وجود لأخته، لكن الشرطة لا تصدقه وتشرع في تفتيش البيت لكنهم لا يجدونها فتريهم الصور التي التقطتها فيدعي اخوها انها قديمة، تغادر الشرطة المنزل، سوارا غاضبة جدا، أما تانيا فهي مختبئة في مكان سري وفاقدة وعيها.

أحداث الحلقة 102 من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني لودي نت

مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 102، تتوجه سوارا نحو سانسكار الذي ينتظر في الخارج ويلمح بقعة دم عليها فيقلق لكنها تطمئنه، ثم يخططان للدخول الى المنزل ثانية بحثا عن تانيا بعد فشل المحاولة الأولى، لكن تانيا سبق وأن غادرت المنزل رفقة أخيها، لكن لحين الحظ يريان الدم ويكتشفان مكان اختبائها من الشرطة لكنهما تأخرا كثيرا في الحلقة 102 من مسلسل ومن الحب ماقتل.

عند هروبهما من المنزل ترا تانيا سانسكار فتعلم أنه هرب من السجن ثم ترسل لأخاها لتبليغ الشرطة، ولحسن الحظ لا يصدقونه، ينتقل المشهد في مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 102 الى شومي القادمة لزيارة سانسكار في السجن، وبينما لاكش وراجيني المتنكرة بملابس سانسكار يتحدثان تراهما الجدة، وفي محاولة من راجيني لأخذ ما جلبتها أمها يسقط شالها وشعرها المستعار، ورغم أن لاكش تدارك الوضع وأخفاها لكن الجدة قد اكتشفت أنها راجيني وليست سانسكار، عكس المتوقع فلم تكشف الجدة خطتهم وتصرفت ببرودة وهدوء ثم غادرت السجن في مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 102.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني شاهد نت مدبلج

تتجه الجدة نحو منزل سانسكار في مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 102 وتوبخ الجميع على إقحامهم لراجيني في مخططاتهم، يشعر سانسكار بأنه الملام لكن سوارا تواسيه وتخبره بأن راجيني نفذت الخطة بإرادتها من أجل البحث عن دليل يبرؤ الجميع.
تتأتي سوارا لإخبار لاكش باخر المستجدات ويخططان لتبديل مكان راجيني وسانسكار ثانية وهكذا ينتهي مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 102.

هذه كانت أحداث الحلقة 102، يمكنكم مشاهدة أحداث ومن الحب ماقتل الحلقة 103 الجزء الثاني الان، نتمنى لكم قرائه ممتعة ومتابعة شيقة لموقعنا عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *