التقنية

اختراق الفيسبوك عن طريق smikta

اختراق الفيسبوك عن طريق smikta ومن خلال موقع الصفحات المزورة الشهير، من طرق اختراق فيس بوك الحديثة. و تعتمد هذه الطريقة على الصفحات المزورة والروابط التي تحتوي على أكواد اختراق الفيس بوك وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. ونتعرف على معلومات هامة حول موقع سميكتا بجانب طريقة اختراق الفيسبوك عن طريق smikta وكيفية الحماية منها بشكل كامل.

اختراق الفيسبوك عن طريق smikta
اختراق الفيسبوك عن طريق smikta

اختراق الفيسبوك عن طريق smikta

اختراق الفيسبوك عن طريق smikta تعتمد على سذاجة المستخدم لموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو غيره من المواقع بشكل عام. وحين دخول المخترق أو الهاكرز على هذا الموقع بغرض الحصول على رابط اختراق وتهكير حساب فيس بوك الخاص بشخص ما. فهو يجد بعض الروابط التي تحتوي على اكواد اختراق والتي يمكن من خلالها اختراق الغير بكل سهولة. خاصة ان موقع اسم كتبها مصمم لهذا الغرض وهو الحصول على الصفحات المزورة والروابط التي يمكن تهكير واختراق الغير من خلالها.

ويمكن الحصول على صفحات مزورة ووضعها في طريق المستخدم للضغط عليها، وفي هذا الوقت يتم سحب كل المعلومات الموجودة على هاتف او جهاز الضحية. ومن ضمنها معلومات حساب فيسبوك و غيره من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة بالمستخدم.

ويمكن للمستخدم حماية نفسه من طريقة اختراق الفيسبوك عن طريق smikta أو غيره من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. من خلال تجنب الضغط على اي من الروابط المجهولة التي تصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن حسابات غير معروفة بالنسبة للمستخدم.

وهناك طريقة تهكير أخرى تستخدم في موقع سميكتا الصفحات المزورة والتي تتمثل فيه صفحه تطبيق أو فيديو أو صوره يقوم بتحميلها المستخدم. وبالتالي يفضل عدم تحميل أي ملف من الانترنت إلا من المواقع المعروفة والمشهورة في هذا المجال. خاصة أنها لن تغامر أو تخاطر بسمعتها عبر الإنترنت من أجل اختراق الغير. لأنها في المقابل تحصل على أموال كثيرة من زيارات وتحميلات المستخدمين للملفات من خلالها.

معلومات عن موقع smikta

ظهر موقع سميكتا على الإنترنت في السنوات الماضية وحقق نجاح كبير في مجال الاختراق والهاكرز عبر الصفحات المزورة. ويقوم الموقع بتزويد المستخدمين أو العملاء بصفحات مزورة يمكن من خلالها اختراق وتهكير حسابات الفيس بوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. فقط يحتاج المستخدم إلى إرسال رابط أو صفحه مزورة إلى الضحية للضغط عليها، وحين يضغط عليها يتم تحويل كل المعلومات والبيانات في الجهاز أو الهاتف للمخترق وحسابه في الموقع. وإن كان كود اختراق الفيس بوك فقط، يحصل المخترق على كل معلومات الحساب في الحال.

من هو صاحب موقع smikta

يعد موقع سميكتا من مواقع الاختراق والتهكير الشهيرة عبر الانترنت، لكن المعلومات عن صاحب موقع سميكتا قليلة. وكل ما يعرفه الأشخاص حوله، أنه شخص يدعى حمزة وهو من دولة الجزائر العربية الشقيقة. خاصة انه لا يظهر في غرفة الدردشة الخاصة بالموقع ولا يتحدث مع احد إلا نادرا جدا ويكون لسبب هام. بل يعمل صاحب موقع سميكتا على تحديث الروابط والموقع بشكل عام باستمرار ويهتم بتقديم افضل طرق التهكير والاختراق.

وهو ما زاد بشدة من نسبة زوار الموقع من مختلف الدول العربية والأجنبية. ويدخل إلي موقع سميكتا نسبة 38% من الزوار من دولة ليبيا العربية ونسبة 12% من الزوار من جمهورية مصر العربية. ورغم أن صاحب الموقع جزائري، لكن نسبة دخول الموقع من الجزائر هي 10% فقط.

شاهد أيضاًاختراق الاجهزة عن طريق ارسال رابط

x

السابق
تجربتي مع فطريات المهبل عالم حواء
التالي
اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية

اترك تعليقاً