الدكتور جابر القحطاني

خلطة جابر القحطاني للتبييض في أسبوع

خلطة جابر القحطاني للتبييض في أسبوع من الخلطات المميزة التي تستخدمها العديد من النساء. خاصة ان كل منهن ترغب في معرفة خلطة بياض الثلج للدكتور جابر القحطاني أحد أشهر أطباء الأعشاب في الوطن العربي أو خلطة التبييض بشكل عام. وتشتهر هذه الخلطة بالنتائج الرائعة في تبييض وتفتيح الوجه والبشرة، وتتميز أنها سهله ويمكن استخدامها في تفتيح المناطق الداكنة فى بسرعة.

خلطة جابر القحطاني للتبييض في أسبوع
خلطة جابر القحطاني للتبييض في أسبوع

خلطة جابر القحطاني للتبييض في أسبوع

خلطة جابر القحطاني للتبييض في أسبوع هي خلطة رائعة من اجل العروس المقبلة على الزواج. فهي تعمل على تبييض البشرة والجسم بسرعة، ليس هذا فقط بل أنها تعمل على القضاء على الكثير من مشاكل البشرة، بسبب احتوائها على مكونات طبيعية مميزة وذو فاعلية كبيرة جدا. وتحتوي هذه الخلطة على العديد من المكونات التي تعمل على تبييض البشرة وعلى إزالة الهالات السوداء وعلامات الشيخوخة المبكرة والعلامات البيضاء التي تظهر على البشرة والوجه.

ومن ضمن مكوناتها ماء الورد الذي يعمل على تغذية وترطيب البشرة بشكل كبير. بجانب بودرة الأطفال احد مكونات هذه الخلطة والتي تعمل علي تنعم وتبييض البشرة بسهولة. مع وجود الجليسوليد والفازلين بها، ويعمل كل منهم على تبييض وترطيب البشرة بشكل قوي وفعال. ومن مكونات هذه الخلطة ما يلي:

  • بودرة أطفال.
  • ماء.
  • ماء ورد.
  • زيت خروع.
  • زيت لوز حلو.
  • نشا.
  • فازلين.
  • جليسوليد.

وهناك ملحوظة هامة جدا يجب وضعها في الحسبان، وهي عدم استخدام بودرة جونسون في الخلطة.

طريقة تحضير خلطة التبييض

يتم تحضير خلطة التبييض بدقة كبيرة، وسوف نوضح كيفية تحضير كمية كبيرة من خلطة جابر القحطاني للتبييض في أسبوع حتى تتمكن من استخدامها على مدار ثلاثة أيام متتالية.

في البداية نقوم بإحضار وعاء وخلط فيه 5 ملاعق من الورد وملعقة من النشا ونصف كوب من الماء. ثم وضع هذا الوعاء على نار هادئة، مع الاستمرار في التقليب بشكل جيد لكي تتجانس المكونات تماما. ثم يترك هذا الخليط والوعاء حتى يبرد.

نقوم بإحضار وعاء آخر ونخلط فيه ملعقة من الجليسوليد وزجاجه من ماء الورد. ثم وضع 5 ملاعق من بودرة الأطفال مع المكونات السابقة وخلطهم جيدا لكي تتجانس بشكل كامل. ثم إحضار وعاء آخر وخلط به خمس ملاعق من الفازلين وثلاثة ملاعق من زيت اللوز الحلو مع ثلاثة ملاعق من زيت الخروع. بعدها نقوم بوضع كل المكونات مع بعضها في زجاجه بلاستيكية، لكي يمكن استخدام الخلطة فيما بعد.

طريقة استخدام خلطة التبييض

يمكن استخدام خلطة التبييض بهذه الطريقة:

نقوم بوضع خلطة بياض الثلج على المكان المراد تفتيحه، ودهنها بشكل جيد وبحركات دائرية. سواء كان هذا المكان هو اليدين أو الوجه أو المناطق الداكنة فى الركبتين أو اي مكان في الجسم بشكل عام. ثم ترك الخلطة لمده 15 دقيقة لكي تجف بشكل كامل، بعدها نقوم بغسل المنطقة المدهونة جيدا بالماء الفاتر وننظفها.

جدير بالذكر ان استخدام خلطه بياض الثلج أو خلطة جابر القحطاني للتبييض في أسبوع يكون مرة واحدة في اليوم. مع الاستمرار عليها لمده ثلاثة أيام متتالية، وسوف تجدين الفرق كبير في مناطق استخدامها.

وحسب التجارب الأخيرة عن استخدام هذه الخلطة، فهي ذو فعاليه كبيرة ولها مميزات وفوائد كثيرة على البشرة. لكنها قد لا تتناسب مع بعض أنواع البشرة، وبالتالي يجب استشاره الطبيب قبل استخدامها، لتجنب اي أعراض أو آثار جانبية ناتجة عنها.

السابق
تجربتي مع الخلايا الجذعية للبشرة
التالي
سبع حبات من حبة البركة للحمل

اترك تعليقاً