التقنية

طريقة اختراق فيسبوك ثغرة F12

طريقة اختراق فيسبوك ثغرة F12 من الطرق الحديثة في الاختراق والتي يستخدمها العديد من المخترقين سواء من المبتدئين أو المحترفين. لكن المعلومات عن هذه الطريقة قليلة جدا والأكواد التي تستخدم بها نادرة التواجد على الانترنت. وسوف نتعرف على معلومات هامة عن طريقة اختراق فيسبوك ثغرة F12 وعن الاختراق بشكل عام.

طريقة اختراق فيسبوك ثغرة F12
طريقة اختراق فيسبوك ثغرة F12

طريقة اختراق فيسبوك ثغرة F12

تتمثل طريقة اختراق فيسبوك ثغرة F12 في بعض الخطوات السهلة والبسيطة التي تعتمد على كود اختراق الفيس بوك. في البداية يتم الدخول إلى موقع فيس بوك من خلال متصفح وإدخال اسم المستخدم ثم اضغط على أيقونة نسيت كلمة السر وتطلب إرسال رمز التحقق على الهاتف أو البريد الالكتروني. ومع تحميل كود اختراق الفيس بوك والضغط عليه من خلال المتصفح. يمكنك تخطي سؤال الأمان أو الحصول على الرمز من خلال طريقة اختراق فيسبوك ثغرة F12 أو فحص العنصر. وهو ما يقوله بعض المخترقين عن هذه الطريقة وأنها فعالة بشكل كبير ومجربة في اختراق حساب فيس بوك.

لكن كثير من الأشخاص حين تحميل كود اختراق الفيس بوك أو اكواد اختراق مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى بشكل عام. يتعرضون إلى الاختراق وسرقة المعلومات الشخصية السرية الخاصة بهم ثم ابتزازهم بها. ولهذا لا يجب ان تتصرف في استخدام طريقة اختراق فيسبوك ثغرة F12 أو غيرها من طرق الاختراق بشكل عام.

ما هو الاختراق

الاختراق هو حصول الشخص على معلومات ليست من حقه أو بيانات وملفات شخصية خاصة بأحد ما. وهو في نفس الوقت اطلاع هذا الشخص أو غيره على ملفات سرية لا يرغب شخص في أن يطلع عليها أحد.

وتتنوع طرق الاختراق ما بين اختراق مواقع التواصل الاجتماعي مثل موقع فيس بوك وتويتر وانستغرام وغيرهم. وبين اختراق الاجهزة بالكامل سواء أجهزة الكمبيوتر الشخصي وأجهزة الهواتف الجوالة التي تعمل بأنظمة مختلفة مثل نظام اندرويد وآيفون وغيرهم.

اختراق الفيس بوك

يعد اختراق الفيسبوك هو الاختراق الشائع في الوقت الحالي من ضمن كل أنواع الاختراق الأخرى. خاصة أن موقع فيسبوك هو أكبر مواقع التواصل الاجتماعي حاليا مما يجعله محط اهتمام كبير بالنسبة للجميع. ويمتلك العديد من المشاهير ما بين المطربين والشعراء والفلاسفة ولاعبي كرة القدم حسابات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وما يجعل الإقبال كبير على اختراق الفيس بوك هي الاستفادة التي تعود على الهكر والمخترقين من سرقة هذه الحسابات. خاصة أن بعضها به عدد متابعين كبير جدا ويحصل على اهتمام من الجماهير مما يدر الأموال على أصحاب هذه الحسابات.

كيف احمي نفس من الاختراق

طرق الاختراق بشكل عام تعتمد على سذاجة صاحب الحسابات أو الأجهزة والمعروف بين الهكر باسم الضحية. وبالتالي إن توخي الحذر يمكنه أن يتجنب الاختراق بكل سهوله ويحافظ على معلوماتك من السرقة من خلال هذه الخطوات:

  • عدم الضغط على أي روابط أو ملفات تصل إليك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومنها موقع فيس بوك الشهير.
  • عدم تحميل أي ملفات من مواقع غير موثوق بها والتي يتم إنشائها بغرض اختراق وتهكير الأشخاص وابتزازهم بالمعلومات الشخصية.
  • وضع كلمات سر قوية لحسابات مواقع التواصل الاجتماعي وباقي الحسابات يصعب تخمينها وتوقعها مما يزيد من صعوبة اختراقها.
  • عدم تسجيل الدخول للحسابات الخاصة بك من اي هاتف أو جهاز آخر لأن بعض الأجهزة تحفظ المعلومات ويمكن الدخول للحسابات عليها فيما بعد.

شاهد أيضاًاختراق الفيسبوك عن طريق smikta

x

السابق
اختراق اي حساب فيس بوك بثواني
التالي
قصة ذات الرداء الاحمر بالفرنسية ملخصة مكتوبة

اترك تعليقاً