التقنية

برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022

برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022 هو برنامج يعمل على استغلال الثغرات الموجودة في الشبكة بغرض الوصول إلى التشفير الخاص بها واختراقها. خاصة المميزات والخواص الموجودة به والتي تقوم بهذه المهمة على أكمل وجه. ونتعرف على برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022 بجانب كيفية الحماية من اختراق شبكة الواي فاي.

برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022
برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022

اختراق الواي فاي

قبل الحديث عن برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022 نتحدث عن اختراق الواي فاي الذي انتشر بشدة في السنوات الماضية. خاصة أن طرق اختراق الواي فاي تعتمد على أمرين استخدام الاثنين يعتمد على سذاجة المستخدم للانترنت والشبكة. الأول وهو الأكثر شيوعا ويتمثل في استغلال الثغرات الموجودة في الراوتر لعدم تغيير الإعدادات من قبل المستخدم وصاحب الشبكة. بينما الأمر الثاني هو إرسال روابط أو ملفات لصاحب الشبكة المعروف في مجال الهكر باسم الضحية بغرض معرفة البيانات والمعلومات في هاتفه أو جهازه.

برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022

يعتمد برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022 على استغلال الثغرات الموجودة في الشبكة مثل ثغرة وي بي اس الشهيرة. خاصة أن هذه الثغرة أصبحت شائعة الاستخدام في الاختراق بسبب سهولة تهكير شبكة واي فاي أو شبكة الإنترنت بشكل عام من خلالها. ورغم أن هذه كانت ميزة وخاصية في بداية وجودها بأجهزة الانترنت، لكنها أصبحت عيب في الوقت الحالي. ولهذا يُقبل العديد من مستخدمي أجهزة الاتصال بالانترنت المعروفة باسم الراوتر على إغلاق هذه الخاصية بشكل نهائي وعدم الاستفادة منها على الإطلاق.

وتوجد العديد من البرامج سواء للكمبيوتر الشخصي أو أجهزة الهاتف الجوال التي تعمل بأنظمة مختلفة مثل نظام اندرويد أو نظام اي أو اس الحديث التي تعمل به أنظمة الايفون، ومنها ما يلي:

برنامج wps

هو برنامج يستخدمه البعض في اختراق الانترنت وشبكات الواي فاي، والبعض الآخر في معرفة كيفية حماية الشبكات وتأمينها من الاختراق. ويعمل البرنامج على الاتصال ببعض الشبكات دون طلب كلمة السر ومن خلال استخدام ثغرة وي بي اس الموضحة سابقا وهو لا يحتاج إلى صلاحية الراوتر للعمل على الأجهزة المختلفة.

ويتميز برنامج وي بي اس انه يبحث عن شبكات الواي فاي القريبة ذات الإشارة الجيدة ليختار منها المستخدم ما يريد. خاصة انه سهل الاستخدام وبسيط ولا يحتاج إلى شخص محترف من أجل التعامل معه.

برنامج واي فاي dumpper

برنامج واي فاي دومبير هو برنامج سهل وبسيط في التعامل معه و يجمع بين خصائص عديدة من التطبيقات والبرامج الخاصة باختراق الواي فاي. برغم المميزات العديدة الموجودة في هذا البرنامج لكنه لا يحتاج إلى روت من أجل العمل بالشكل الصحيح.

كيفية الحماية من اختراق الواي فاي

رغم وجود العديد من البرامج والطرق الفعالة في اختراق الواي فاي، لكن يمكن إبطال مفعولها وتجنبها عن طريق ثلاث خطوات سهلة وبسيطة جدا، وهي كما يلي:

  • أولاً يجب البحث عن موديل الراوتر و جهاز الاتصال بالانترنت وتهيئة الإعدادات الخاصة بشكل صحيح وغلق كل الثغرات الموجودة فيه.
  • ثانياً يجب اختيار كلمة مرور قوية للإنترنت وشبكة الواي فاي يصعب تخمينها من برامج وطرق الاختراق المختلفة. خاصة الكلمات الغير شائعة والغير مألوفة التي يصعب التعرف عليها.
  • ثالثاً وأخيراً يجب الابتعاد عن تنزيل الملفات أو الضغط على روابط مجهولة وغير معروفة. لأنها تسرق المعلومات الموجودة في الهاتف أو الجهاز ومنها معلومات شبكة الإنترنت والواي فاي.

شاهد أيضاًاقوى برنامج اختراق الواي فاي 2022

x

السابق
برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت 2022
التالي
برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022 للاندرويد

اترك تعليقاً