الصحة و الطب

تجربتي مع عرق السوس للتبييض عالم حواء

تجربتي مع عرق السوس للتبييض عالم حواء من التجارب الناجحة التي نشرها عديد من الأشخاص عبر الانترنت. خاصة ان جذر عرق السوس هو علاج قوي عندما يتعلق الأمر بإزالة الهالات السوداء من البشرة، مع إزالة الجلد الداكن والبقع السوداء التي تسببها الندبات. ويقلل من الدهون الزائدة على البشرة، فهويوقف إنتاج الميلانين الذي يغمق البشرة.

وعن التحكم المفرط في زيت عرق السوس، فان جذره يحتوي على عقار معين ينظم إنتاج الزيت في البشرة. وبالتالي جذر عرق السوس خيار امن للاستخدام مع كل أنواع البشرة المعرضة لحب الشباب. ونتعرف على تجربتي مع عرق السوس للتبييض عالم حواء بالكامل.

"<yoastmark

تجربتي مع عرق السوس للتبييض عالم حواء

تجربة مع عرق السوس للتبييض عالم حواء تحكيها إحدى الفتيات في عالم حواء وتقول: بسبب اقتراب الزفاف لقد كانت تعاني من بعض البقع الداكنة على الوجه وهو ما تسبب في إحراج كبير لها. مما جعلها تلجأ إلى قناع العرقسوس والزبادي، ومع استخدامه لاحظت نتيجة رائعة تعود على البشرة منه. فقد اختفت كل البقع الموجودة على البشرة ولم يتبقى إلا القليل، ومع الاستمرار عليه تمت إزالة البقع بشكل كامل.

وفي تجربه أخرى مع زيت عرق السوس للتبييض تقول فتاة: أن عرق السوس هو افضل طريقه لتفتيح البشرة بأمان وبشكل طبيعي دون حدوث أضرار. ويمكن مزجه مع زيت الزيتون وزيت اللوز واستخدامه مثل كريم تفتيح، فهي لم ترى نتيجة افضل من قبل على بشرتها من هذه الوصفة. وبجانب قدرتها الكبيرة على تفتيح البشرة فهي تعمل على إخفاء التجاعيد بشكل كبير منها.

وآخر ما ورد في تجربتي مع عرق السوس للتبييض عالم حواء ، تقول إحدى الفتيات. أنها استخدمت عرق السوس بخلطه بشكل جيد مع الحليب واستخدامه مثل قناع تفتيح لليدين، وأنها شعرت بتحسن كبير بنسبة 90 في المائة من هذه الوصفة.

خلطه زيت عرق السوس للبشرة

هناك أكثر من خلطة ووصفة يمكن استخدامها للبشرة ويدخل بها زيت عرق السوس المثالي في التفتيح والتبييض. ومن ضمنهم الخلطة التالية:

القيام بخلط ملعقتين كبيرتين من زيت عرق السوس، مع إضافة إليهم ملعقتين كبيرتين من الحليب المجفف، وإضافة أيضاً ملعقة واحدة من زيت الزيتون

والقليل من الماء الدافئ. ثم اخلطي هذه المكونات معا بشكل جيد للحصول على وصفة جيدة وعجينة متماسكة لاستخدامها على البشرة.

ثم نضع المعجون أو هذه الوصفة على البشرة لمدة 30 دقيقة وتركها حتى تجف بشكل كامل، وحتى تأتي بالنتيجة المطلوبة. بعدها نقوم بشطف الوجه بالماء بشكل جيد مع تمرير مكعبا من ماء الورد المثلج عليه لغلق مسام الوجه من جديد.

وحسب التجارب فان هذه الوصفة من ضمن افضل الوصفات التي جاءت في تجربتي مع عرق السوس للتبييض عالم حواء. خاصة أنها تعالج التصبغ وتقوم بتبييض الوجه بشكل كبير، فهي تحتوي على مكونات بها مواد فعالة تعمل على ذلك.

جدير بالذكر ان هناك العديد من الوصفات الأخرى للوجه والتي يدخل بها زيت عرق السوس أو عرق السوس بشكل عام. لكنها لا تتناسب مع الجميع، بسبب اختلاف نوع كل بشرة عن الأخرى. ولهذا يجب استشارة الطبيب المختص قبل استخدام اي وصفة على البشرة لكي لا تضر بها. خاصة أصحاب البشرة الدهنية وأنواع البشرة التي لا تتحمل الوصفات أو التجارب عليها، رغم ان هذه الوصفات مجربه بالفعل.

السابق
تجربتي مع سيروم فيتامين سي للهالات
التالي
تجربتي مع عسل الغابة السوداء

اترك تعليقاً