التخطي إلى المحتوى

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 18 أحداث جديدة سنتعرف عليها اليوم، عبر موقعنا عرب وود، وأحب أن أنوه في البداية أنه يمكنكم مشاعدة أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 18 وأي حلقة أخرى في المستقبل عبر موقعنا، ويمكنكم زيارتنا مباشرة عبر جوجل وذلك بكتابة إسم المسلسل ورقم الحلقة متبوعا بإسم موقعنا.

مثال: مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 19 عرب وود

تبدأ أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم الحلقة 18 حيث عندما رأى مازن جانا أنها لا تستطيع أن تمشي فقال لها أنه سيأخذها للبيت، في البداية جانا ترفض، ولكن بعد إصرار مازن جانا توافق في منطقة جانا، تعتقد سوشنا أن بورفي كان تتوقع وصول ضيف كما أنها أعدت وجبة الشيرا بورفي تسعد كثيرا عندما تصل جانا ومازن، جانا تنصدم عندما بورفي تناديه ب بابا.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 18 حلقة اليوم الأحد 18-6-2017

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 18، تقول بورفي لجانا أنها علمت أن مازن كان والدها بعد رؤية صور حفل بورنيما، يحاول مازن قصارى جهده ليخبر بورفي عن طلاقه هو وجانا، قبل أن يغادر مازن، توقفه بورفي وتذكره أنها قد أعدت وجبه #الشيرا له، وتقول له أن جانا قالت لها مرة أن مازن يحب وجبه #الشيرا في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 18.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 18 وتضيف أنها قررت أن تعد وجبه #الشيرا لمازن اليوم الذي يأتي للقائهم، يدرك مازن أن جانا لم تبلغ بورفي عن طلاقهم، بورفي متحمسه وتذهب إلى الأمام لإعطاء وجبه #الشيرا إلى مازن، بورفي تنصدم كثيرا عندما يخبرها مازن أن هو وجانا انفصلو، بورنيما داخل منزل وتقول مانجوشا وفيندو أنهم كسرو عرس بورنيما، مشاهدة الحلقة 18 من مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مدبلج.

فيندو يحاول أن يشرح لبورنيما في القوانين التي يجب أن لا تنهي علاقاتهم بسبب مشاكل جانا ومازن ويرفض أهل بورنيما الإستماع إلى نداء فينود ويتركوهم، وقد دمر مانجو وفينود على سماع قرارهما. وينكشف في وقت لاحق أن بورنيما قد اعدت هذه القوانين وتحريضهم على كسر العرس، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 18.

شاهد أيضا:

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 18، لم تكشف بورنيما عن هويتها بينما كانت تحرض زوجها، بورنيما فرحت لأنها تمكنت من خلق مشاكل بين جانا وبورفي، تحاول جانا أن تشرح لبورفي أنها كان عليها أن تتطلق من مازن كما ساشين أراد أن يعطي جانا حقوقها وبورفي غير قادره علي تحمل آلام جانا، سوشنا تقرر إبلاغ مازن عن الحقيقة وان بورفي ليست ابنتها، جانا تقول ل سوشنا أنه إذا كشف عن الحقيقة مازن سوف يتخانق مع ساشين في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع حلقة يوم الأحد على موقع عرب وود.

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 18، تضيف أنها كانت تفعل ذلك لسعادة ساشين. جانا تستطيع ان توقف سوشنا من مكالمه مازن من أجل بورفي، بعد أن علمت بورفي أن مازن وجانا كانو مطلقين، ترفض بورفي الذهاب إلى عملها، جانا تحفز بورفي أنها يجب أن تكون لها موقف إيجابي ومواجهة الحياة في كل وسيلة ممكنة، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 18.

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 18 براشانت يذهب إلى منزل بورنيما ويعتذر لمانجوشا وفيندو نيابة عن والديه، لم يقم أهال براشانت بإهانة أسرة بورنيما فحسب، بل أنهما أيضا قررو إلغاء الزواج، براشانت يسأل فينود ومانجوشا إذا كانوا موافقين على الزواج من بورفي. مانجوشا وفينود ينصدمان من سماع هذا. وتذهب جانا وبعض الموظفين إلى غرفة المجلس لعرض مشروع أمام مازن وأرجون. يعلق مازن على العرض الذي تقدمه جانا، يروي أرجون ومازن أنهم سوف يتناقشو مع المشرف، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 18.

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 18

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 18 نواصل حيث بورفي بعد انتهاء العرض التقديمي، أخبرت جانا بورفي بأنها كانت تأمل أن يحب أرجون العرض بورفي تشكو من أنه كان من الصعب إقناع شخص مثل أرجون وتشير دون قصد إلى أن مازن كان يحب عرضهم يقول بيون لبورفي أن أرجون قد دعاها إلى المكتب، وتعتقد بورفي أن أرجون أحب عرضها.

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 18، تعبر شركة “مازن” عن تقديرها للموظفين الذين قاموا بعملهم الشاق واستيعابهم لسياسة وبرامج الشركة الجديده من خلال أيام قليلة. والموظف بورفي لتدريبهم أرجون يعايب عن العرض كثيرا ويذكر أنه من الآن فصاعدا، يجب على بورفي تقديم تقرير إلى #فيناي، الذي سيحل محلها قريبا.و يأمر بورفي بتسليم جميع ملفاتها إلى #فيناي، مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 18.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 18، بورفي تنصدم عندما يقول أرجون أنه قريبا جدا سيتم رفد بورفي من الشركة..بورفي تسعد كثيرا عندما مازن يعبت عن إعجابه بالمشروع لجانا والموظفين . ويذكر أن الموظفين قد غطوا تفاصيل دقيقة للمشروع. ويضيف أنه قرر إلغاء خطابات إنهاء الخدمة وتأكيد تعيينهم. أرجون يوافق علي قرار مازن.

ملخص الحلقة 18 مسلسل رباط الحب 4

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 18، ترى بورفي أنه من الغريب أن ترى تغير مفاجئ في سلوك أرجون. وعندما يخبر مازن آرجون بالتوقيع على ورق المشروع، يعتذر مازن لجانا وبقية الموظفين نيابة عن أرجون، وهو يقدر عملهم الشاق، جانا ومازن لا يكلمان بعضها البعض. سوشنا وجانا يسعدان عندما تاتي تيجو لزيارتهم، مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 18.

أرجون وبورفي حضور اجتماع العميل. يشعر عملاء أرجون بالإهانة عندما يصر أرجون على نقطة لا يوافقون عليها. ويغضبون كثيرا و يقررون المغادرة. قبل أن يتمكنوا من مغادرة، بورفي تعالج الوضع بذكاء جدا. العملاء يقولون انهم سوف يكملان في الصفقة لأن بورفي تتعامل مع الوضع بذكاء، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 18.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 18 الأحد، أرجون يغضب لسماع ذلك. تيجو تستمتع بالحلوى التي اعدتها جانا. قبل مغادرتها، تيجو تشكر جانا وتقبل راس جانا . جانا تسعد وتحن لها وتقول سوشنا أن أوفي وتيجاسويني من نفس العمر.

إلى هنا ينتهي مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 18، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 19 ليوم الإثنين 19-6-2017 من مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *