التعليم

قصة خيالية قصيرة بالانجليزي

قصة خيالية قصيرة بالانجليزي أو بلغة أخرى من اللغات الشهيرة مثل اللغة الفرنسية، تطلب من الطلاب والطالبات في المدارس. خاصة أن المعلمين والمعلمات من أجل معرفة مستوى الطلاب الحقيقي في اللغة الإنجليزية أو لغة أخرى. يطلبون منهم كتابة موضوع تعبير أو بحث أو قصة بهذه اللغة سواء قصيرة أو كبيرة. ونتعرف على قصة خيالية قصيرة بالانجليزي كاملة.

قصة خيالية قصيرة بالانجليزي
قصة خيالية قصيرة بالانجليزي

قصة خيالية قصيرة بالانجليزي

تعد قصة خيالية قصيرة بالانجليزي من القصص الجميلة التي تحتوي على عبر ومواعظ ومنها يحصل الطلاب والطالبات على استفادة كبيرة. وعن قصة خيالية قصيرة بالانجليزي فهي كما يلي:

تحكي القصة عن أشخاص يذهبون إلى الرجل الحكيم يشكون له من نفس المشاكل في كل مرة. وفي يوم من الأيام قال لهم الحكيم مزحة وضحك الجميع منها. وبعد دقيقتين قال لهم النكتة نفسها مرة أخرى فقام عدد قليل بالابتسام. وللمرة الثالثة قال نفس النكتة لم يقوم أحد بالضحك. فابتسم الرجل الحكيم وقال لهم: لا يمكن الضحك على نفس النكتة مرارًا وتكرارًا. فلماذا يبكي الإنسان دائمًا على نفس المشكلة؟.

والعبرة من هذه القصة أن لا يشعر الإنسان بالقلق دائماً لأن هذا لا يحل مشاكله، بل يضيع وقته وسعادته وطاقته ويجعله يكره الحياة. خاصة أن الله عز وجل هو من يقدر لنا كل شيء ويجب علينا الرضا لكي يوفقنا ويسعدنا إن شاء وحده.

ترجمة القصة بالإنجليزية

It is a short story in English, and it tells that people used to go to the wise man, complaining to him of the same problems every time. One day, Aljkim told them a joke and everyone laughed about it. After two minutes, he told them the same joke again and a few smiled. For the third time he said the same joke, no one laughed. The wise man smiled and said to them: “One cannot laugh at the same joke over and over again. So why does a person always cry about the same problem?” The moral of the story: Feeling anxious will not solve the problems, but rather it will waste your time, energy, and happiness.

طريقة كتابة قصة بالإنجليزية

لا يحتاج الطلاب والطالبات إلى الحصول على قصص من الإنترنت وتقديمها للمعلم أو المعلمة. خاصة إن قدم أكثر من طالب نفس القصة سوف يعرف المعلم أنها ليست من كتابتهم. لكن يمكن كتابة قصة فريدة من نوعها بأنفسنا، وإن أردت يمكن الحصول على فكرة من الإنترنت. ولنأخذ مثال القصة السابقة في المقال عن الرجل الحكيم، يجب أن يكون بالقصة عبرة وموعظة لكي تكون أجمل. خاصة أن من يقرأ القصص حين ينتهي منها ولم  يكن بها استفادة يقول لماذا أضعت وقتي في قراءتها. لكن إن كانت القصة بها عبر وموعظة حسنة، سوف يقول أنها تستحق الوقت الذي ضاع في قراءتها.

ومن أهم ما يجب وضعه في الحسبان حين كتابة قصة سواء باللغة الإنجليزية أو العربية هو التمكن من اللغة. بمعنى أن تكتب بطريقة صحيحة وسليمة وتركز على كل الحروف والكلمات وحتى إن كان هناك أرقام في سياق الكلام. وتوجد طريقة جميلة لكتابة القصص، وهي أن تجعلها مشوقة، بمعنى لا تقم بسرد حدث يحدث في النهاية، بل قم بالتلميح إليه حتى يأتي دوره ثم لا تتردد في سرده. وإن كانت قصة خيالية ركز دائماً على جعل حدث مفاجئ بها يذهل من يقرأها أو يستمع إليها.

شاهد أيضاًملخص قصة ذات الرداء الاحمر بالفرنسية مكتوبة

x
السابق
قصة ليلى والذئب بالفرنسية مختصرة جدا مكتوبة
التالي
تلخيص قصة la belle au bois dormant بالفرنسية

اترك تعليقاً