التقنية

رابط اختراق عن طريق الهوية

رابط اختراق عن طريق الهوية هي طريقة يستخدمها العديد من المحترفين في اختراق الحسابات الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. خاصة في ظل الشهرة الكبيرة التي وصلت إليها هذه المواقع في السنوات الماضية وأصبحت جزء من حياة الجميع. وهناك بعض الأشخاص من المهووسين بالتكنولوجيا وهندسه البرمجيات وأمور الاختراق وغيرها، يرغبون في معرفة طرق الاختراق المختلفة. وأبرز هذه الطرق هي طريقة رابط اختراق عن طريق الهوية.

رابط اختراق عن طريق الهوية
رابط اختراق عن طريق الهوية

رابط اختراق عن طريق الهوية

رابط اختراق عن طريق الهوية هو رابط يستخدم في تهكير واختراق حسابات الأشخاص الآخرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستغرام وغيرهم. ويتم استخدام هذا الرابط عن طريق الضغط عليه ثم مراسلة إدارة الموقع وتقديم الهوية الحصول على الحساب. وتكون الأمور أسهل في اختراق الحساب ان لم يكن صاحبه قدم الهوية الخاصة به وتم تأكيد الحساب بها من قبل.

لكن هناك بعض العوامل الأخرى التي تساعد في جعل الحساب آمن وغير قابل للاختراق. مثل البيانات الشخصية التفصيلية وكلمة السر القوية وباقي البيانات التي تثبت انك صاحب الحساب بالفعل.

اختراق فيس بوك عن طريق رابط صفحة مزورة

طريقة اختراق الفيسبوك عن طريق رابط صفحة مزورة هي طريقة أخرى من طرق اختراق فيسبوك بشكل عام. ورغم أنها أسهل من طريقة رابط اختراق عن طريق الهوية الموضحة سابقا. لكنها من الطرق التي لا تنجح دائما، فهي عبارة عن تحايل على إدارة موقع فيس بوك.

وتبدأ هذه الطريقة عن طريق إنشاء صفحة مزورة تشبه صفحة من يرغب المخترق في اختراقه، ووضع المنشورات الخاصة بالضحية في هذه الصفحة وكل التفاصيل والبيانات الشخصية. ثم تقديم طلب إلى إدارة فيسبوك أن هناك انتحل شخصيتك من هذا الشخص والمقصود به الضحية. وهنا يطلب الموقع تقديم مستندات أو وثائق توضح انك صاحب هذه الصفحة، ويقدم الهاكر هوية مزوره من اجل الحصول على الصفحة. ورغم نجاح هذه الطريقة في الكثير من الأحيان وحصول المخترق على الصفحة، لكنها في البعض الآخر لا تنجح مع تطور إدارة فيسبوك في التعامل مع هذا الموقف اكتساب الخبرة.

طرق الحماية من اختراق فيس بوك

يمكنك تجنب اختراق حساب الفيسبوك الخاص بك من خلال بعض الإرشادات والنصائح التي نقدمها لكم، وهي كما يلي:

  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في موقع فيس بوك من خلال الأجهزة الخاصة بك فقط، ولا تقم بتسجيل الدخول من أجهزة خارجية. وان فعلت ذلك يجب إزالة كل البيانات الخاصة بك من هذه الأجهزة بشكل كامل.
  • لتجنب الاختراق من خلال الصفحات المزورة، يجب جعل المعلومات الخاصة بك شخصية. بمعنى جعلها “أنا فقط” لكي تكون أنت الوحيد الذي تطلع عليها ولا يعرفها أحد غيرك.
  • يجب عدم اطلاع احد من الأشخاص على البريد الخاص بك وكلمة المرور أو اي بيانات شخصية خاصة بالحساب بشكل عام. مع اختيار كلمة مرور قوية يصعب تخمينها أو اختراقه وعدم اطلاع أحد عليها.
  • لا توافق على مسابقة احد دون ان تعرف هو على ارض الواقع أو احد تشك به. خاصة أن البعض يصادقك على فيس بوك من أجل الاطلاع على البيانات الشخصية الخاصة بك وتسهيل اختراقك.

مع العلم ان كل البيانات الموضحة سابقاً هي بغرض حماية الجميع من اختراق حساب الفيس بوك الخاص بهم. ونحن لا نساعد أحد على اختراق الغير، بل نحاول مساعدة الجميع في تأمين الحسابات الخاصة بهم.

شاهد أيضاًاختراق الاجهزة عن طريق ارسال رابط

السابق
اختراق الاندرويد عن طريق رابط ملغم
التالي
احداث فيلم hacksaw ridge 2016 مترجم اون لاين

اترك تعليقاً