التقنية

برنامج اختراق الهاتف عن طريق رابط ملغم

برنامج اختراق الهاتف عن طريق رابط ملغم هو برنامج شهير في عالم الاختراق بأكثر من اسم مختلف. خاصة أن العديد من المخترقين سواء من المبتدئين أو المحترفين يستخدمون هذا البرنامج بشكل مستمر. فهو وسيلة سهلة في الاختراق دون عناء أو تعب، ولكي تحمي نفسك من هذا البرنامج يجب معرفة المزيد من المعلومات عنه. ونتعرف على أبرز المعلومات عن برنامج اختراق الهاتف عن طريق رابط ملغم.

برنامج اختراق الهاتف عن طريق رابط ملغم
برنامج اختراق الهاتف عن طريق رابط ملغم

برنامج اختراق الهاتف عن طريق رابط ملغم

برنامج اختراق الهاتف عن طريق رابط ملغم هو برنامج يعرفه المخترقين والجميع بشكل عام باسم “نجرات”. وآلية عمل البرنامج هي زرع اكواد اختراق وسيرفر في الهاتف لنقل الملفات أو إمكانية الاطلاع عليها من قبل المخترق. وتشبه طريقة الاختراق بهذا البرنامج الطريقة العادية للاختراق من خلال رابط يحتوي على كود لنقل وإتاحة اطلاع الهاكر على الملفات الموجودة في الجهاز. ويمكن للبرنامج ان يعمل بأكثر من طريقة مختلفة وعلى أكثر من جهاز بأنظمة مختلفة مثل أنظمة الاندرويد والآيفون وحتى على أجهزة الكمبيوتر الشخصي واللاب توب التي تعمل بنظام الويندوز.

ويتميز البرنامج بسهولة التعامل معه والقدرة على الاختراق دون عناء أو تعب. وبالتالي لن يتردد أحد في اختراقك من خلال هذا البرنامج لأنه لن يواجه مشكلة في ذلك. لكن المشكلة تكمن في الحصول على البرنامج، حيث يتيح العديد من الأشخاص روابط تحميل للبرنامج عبر الانترنت لكنها تخترق من يقوم بتنزيلها. ويتم استغلال البحث الكبير عن برنامج نجرات عبر الانترنت للعمل على اختراق الغير والاطلاع على الملفات وسرقة الحسابات الخاصة بهم.

طرق وقاية الهاتف من الاختراق

توجد العديد من البرامج التي توفر حماية من برنامج اختراق الهاتف عن طريق رابط ملغم ان كنت باستخدامها بالشكل الصحيح من خلال الخطوات التالية:

في البداية يجب مراجعة البيانات وأساليب الأمان التي توفرها هذه البرامج قبل وأثناء تثبيتها على الهاتف الجوال. وبعد تثبيت أحد هذه البرامج، نقوم بإدخال كلمة سر قوية ثم إدخال رقم الهاتف الخاص بك أو رقم هاتف بديل. ومن الممكن الإجابة على أسئلة المعلومات الشخصية التي يطرحها البرنامج لكي تؤكد على كلمة السر الخاصة بك.

ويمكن أيضاً تثبيت البرامج التي تستطيع من خلالها معرفة هل الجهاز مخترق أم لا.

كيف تعرف ان هاتفك مخترق

الكثير من الأشخاص يبحثون عن إجابة سؤال كيف تعرف ان هاتفك مخترق ؟. لخوفهم من فقدان معلومات هامة أو الاطلاع على معلومات شخصية وصور وفيديوهات وملفات خاصة بهم بشكل عام. ومن يرى أنه يواجه صعوبة في إدارة الهاتف ويواجه بعض المشاكل يمكنه معرفة أن هاتفه مخترق في تلك الحالة. ومن هذه المشاكل التي تواجهها مع اختراق هاتفك، ما يلي:

ان وجدت صعوبة في تخزين الصور والملفات على الهاتف الجوال الخاص بك، قد يكون الهاتف مخترق في تلك الحالة. وتلاحظ أن مساحة الهاتف أصبحت ممتلئة بشكل كبير وربما يحدث فشل في عملية التخزين للملفات والصور أو فشل في تشغيل الفيديوهات التي قمت بتحميلها من الانترنت.

ربما تجد بعض البرامج المثبتة على الجهاز تستعملها باستمرار أصبحت أبطأ وقد لا تستطيع تشغيلها من الأساس.

قد تلاحظ ان الهاتف يقفل من تلقاء نفسه أثناء الاستخدام دون أن تفعل ذلك.

ان كان الهاتف مخترق قد يستهلك انترنت بطريقة مبالغ بها زيادة عن المعدل والاستهلاك الطبيعي لصاحب الهاتف.

وفي كل الأحوال يجب الحذر من الطرق السابقة.

شاهد أيضاًاختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط

السابق
اختراق الاجهزة عن طريق ارسال رابط
التالي
اختراق الاندرويد عن طريق رابط ملغم

اترك تعليقاً