التعليم

قصة ذات الرداء الاحمر بالفرنسية ملخصة مكتوبة

قصة ذات الرداء الاحمر بالفرنسية ملخصة مكتوبة من القصص المميزة التي يرغب العديد من الطلاب والطالبات في التعرف عليها. خاصة أن بها معاني كثيرة وتعبيرات رائعة ونأخذ منها مثال على عديد من الأمور التي نمر بها في حياتنا. ويطلب من الطلاب كتابة مواضيع مختلفة عن هذه القصة الجميلة سواء مواضيع تعبير أو مواضيع عامة تتحدث عنها. ونتعرف على قصة ذات الرداء الاحمر بالفرنسية ملخصة مكتوبة.

قصة ذات الرداء الاحمر بالفرنسية ملخصة مكتوبة
قصة ذات الرداء الاحمر بالفرنسية ملخصة مكتوبة

قصة ذات الرداء الاحمر بالفرنسية ملخصة مكتوبة

ذكرنا سابقاً أن قصة ذات الرداء الاحمر بالفرنسية ملخصة مكتوبة تحتوي على معاني جميلة، وهي تحكي عن فتاة صغيرة قامت أمها بخياطة رداء في غاية الجمال لكي ترتديه وهو رداء ذات اللون الأحمر. وتحكي القصة عن مغامرات الفتاة وعن بعض الأمور التي تمر بها في حياتها والتقائها بالذئب وجدتها العجوز التي تعيش في مكان بعيد عنها. مع العلم أن قراءة قصة ذات الرداء الاحمر بالفرنسية ملخصة مكتوبة فقط ليس كافي، بل يجب أخذ منها عبرة وموعظة في كيفية التعامل مع الأمور.

Il s’approcha de la petite fille.” Bonjour!”: lui dit-il. Le petit chaperon rouge se mit à trembler en apercevant le loup, mais celui-ci reprit en souriant jusqu’aux oreilles. Comment t’appelles-tu?
Le petit chaperon Rouge, répondit peureusement l’enfant. “Et où vas-tu comme cela?”: demanda le loup d’une voix douce.
Une voix si douce que la petite fille se sentit aussitôt rassurés.
“Je vais chez ma grand-mère”, expliqua le petit chaperon Rouge.
“Elle habite tout au bout du sentier”. Le loup connaissait très bien la petite maison. “Excuse-moi”, dit-il, “je suis pressé. J’ai été ravi de faire ta connaissance. A bientôt!”

A ces mots, il s’enfuit à toutes jambes dans la forêt et, ayant pris un raccourci, il arriva bon premier devant la maison de la grand-mère.
Toc, Toc, il frappa. “Qui est là?” demanda la vieille dame, du fond de son lit. Le petit chaperon Rouge! sursurra le loup, qui était très doué pour les imitations. Tire la chevillette et la bobinette ! s’écria la grand-mère, toute joyeuse de voir sa petite fille.

Le loup tira la chevillette et la porte s’ouvrit. La grand-mère sursauta d’effroi: “Laisse-moi en vie, supplia-t-elle, Je te donnerai toutes mes provisions”. Mais le loup avait un projet plus urgent. Il se précipita sur la grand-mère, lui arracha sa chemise de nuit, son bonnet de dentelle,
et il enferma la vieille dame dans une armoire. Sans perdre une seconde, il enfila la chemise et le bonnet, puis se coucha dans le lit, tira la couverture de laine jusqu’à son nez, et il attendit.

كتابة موضوع عن قصة الرداء الأحمر

يمكن للجميع كتابة موضوع عن قصة الرداء الأحمر بكل سهولة وباللغة التي يريدها إن كان يرغب في ذلك أو طلب هذا منه في مدرسته. شرط ذكر المعاني الجميلة الموجودة في القصة وتوضيح العبرة والموعظة الموجودة بها وطريقة تعامل الفتاة مع الأمور. وكيف رغم أنها فتاة صغيرة فهي فعلت ما تقدر عليه لكي تنجو من الذئب وحاولت التخلص منه بكل ما تستطيع.

جدير بالذكر أن كتابة قصة الفتاة ذات الرداء الأحمر لا تختلف عن كتابة باقي القصص. ويجب على الكاتب التركيز على الأمور الجميلة في القصة وتوضيح كل التفاصيل الهامة التي تعود على الطلاب وعلى الجميع بالنفع منها. والتركيز بشكل أكبر على جعلها مفهومة بالنسبة للجميع وواضحة وذات معاني قيمة.

شاهد أيضاًقصة عن التعاون للاطفال بالصور

x
السابق
طريقة اختراق فيسبوك ثغرة F12
التالي
ملخص قصة ذات الرداء الاحمر بالفرنسية مكتوبة

اترك تعليقاً